اقرب محطة مترو للزمالك

و تعد منطقة الزمالك أنها واحدة من أشهر المناطق التى توجد فى القاهرة و التى يوجد فيها العديد من الأماكن الهامة و التى يتجه إليها العديد من الأشخاص بإستمرار و لذلك هى تعد أنها من أكثر المناطق التى يكون عليها إقبال من قبل الكثيرين و يرغب البعض فى الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال إستخدام المترو و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و يمكنك أن تتعرف الأن على اقرب محطة مترو للزمالك من أجل الوصول و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة.

اقرب محطة مترو للزمالك :

  • حيث أن حى الزمالك هو أحد أشهر الأحياء الراقية و التى تقع فى غرب مدينة القاهرة و هى من أكثر المناطق الحيوية و التى تشهد وجود العديد من الأشخاص فيها و الإزدحام المستمر.
  • و يوجد به العديد من الاماكن الهامة مثل البعض من سفارات الدول الأجنبية مثل إثيوبيا و البرازيل و ألمانيا و هولندا و كولومبيا و تونس و لبنان وغيرهم و أيضا 3 من كليات عين شمس و هم  كلية التربية الفنية و كلية التربية الموسيقية و كلية الفنون الجميلة و العديد من المنظمات الأهلية الرسمية و الغير رسمية و يوجد أيضا هناك ساقية عبد المنعم الصاوى و التى تشتهر بالعديد من العروض الفنية و الثقافية.
  • لا يوجد محطة مترو فى الزمالك و لكن هناك البعض من المحطات القريبة و التى يمكنك الوصول إليها و بعدها ركوب مواصلة واحدة و التى لا تحتاج إلى وقت طويل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

ازاي اروح الزمالك بالمترو :

  • و يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب المترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو الأوبرا و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من أمام المحطة و التى تتجه إلى المكان المطلوب هناك مباشرة.
  • أو يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب المترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو الدقى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من أمام المحطة و التى تتجه إلى المكان المطلوب هناك مباشرة.
  • أو يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب المترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو جمال عبد الناصر و لكنها تعد أنها أبعد من المحطات الأخرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من أمام المحطة و التى تتجه إلى المكان المطلوب هناك مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق ماريوت الزمالك

اقرب محطة مترو للزمالك شارع ابو الفدا

شارع ابو الفدا يعتبر واحد من الشوارع المشهورة جدا الموجودة بالقاهرة وبالتحديد في منطقة الزمالك، من حيث تعتبر واحدة من المناطق الراقية والتي يسكنها كم كبير من الأشخاص ويتواجد فيها أيضا الكثير من المعالم العامة والمختلفة.

والطريقة الأسهل لمعرفة اقرب محطه مترو هو أولا أن نقوم بالتوجه الى اقرب محطه مترو والنزول عند محطة مترو جمال عبد الناصر التي سوف تكون المحطة الأقرب في النهاية للوصول إلى هناك وبعدها يمكن أن نأخذ ميكروباص للوصول إلى ما نريد.

بينما البعض الآخر يقولون أن المحطة الأقرب هي محطة صفاء حجازي الموجودة في الزمالك والتي من خلالها يمكنكم التوجه إلى المحطات المختلفة على طول المترو.

اقرا المزيد من المقالات للتعرف على اسهل الطرق والمواصلات فى الزمالك عبر موقعنا الان :

أضف تعليق