اقرب محطة مترو لفندق شيراتون القاهرة

حيث أن فندق الشيراتون يتواجد فى واحد من أهم الأحياء التى تتواجد فى مصر و هو حى الدقى و الذى يعد أنه واحد من الأحياء الراقية و الهامة و التى يوجد فيها العديد من الأماكن الأخرى المهمة و يعد الفندق أنه واحد من أهم الفنادق التى تستقبل العديد من الزائرين من جميع الأماكن الهامة و أيضا من الدول الأخرى و المؤتمرات و غيرها و يود البعض من الأشخاص فى الوصول إلى هناك من خلال ركوب المترو و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و يمكنك أن تتعرف على اقرب محطة مترو لفندق شيراتون القاهرة.

اقرب محطة مترو لفندق شيراتون القاهرة :

  • حيث أن فندق الشيراتون فى القاهرة هو واحد من أهم الفنادق فى مصر و هو تابع لمجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات و التى تعد أنها العلامة الرائدة فى مجال الفنادق و الترفيه و هو من الفنادق التى تحمل الخمسة نجوم و يعمل على تقديم كافة الخدمات الممكنة و كافة سبل الراحة و إستمتاع الأخرين.
  • و يتواجد الفندق فى القاهرة فى غرب مدينة الجيزة فى حى الدقى عند ميدان الجلاء و الذى يطل على ضفاف النيل مباشرة و يطل أيضا على العديد من أجمل المعالم المصرية الرائعة مثل متحف الفنون و دار الأوبرا و برج القاهرة و حديقة الأورمان و حديقة الحيوان فى الجيزة.
  • كما أنه أيضا من الفنادق التى تعد أنها قريبة من ميدان التحرير بمسافة تتراوح بين 3 إلى 4 كيلو متر و ذلك حيث يوجد المتحف المصرى و الجامعة الأمريكية و سوق خان الخليلى و العديد من مراكز التسوق الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لفندق تريومف مصر الجديدة

ازاى أروح شيراتون القاهرة بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة مترو و الوصول إلى محطة الدقى و التى تعد أنها المحطة الأقرب من الفندق و يمكنك أن تتمشى قليلا من أجل الوصول إلى الفندق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لعمارات العبور صلاح سالم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page