اقرب محطة مترو لفندق تريومف مصر الجديدة

و تعد منطقة تريومف أنها واحدة من أشهر المناطق التى تتواجد فى مصر الجديدة و هناك الكثير من الأماكن المهمة فى الميدان هناك و لذلك يتسائل البعض عن اقرب محطة مترو لفندق تريومف مصر الجديدة و ذلك من أجل الوصول بشكل أسرع من المواصلات المختلفة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع.

اقرب محطة مترو لفندق تريومف مصر الجديدة :

  • حيث أن فندق تريومف هو أحد أشهر الفنادق التى تتواجد فى مصر الجديدة و الفندق يسمى على إسم المنطقة بالكامل و التى تعد أنها من أشهر الميادين هناك و الذى يعد أنه محور هام للوصول إلى العديد من الشوارع و الأماكن الأخرى و يحيط بالفندق الكثير من الأماكن الهامة و الضرورية و يعد الميدان أنه مزدحم بإستمرار و بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لعمارات العبور صلاح سالم

ازاى أروح فندق تريومف مصر الجديدة بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة إلى إتجاه العباسية و النزول فى محطة كلية البنات و من هناك يمكنك أن تركب تاكسى و الذى يصل إلى الفندق فى مدة تقدر بحوالى خمسة دقائق.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة إلى إتجاه العباسية و النزول فى محطة الأهرام و من هناك يمكنك أن تركب تاكسى و الذى يصل إلى الفندق فى مدة تقدر بحوالى خمسة دقائق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لشارع عماد الدين وسط البلد

رأي واحد حول “اقرب محطة مترو لفندق تريومف مصر الجديدة”

أضف تعليق