اقرب محطة مترو لشارع احمد عرابى المهندسين

حيث أن القاهرة هى من أكبر المحافظات و التى يوجد فيها العديد من المناطق و المدن المختلفة و الشوارع الكثيرة و لذلك من الصعب على الكثير من الأشخاص التعرف على جميع الطرق المؤدية إلى كل الأماكن و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يتسائل البعض عن اقرب محطة مترو لشارع احمد عرابى المهندسين و يمكنك أن تتعرف على المحطات الأقرب منها من أجل الوصول بشكل سريع عن إستخدام المواصلات العادية.

اقرب محطة مترو لشارع احمد عرابى المهندسين :

  • حيث أن شارع أحمد عرابى هو احد أشهر الشوارع التى تتواجد فى المهندسين و هو الشارع الذى يفصل بين شارع السودان و شارع جامعة الدول العربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لسيتي ستارز

أزاى أروح شارع احمد عرابى المهندسين بالمترو :

  • حيث أن المهندسين هى واحدة من الأماكن التى لا يتواجد فيها المترو حتى الأن و لذلك تعد أقرب محطات بعيدة عنها بشكل كبير :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب من أى محطة مترو و الإتجاه إلى محطة البحوث و منه يمكنك أن تتمشى قليلا من أجل الوصول إلى الشارع.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب من أى محطة مترو و الإتجاه إلى محطة الإسعاف و منه يمكنك أن تتمشى قليلا من أجل الوصول إلى شارع الجلاء و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يصل إلى الشارع.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب من أى محطة مترو و الإتجاه إلى محطة مترو الدقى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميدان سفنكس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page