تمبلتس فيلم الناظر

تمبلتس فيلم الناظر ؛ و يعد هذا الفيلم واحد من أنجح الأفلام التى مرت على السينما المصرية على الرغم من مرور السنوات عليه حيث أنه تم أنتاجه فى أوائل 2001 و لكنه حاز على أعجاب العديد من الأشخاص و ذلك بسبب مواقفه المتعددة المضحكة و التى مازال الناس يتذكرها حتى الأن.

تمبلتس فيلم الناظر :

  • و هو يعد واحد من الأفلام التى تهتم بالتعليم و لكن بطريقة كوميدية بعض الشئ حيث أن الفيلم يحتوى على عدد من الممثلين الموهوبين و هم علاء ولى الدين و أحمد حلمى و حسن حسنى و بسمة و هشام سليم و غيرهم من مجموعة التمثيل.
  • و تدور قصة الفيلم عن مدارس عاشور و التى بدأت منذ بداية التاريخ و على مر العصور كانت عائلة عاشور هى التى تدير المدرسة و حتى تولى الناظر عاشور صلاح الدين و يقوم بالدور علاء ولى الدين و الذى كان يعد شخص حازم و قوى و كان يتعامل بقوة مع المدرسين أيضا.
  • كان يعمل على أعداد أبنه صلاح من أجل أن يكون الناظر القادم و كان شديدا جدا معه فى كل شئ فى أختياراته حتى أنه كان ينجحه فى الأمتحانات و لم يستطيع تجاوز الثانوية العامة و بعدها مات عاشور و يبدأ وكيل المدرسة فى السرقة منها و هو سيد ضاهى و يقوم بالدور حسن حسنى و الذى عمل على تولية صلاح أبنه المدرسة من أجل أن يستمر فى سرقتها على الرغم من معارضة الأستاذ حسين و يقوم بالدور هشام سليم.
  • ثم سافرت الست جواهر عند أختها و طلبت من أبنها أن يخرج و يتعرف على الناس و كان وكيل الوزارة يريد أن يزوج صلاح لأبنته عفاف ة تمكن سيد من أن يلتف حول السيدة جواهر أيضا من أجل أن يحكم السيطرة على المدرسة.
  • فى المدرسة تقابل صلاح مع وفاء و تقوم بالدور بسمة و هى مدرسة الموسيقى و كانت زميلته بالمدرسة قبل أن يلغى أبوه ألتحاق البنات بالمدرسة.
  • كان صلاح يريد تعلم الأنحراف فأتجه الى صديقه الوحيد عاطف و كان يقوم بالدور أحمد حلمى و يبحثون عن اللمبى الذى كان معهم فى الفصل و هو صايع و منحرف و تم فصله من المدرسة بعد ضربه لأحد المدرسين.
  • بدأ اللمبى فى تعليمهم الأنحراف و تسبب فى القبض عليهم من الأداب و المرة الثانية فى شرب الخمر و تعرضهم للضرب.
  • تورط صلاح فى مسابقة مع مدرسة البنات بسبب الأستاذ سيد و لكن المدرسة حصلت على صفر فى كل شئ و ترك صلاح النظارة للأستاذ سيد و لكن الأستاذ حسين يعيده مرة أخرى الى المدرسة و فى وجود أحد الطلبة البلطجية ذهب الى اللمبى من أجل تعليمه بعض الحركات و عاد و ضرب الطالب البلطجى.
  • دخل صلاح مرة أخرى فى مسابقة مع البنات مقابل تركه النظارة أذا خسر و لكنه نجح فى تحفيز الطلبة بالهدايا و الجوائز.
  • أراد الأستاذ سيد أبلاغ الوزارة بأنه لم يحصل على الثانوية لكن الست جواهر أختطفته مع بعض النساء الأخريات و تم تعذيبه حتى فقد عقله و قام السكرتير بخطف الطلبة و تحويل مسارهم من أجل أبعادهم عن المسابقة و لكنهم عادوا و أستطاعوا الفوز.
  • و تصارح صلاح مع وكيل الوزارة بأنه لم يحصل على الثانوية العامة و أنه سيعود طالبا من أجل الحصول عليها.
  • تزوج صلاح من المدرسة وفاء و أنجبا عاشور من أجل تكملة مسيرة العائلة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتمبلت القرموطي

تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر تمبلتس فيلم الناظر

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم حريم كريم hd

أضف تعليق