تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر

تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر

تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر ؛ حيث أنه حد الممثلين الذين لديهم أفلام متععدة و شخصيات محتلفة و قصص كثيرة و يعد هذا واحد من الأفلام الناجحة و التى أستطاع تقديم دور مختلف فيه و قد حمل فيه شخصية مختلفة تحمل معها الكثير من المواقف المضحكة و لذلك هو من الأفلام التى يسهل منها الحصول على التمبات.

تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر :

  • حيث أن محطة مصر هو أحد الأفلام المصرية و الذى تم أنتاجه فى عام 2006 و هو من بطولة كريم عبدالعزيز و منة شلبى و بعض الممثلين المتميزين مثل لطفى لبيب و سعيد طرابيك و أدوارد و أنعام سالوسة و زيزى مصطفى.
  • و هذا الفيلم من تأليف بلال فضل و من أخراج أحمد نادر جلال و يحتوى هذا الفيلم على الكثير من المواقف الكوميدية.
  • تدور قصة هذا الفيلم عن أحد الشباب العاطل بعد أنتهاء الجامعة و يدعى رضا المسيرى و يقوم بالدور كريم عبدالعزيز و هو يعيش مع أمه و أبيه الهارب من البوليس بسب تهربه من دفع أقساط الثلاجة و الغسالة.
  • يعمل رضا فى العديد من الأعمال المختلفة و التى تؤدى له الى المشاكل فى بعض الأوقات و يضطر فى أخر الأمر الى العمل فى بيع الوهم للمسافرين فى محطة قطار مصر و هو لن يتقابل معهم مرة أخرى و ذلك عن طريق بيع كتالوج يحتوى علىخصومات و لكنه ليس حقيقيا.
  • يتقابل رضا مع ملك جلال و تقوم بالدور منة شلبى فى محطة مصر و التى كانت تنتظر صديقها الذى أحبته و لكنه بدأ يتهرب منها من أجل التقدم لخطبتها و كان والدها و يقوم بالدور لطفى لبيب يصر على زواجها من أحد عائلات كفر الشيخ و لكنه هرب و لم يحضر.
  • و أتفقت ملك مع رضا على شراء نصف ما يملك و أن عائلتها هناك سوف تشترى النصف الأخر و لكن هناك يتفاجئ بأنها تخبر أهلها بأنه زوجها و قد تزوجته عرفيا و هى حامل منه أتفقت مع رضا على أكمال الموضوع مقابل الحصول على خمسة ألاف جنيه.
  • بدأ رضا فى التدخل فى كل شئون العائلة فسبب المشاكل لجلال بيه فى البلد و حرض الفلاحين الذى يعملون فى الأرض عنده و أفقده الكثير من العائلات خلال حملته الأنتخابية و أعطاه حبوب منشطة فكانت السبب فى دخوله الى المستشفى.
  • أستطاع أقناع عمرو شقيق ملك بأن تهتم ساندى به و أن تعامله كالزوج و أذا كانت لا تحبه فلتتركه و تذهب و هى ذهبت و تركته و خرض سعاد هانم على أدارة أملاكها بنفسها لأن القعدة كثيرا تتسبب فى الأمراض و اقنع ملك بالعدول عن رأيها فى أيمن و أن تخبر أهلها حقيقة الأمر و هو أخذ مبلغ بسيط من أجل تسديد الديون على والده.
  • ثم قدم على قرض و حصل على عربية ربع نقل يبيع عليها الفاكهة و جاءته ملك و تعلمه أنها تحبه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة 

تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم اوعى وشك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اللجوء الى النرويج

اللجوء الى النرويج ؛ يعمل العديد من الأشخاص و خاصة فى المناطق النائية و التى تقع فى أفريقي…