تمب فيلم صاحب صاحبه

تمب فيلم صاحب صاحبه

تمب فيلم صاحب صاحبه ؛ أستطاع محمد هنيدى تقديم مجموعة من الأفلام الكوميدية و يعد هذا الفيلم واحد منهم و هو يحتوى على العديد من الأفيهات و المواقف الكوميدية و لذلك يمكنك الحصول منه على التمبات المختلفة.

تمب فيلم صاحب صاحبه :

  • حيث أن هذا الفيلم واحد من الأفلام الكوميدية المصرية و هو من بطولة محمد هنيدى و أشرف عبد الباقى و يعاونه مجموعة متميزة من الممثلين.
  • و هذا الفيلم من أنتاج عام 2002 و هو من تأليف ماهر عواد و أخراج سعيد حامد و هو يعد واحد من أنجح أفلام محمد هنيدى حيث أنه أستطاع تقديم شخصية جيدة مع دور رائع لأشرف عبد الباقى.
  • تدور قصة الفيلم عن شابين صديقين و جاران و هما جاد و يقوم بالدور أشرف عبد الباقى و أسامة و يقوم بالدور محمد هنيدى و قدما على أعارة للخليج و تم قبول أعارتهما و لكن كان جد أسامة يعيش معه و أم جاد تعيش معه و يجب على أحدها أن يبقى لذا أتفقا على بقاء أسامة من أجل رعايتهم و سفر جاد لمدة عامين من أجل تكوين نفسه للزواج من خطيبته زينة و تقوم بالدور أميرة نايف و يسافر بعده أسامة.
  • فقد أسامة والدية بعد أن توفيا بسبب حادثة قطار كان يقوده جده زرجينة و الذى خرج على المعاش و أستمر جاد فى الخارج لمدة خمسة سنوات مع أرسال مبلغ صغير لأمه من أجل الأنفاق على نفسها و كان هو يأكل الصلصة فقط.
  • كان أسامة يعمل مهرجا فى أحدى الفرق و يرقص و يغنى فى الحفلات الخاصة و كان فى أحدى الحفلات الخاصة و شاهد شابينام  و الذى أعجب بها و تقوم بالدور ريهام عبدالغفور و هى أحضرته من أجل أقامة عيدميلاد أخيها.
  • ثم تحايل أسامة بالأتفاق مع والدة جاد على جاد بأدعائها أنها مريضة و هى سوف تموت و تود أن تراه و ذلك حتى يعود فى أجازة و حصل على أجازة من كفيله أبوفراس و بدأ أسامة بمحاولات منع أسامة مرة أخرى من العودة الى الخليج و تقمص دور أم فراس و كاد يقنعه بأن أبوفراس مات و الثروة ضاعت و اقنعه بعدم السفر الى الخليج و أجبره على دفع تكاليف الفندق الذى نزل به و لكنه أكتشف الخدعة التى قام بها أسامة.
  • و أتفق أسامة مع جاد على تزويج الجد من الأم و يعيشان معا فى شقة و الأثنين فى شقة أخرى و فى الفرح سقط أسامة و أتفق مع أحد الممرضين الذى يعمل عند دكتور كبير أن يخبر جاد أن أسامة مريض و أنه باقى له 6 شهور فقط فى الدنيا و يبدأ جاد فى العمل على سعادة أسامة.
  • ذهب أسامة الى أبو شابى لطلب يدها و لكنه رفض و عندما علم جاد ذهب الى أبوها و تم طرده أيضا و عرفت شابى من جاد أن أسامة سوف يموت و حاولت التقرب منه و حاولت أن تساعده على احقيق أمانيه الفنية.
  • فى نفس الوقت تأزمت الأمور بين جاد و زينة و كانت ستوافق على عرض أنون للزواج و أخبرها أسامة أن جاد سيموت بعد 6 أشهر فققرت أن تبقى بجانبه و أستغل التمرجى الموضوع و طلب من جاد فلوس من أجراء عملية لأسامة من أجل أن يعيش و لكنه أكتشف أنها عملية نصب و أستطاع أستعادة الأموال.
  • قرر جاد دفع نصف مليون جنيه مهر لوالد شابى و لكنه أكتشف أن أنون سرق التلاجة و فيها الأموال و أستعان بماشيست من أجل أستراد شقى عمره و دفعهم جاد و أعادهم أسامة و بسبب هذا الموقف النبيل قرر أبوشابى تزويج شابى له.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة 

تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبه تمب فيلم صاحب صاحبهتمب فيلم صاحب صاحبه

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلت فيلم اوعى وشك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

شروط الهجرة الى كندا

شروط الهجرة الى كندا ؛ حيث أن هناك العديد من الأفراد يودون السفر الى كندا و خاصة أبناء الد…