تمبلت عسل اسود hd

تمبلت عسل اسود hd

تمبلت عسل اسود hd ؛ أستطاع أحمد حلمى القيام بالعديد من الأفلام المختلفة و التى يحكى فيها قصص مختلفة و يعد عسل أسود أحد أقوى الأفلام و التى تحكى عن حياة المصريين و كيفية تغيير معاملتهم مع معرفة أن الشخص غير مصرى مع وجود الكرم و الشهامة المعروفة عند المصريين.

تمبلت عسل اسود hd :

  • هو أحد الأفلام المصرية و التى يحكى عن حياة المصريين بشكل يميل الى الطابع الكوميدى قليلا و هو من بطولة أحمد حلمى و أدوارد و أنعام سالوسة و لطفى لبيب و عدد أخر من الممثلين الموهوبين.
  • و تم أنتاج هذا الفيلم فى عام 2010 و هو من تأليف خالد دياب و أخراج خالد مرعى و تدور قصة الفيلم عن شاب مصرى هاجر الى أمريكا و هو عمره 10 سنوات و عاد الى مصر بعد عشرون عاما و يجد أختلافا كبيرا فى الناس و البلد فى التصرفات و المعاملة معه كونه مصرى.
  • و يحكى الفيلم عن عودة الشاب مصرى سيد العربى و يقوم بالدور أحمد حلمى الى مصر بعد عشرون عاما فى أمريكا بعد وفاة والديه و عاد من أجل زيارة مصر و من أجل تصوير الأماكن السياحية و عمل معرض للصور فى أمريكا كان يفكر أيضا فى الأستقرار فى مصر.
  • كان عنده فكرة مثالية عن مصر و هو  صغير و قد ترك جواز سفره الأمريكى و عاد الى مصر حاملا جواز السفر المصرى فقط و لكنه وجد معاملته بشكل سيئ فى المطار لأنه مصرى.
  • و خرج من المطر و ركب ميكروباص و أستأجره خصوصى له و كان السائق راضى و يقوم بالدور لطفى لبيب و الذى أستغله و أستغل عدم معرفته بسعر الدولار و عدم معرفته بأسعار السلع فحصل منه على أموال كثيرة بالدولارات و عندما وصل الى الفندق و الذى حجز فيه بالباسبور الأمريكى و لكنهم رفضوا دخوله لأنه بدون الجواز و حجزوا له بالمصر بالغالى جدا و أسل الى أمريكا من أجل أرسال الجواز الأمريكى له.
  • نزل الى الشواع و وجد الزحام الشديد و أستغلال جميع الأشخاص له من أجل الحصول على الأموال و سرقة حذاءه من الجامع و أعطاه العامل هناك قبقاب و تم القبض عليه من الشرطة و ضربه فى القسم و جاء راضى من أجل الأفراج عنه و بعد وصول الجواز الأمريكى تغيرت معاملة الجميع معه و ألقى الجواز المصرى من البلكونة.
  • و هو فى الطريق مع راضى أصطدم الميكروباص و جاءه ظابط من أجل الحصول على رخصه و هدده مصرى بأنه أمريكى و ذهب به الى اللواء و هدده و كان هناك مظاهرة مناهضة لأمريكا و طلب منه اللواء أن يخبر العساكر فى الميكروفون فضربه المواطنين وضاع الجواز الأمريكى منه و كل متعلقاته.
  • رفض الفندق أدخاله بدون أى أثبات شخصية و أستطاع الأتصال براضى و المجئ لأخذه و بحث معه عن شقته القديمة و ذلك حتى عثر عليها فى شارع بستان المهاميز و عندما فتح الشقة ضربه الجيران ظنا منهم أنه لص و كان الجيران هم سعيد و يقوم بالدور أدوارد و هو صديقه عندما كان صغير و أمه أم سعيد و تقوم بالدور أنعام سالوسة و حماصة و نوسة و جيهان و منصف و هما متزوجان باقى أفراد العائلة.
  • وجد مصرى أختلاف كبير فى العادات عند المصريين عن الأمريكيين و عانى الكثير فى الروتين و الرشاوى من أجل الحصول على البطاقة من أجل الجواز الجديد من أجل العودة الى أمريكا و بعدها رفضت السفارة منحه التأشيرة و ذلك لأنه مصرى.
  • وجد مصرى أن منصف وصل الى سن الثلاثين و لم يتزوج حتى الأن و لم يعمل و هو يحب مدرسة الأنجليزى ميرفت و تقوم بالدور أيمى و كان لا يستطيع مصارحتها بحبه و عمل على مساعدة منصف فى الحصول على السعادة بعد منحه الشقة و يتقابل مع زوجته فيها.
  • منح مصرى كاميرته من أجل أنه يعمل مصور و بعدما عثر على الجواز الأمريكى بعد أن وجده أحدهم و تركه فى السفارة الأمريكية و حجز و عاد الى أمريكا و لكنه فى الطائرة شعر بالحنين الى مصر مرة أخرى و أجبر الطائرة على العودة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمب كريم عبد العزيز في محطة مصر

تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd تمبلت عسل اسود hd

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم يوم مالوش لازمة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

شروط الهجرة الى كندا

شروط الهجرة الى كندا ؛ حيث أن هناك العديد من الأفراد يودون السفر الى كندا و خاصة أبناء الد…