تمبلتس فيلم بوشكاش

تمبلتس فيلم بوشكاش ؛ يعد هذا الفيلم من الأفلام الكوميدية و الذى نجح فيه محمد سعد فى تقديم شخصية مختلفة و هى تحمل الكثير من المواقف الكوميدية و التى أحبها العديد من الأشخاص و لذلك يود البعض من الأشخاص على الحصول على التمبات المختلفة من الفيلم.

تمبلتس فيلم بوشكاش :

  • حيث أن فيلم بوشكاش هو من أحد شخصيات محمد سعد الكوميدية والتى نجح فى تقديمها من خلال الفيلم والذى تم أنتاجه فى العام 2008 ويعاونه فى البطولة الفنانة زينة وأحمد راتب وعزت أبوعوف والبعض من الممثلين الأخرين.
  • ويعد هذا الفيلم من تأليف أحمد فهمى و معه هشام ماجد و هو من أخراج أحمد يسرى و نجح الفيلم فى الحصول على النجاح فى السينمات وأستطاع الحصول على الكثير من الأيردات وذلك بسبب الكوميديا التى يتمتع بها محمد سعد.
  • تدور قصة الفيلم حول أحد حراس المرمى الفاشلين وسئ الحظ و هو بوشكاش ويقوم بالدور محمد سعد والذى يسافر الى نيجيريا مع المنتخب ونجح المنتخب النيجيرى تسجيل عدد كبير من الأهداف فقرروا الأحتفال به فى أحدى القبائل وأعطته الساحرة قلادة من أجل لأن يضعها فى رقبته دائما فهى التى ستجلب له الحظ دائما وأنه من دونها لا يقدر على أى شئ.
  • وأستطاع العمل سمسار للاعبين فى نادى كرة يمتلكه الدكتور هلال رشدى ويقوم بالدور عزت أبوعوف ومساعده بكر الكومى ويقوم بالدور أحمد راتب وكان بوشكاش ينجح فى توقيع مع أى لعيب يريده النادى فى أسرع وقت.
  • وكان هناك صحفية تدعى هانيا وتقوم بالدور زينة تهاجم رشدى هلال دائما وتقول عنه أنه فاسد ولكنه دعاها الى حفلته.
  • كان بوشكاش متجه الى سيناء من أجل التوقيع مع أحد اللاعبين ويدعى السلعاوى ويقابله هناك ديمترى وهو تابع للنادى ويقوم بالدور حمدى السخاوى وقد لا حظ بوشكاش وجود مخدرات فى شنطة السيارة وطلب من أحد المصورين أن يتواجد فى الحفلة القادمة وتصوير رشدى هلال وديمترى جيدا ومراقبته.
  • يستطيع المصور أن يصور رشدى وهو يقوم بقتل ديمترى وأنهم كانوا يتحدثون عن الميلاتونين ويقوم رشدى بسحبه من أدمغة المرضى فى المستشفى الخيرية الذى يعالج الناس فيها مجانا وأكتشفوا أن المصور كان يراقبهم وهرب وقد وضع الأسطوانة فى جيب جاكت بوشكاش والذى لم يكن يعرف وفى حينها سقطت سلسلة الحظ وعثرت عليها المذيعة.
  • وهرب المصور منهم وذلك حتى أصطدمت به أحدى عربيات رشدى ومات على الفور.
  • ثم بدأت تحدث له بعض المشاكل والعثرات مثل القبض عليه ودخوله القسم وأصطدام سيارته وحريق شقته ويبدأ فى البحث عن المذيعة من أجل التقرب منها والحصول على السلسلة وقد عرفها بأخته تهانى وتقوم بالدور صفاء الطوخى وزوجها طه ويقوم بالدور سعيد طرابيك والذى ينصحه بألا يؤمن بمثل هذا الكلام.
  • وهى عرفته بأبوها الدكتور الغندورى ويقوم بالدور يوسف فوزى وأخواتها وشعرت أنه يختلف عن رشدى وعصابته و بدأ بوشكاش بالشعور ناحيتها بالحب.
  • قد رأى بكر الكومى من خلال كاميرات الحفلة أن المصور وضع الأسطوانة فى جاكيت بوشكاش وطالبه بأعادتها وقد طالبه بأعادتها وشعر أنها مهمة وتحتوى على معلومات ورفض أن يعيدها و لكنه قال له أنه خطف هانيا و أسمعه صوتها ولكنه من خلال مقطع فى برنامج تليفزيونى وهى تستغيث و أعاد بوشكاش الأسطوانة وقام رشدى بقتل بكر وتلفيق التهمة لبوشكاش.
  • وأكتشف رشدى أنها ليست الأسطوانة الصحيحة وقام بتهريبه من السجن و ذهب اليه بوشكاش و وضع أسطوانة فى اللاب جعلته على الهواء مباشرة وأعترف رشدى بكل جرائمه دون أن يعلم و تم القبض عليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم الناظر

تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش تمبلتس فيلم بوشكاش

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تمبلتس فيلم ابو علي

أضف تعليق