طريقة عمل المكرونة بالصلصة زي المحلات

و تعد أن المكرونة بأشكالها المختلفة هى واحدة من الوجبات الرائعة و التى فى كل شكل يكون لها طعم رائع و مختلف و شهى و هى أيضاً يتم أعدادها بأفضل طريقة ممكنة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن طريقة عمل المكرونة بالصلصة زي المحلات و لذلك يعمل موقع تدوينات على تقديم السر المناسب من أجل الحصول على الطريقة المناسبة و أعداد المكرونة بالشكل المناسب و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة.

طريقة عمل المكرونة بالصلصة زي المحلات :

  • حيث أن المكرونة بالصلصة هى واحدة من الوجبات المفضلة لدى البعض من الأشخاص و التى من السهل أن يتم أعدادها بالشكل المناسب و هى تتكون من مكونات سهلة و يتم أعدادها فى مدة من الوقت تتراوح بين ثلث ساعة إلى نصف ساعة.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من التحضيرات المختلفة و المكونات من أجل أعداد العديد من العصائر الطبيعية و الأكلات المختلفة و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى طريقة عمل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دقة الكشري زي المحلات

طريقة عمل المكرونة بالصلصة الجاهزة

طريقة عمل المكرونة بالصلصة الجاهزة :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من المكرونة القلم و التى تقدر بحوالى كيس واحد.
  • يمكنك أحضار كمية من الطماطم و التى تقدر بحوالى نصف كيلو.
  • و يمكنك أحضار كمية من صلصة الطماطم و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من الفلفل الأسود و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من الزيت و التى تقدر بحوالى 4 ملعقة صغيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من الملح و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة صغيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من فصوص الثوم و التى تقدر بحوالى فصين.
  • يمكنك أحضار كمية من البصل المتوسط و التى تقدر بحوالى واحدة.

طريقة التحضير :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال سلق المكرونة أولاً من خلال وضعها فى كمية من الماء و رفعها على النار و نتركها مدة من الوقت و ذلك حتى الغليان و يتم أضافة المكرونة فيها.
  2. و بعدها يتم وضع الزيت و الملح و نتركهم مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق مع التقليب من وقت للأخر من أجل أن تنضج المكرونة بشكل سريع.
  3. ثم يتم تصفية المكرونة من الماء من خلال أستخدام المصفاة و غسلها من خلال أستخدام الماء البارد.
  4. و بعدها يتم أعداد صلصة المكرونة و التى يتم أعدادها من خلال وضع الطماطم فى الخلاط الكهربائى و ضربها جيداً و ذلك حتى تتحول إلى عصير الطماطم.
  5. ثم يتم أحضار أناء و الذى يتم وضع فيه الزيت و الثوم المفروم و تقطيع البصلة المتوسطة فى الحجم إلى مكعبات صغيرة و يتم رفعها على النار المتوسطة و التقليب جيداً و تتحول إلى اللون الذهبى.
  6. و بعدها يتم أضافة عصير الطماطم و الصلصة فى الخليط السابق و التقليب جيداً و ذلك حتى ينضج الصلصة و تتسبك جيداً و الحصول على القوام السميك.
  7. ثم يتم أضافة المكرونة إلى الخليط السابق على النار و التقليب جيداً و التهدئة من النار و تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق مع التقليب و ذلك حتى تتجانس المكرونة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : طريقة صلصة الكشري زي المحلات

أضف تعليق