افضل صالون قص شعر بالرياض

افضل صالون قص شعر بالرياض من الأشياء التي تسبب الحيرة للكثير من النساء عن ما هو الصالون الأفضل وكيف نختار الصالون المناسب، لذلك في هذا المقال نقدم لك الكثير من الاقتراحات التي سيعجبك أحدها بالتأكيد بالإضافة لعدد كبير من أهم النصائح لقص الشعر.

افضل صالون قص شعر بالرياض

يوجد عدد كبير جدا من صالونات قص الشعر في الرياض وأغلبها صالونات كبيرة جدا تكون ذات سمعة وتقدم أيضا الكثير من الخدمات الإضافية بجانب قص الشعر، وعلى الرغم من أن هناك صالونات كثيرة ولكن أشهرها ما يلي.

صالون فوق:
من الصالونات المشهورة جدا، والمعروفة وهم متخصصون في قصة شعر، بالإضافة إلى صبغات الشعر ولديهم الكثير من خبيرات العناية بالشعر الذين يعملون هناك، وأما العنوان فهو حي الريان بالتحديد في المخرج رقم 13.

صالون بانوراما المرأة:
من الصالونات المميزة أيضا والموجودة في بانوراما مول في شارع التخصصي ويكون في هذا الصالون عدد كبير من المتخصصين الذين يساعدونك لاختيار أفضل قصة مناسبة لك بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى مثل ترميم الشعر باستعمال الفيلر والمكياج والبديكير والعناية بالبشرة وغيرها.

مركز لوزا:
أحد المراكز والصالونات المميزة الموجودة في المخرج رقم عشرة حي الخليج طريق سليمان عبد الله وهو عبارة عن مركز متكامل يتكون من ثلاثة أدوار وكل قسم يتميز عن الآخر حيث أن القسم الأول يحتوي على الحمام المغربي وأما القسم الثاني فهو مخصص لتجميل الشعر والتسريحات والقص وأما القسم الثالث هو المخصص للمكياج والبروتين وغيرها.

صالون لبنى العمير:
يتميز هذا الصالون أنه يقدم عدد كبير من أحدث قصات الشعر ذات الدرجة العالية من الخبرة والمهارة، فيقدم هذا الصالون مهارة كبيرة وخدمات جيدة للزبائن ليحصلوا على الرضا.

مشغل دار الأنوثة:
من الصالونات المميزة، والتي تميز الزبائن من حيث المعاملة الجيدة والأسعار المتوسطة بالإضافة لتقديم عناية ممتازة جدا للشعر، وهذا الصالون موجود في طريق النصر العزيزية في الرياض.

مشغل مضاوي:
من صالونات التجميل المميزة، ولكن يتميز أن أسعاره مرتفعة قليلا مما يقلل جذب بعض الأشخاص، وبشكل عام يقدم تسريحات مميزة جدا وعناية بالشعر وعناية بالبشرة بالإضافة إلى الصبغات وغيرها من الخدمات الممتازة جدا وعنوانه تركي بن أحمد السديري في الواحة في الرياض.

صالون فور سبا:
صالون قص شعر بالرياض يتميز إنه مكان نظيف جدا وبه عاملات بشوشات على حسب تجارب الكثير من النساء ويتميز أن أسعاره مرتفعة ويقدم عناية بالأظافر وعناية بالشعر وغيرها وموجود في شارع التخصصي المعذر الشمالي.

مشغل منال نجد:
واحد من أفضل مشاغل العناية بالشعر الموجودة في الرياض، ويتميز أنه صالون تجميل يقدم أسعار رخيصة، كما أن الوصول إليه سهل فهو موجود في الرياض الربوة مخرج 14 طريقة الأمير متعب بن عبد العزيز مقابل دوريات الشمال ويقدم خدمات كثيرة لعلاج مشاكل الشعر والصبغات وتركيب الشعر والمكياج والعناية بالبشرة.

مشغل شيفون:
وأما هذا الصالون يقدم العديد من عروض الأسعار المميزة بالأخص للعرائس بأسعار تعد معقولة ورخيصة نسبيا ويقدم خدمات كثيرة جدا أشهرها تجميل العرائس، بالإضافة إلى عمل تسريحات الشعر والعناية بالشعر وعمل الصبغات والبديكير والمانكير وتنظيف الاظافر والعناية بالبشرة، وأما العنوان فهو في الإمام الشافعي، الريان، الرياض.

مشغل خطوط الشعر:
أحد صالونات التجميل المميزة والتي تقدم أسعار متوسطة نسبيا ويقدم العديد من الخدمات مثل الصبغ والمساج، الحمام المغربي، والاستشوار وقص الشعر والصبغات والتسريحات والحواجب والتقشير وغيرها. وأما العنوان فهو الشيخ سليمان بن عبد الله بن محمد الخليج.

صالون جويل:
بالتأكيد يستحق أن يكون في قائمة افضل صالون قص شعر بالرياض، حيث أنه صالون تجميل متكامل له أسعار مرتفعة ولكن يقدم العديد من الخدمات مثل تجميل العرائس وتركيب الرموش وعمل تسريحات الشعر المختلفة وقص الشعر والعناية بالشعر والعناية بالبشرة. وأما العنوان فهو البير 6687.

مشغل جود الفن:
مشغل مميز جدا موجود في الرياض يتميز عن أسعاره المتوسطة وبه خدمات كثيرة بها الحمام المغربي والمساج حيث والاستشوار وقص الشعر ومكياج والصبغات والحواجب والتقشير والباديكير والمانيكير وأما العنوان فهو طريق الشيخ حسن بن علي الرياض.

صالون بروتين:
واحد من أشهر صالونات الموجودة في الرياض ويتميز أنه يقدم الكثير من الخدمات المتخصصة بتصفيف والعناية بالشعر مثل البروتين والصبغات والاستشوار وعلاج الشعر والتسريح وحمامات الزيت والمكياج والباديكير والمانيكير وأما العنوان فهو طريق الملك فيصل الديرة الرياض.

مركز العناية بالشعر والبشرة:
من صالونات التجميل المميزة جدا وله أسعار مرتفعة ويقدم خدمات كثيرة منها علاج الشعر وعمل البروتين وغسيل الشعر وعمل المساج للوجه وعمل تنظيف وعناية بالبشرة وأما العنوان فهو في طريق العروبة الورود بالرياض.

بالإضافة إلى أن هناك المزيد من الصالونات المميزة للعناية بالشعر الذي تستحق أن تكون في قائمة افضل صالون قص شعر بالرياض ومنها ما يلي أيضا.

  • صالون مناهل وهو من الصالونات المميزة جدا ويوجد هناك العديد من الكوافيرات صاحبات الخبرة الكثيرة للحصول على أفضل نتيجة.
  • صالون لمسات عائشة هو واحد من أشهر الصالونات خبرة في مجال التجميل ويوجد في شارع الإمام مع التخصصي.
  • صالون سنيبس يقدم عدد كبير من الخدمات المميزة للعناية بالشعر بالإضافة إلى خدمات المكياج والعناية بالبشرة والجسم.
  • ميزون دو واحد من الصالونات المشهورة جدا في المملكة العربية والوطن العربي بشكل عام ويوجد في شارع العلي في بناية السيركم رقم 14.
  • وهناك أيضا صالون ميك أب لاونج الموجود في حي المروج بشارع الإمام سعود.

وعلى الرغم من أن هناك المزيد من صالونات قص الشعر الموجودة في الرياض والتي تستحق أن تكون في قائمة افضل صالون قص شعر بالرياض، ولكن حاولنا ذكر الصالونات الأشهر، وفي النهاية الاختيار يعود لك من خلال الاستشارة وسؤال الأشخاص الآخرين للحصول على أفضل اختيار.

وللمزيد من المقالات المشابهة عن التجميل وكيفية العناية بالذات بشكل عام نرشح لك زيارة قسم تجميل، وأيضا نقترح عليك قراءة المقال التالي للمزيد من الفائدة:

نصائح قبل قص الشعر

لضمان الحصول على نتيجة جيدة قبل قص الشعر أو عمل تسريحة معينة، وحتى يعود الشعر ينمو بشكل طبيعي أفضل، فينصح دائما بعمل النصائح التي سنذكرها لكم.

  • إذا كنت من أصحاب الوجه الطويل فينصح أن تكون قص الشعر عبارة عن قصة كثيفة عند منطقة الصدغين حتى تبتعد تماما عن الشعر الطويل.
  • وإذا كنت من أصحاب الوجه المربع فينصح أن تكون قصة الشعر قصيرة أو متوسطة مع الحفاظ على تموجات واستدارة حول الوجه.
  • إذا كنت من أصحاب الوجه القلبي، فينصح أن تكون قصة الشعر كاريه أو قصة الشعر التي يكون فيها لفة ناعمة طول الذقن.
  • وأما لو كنت من أصحاب الوجه المستطيل فتناسبك أغلب قصات الشعر القصيرة أو المتوسطة الطول تقريبا وينصح أن لا يكون الشعر زائدا عن الكتفين.
  • وإذا كنت من أصحاب الوجه الدائري تناسبك قصة الشعر التي تصل إلى أسفل تقريبا فوق مكان وكثيفة أعلى الرأس.
  • وأما لو كنت من أصحاب الوجه البيضاوي فتناسبك قصة الشعر المتعلقة بالشعر الطويل أو القصير، لأن الوجه البيضاوي تناسبه أغلب القصات تقريبا.

نصائح قبل قص الشعر

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ملاحظات عن صالون قص شعر بالرياض

بعد أن تعرفنا على افضل صالون قص شعر بالرياض، وبعد أن تعرفنا على الكثير من المعلومات التي تخص الصالونات بالإضافة لأهم النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار، فهناك بعض عبارات البحث عن الأسئلة التي تسألها النساء ونعرضها لك فيما يلي ونجيب عليها للحصول على المعلومات كاملة.

أفضل كوافيرة قص بالرياض:

في الحقيقة، لا يوجد شخص معين، وأغلب الصالونات يعمل فيها الكثير من الأشخاص ذوي الخبرة الكبيرة بالأخص المشاغل التي ذكرناها لكم في هذا المقال فيوجد فيها عدد كبير.

افضل مشغل لصبغ الشعر بالرياض:

بالنسبة لمن يريدون صبغ الشعر فلحسن الحظ إن أغلب الصالونات التي سبق ذكرها تقدم عدد كبير من الخدمات الخاصة بقص الشعر والعناية به وعمل الصبغات أو مختلف أنواع الفرد والعناية بالبشرة والجسم، فيمكنك اختيار إحداها.

أفضل مشغل قص شرق الرياض:

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون زيارة المشاغل التي تكون في شرق الرياض فهناك عدد كبير ومن أشهرها مركز لوزا بالإضافة إلى مشغل شيفون بالإضافة أيضا إلى مشغل جوهرة نظيم وغيرها.

افضل مشغل قص شعر غرب الرياض:

وأما بالنسبة لمن يريدون زيارة المشاغل التي تكون في غرب الرياض فهناك عدد كبير أيضا ومن أشهرها صالون قمة الشعر بالإضافة إلى مشغل فن لمياء لتزيين النساء بالإضافة إلى مفاجأة الحفل وغيرها.

افضل صالون نسائي بالرياض:

إن الصالونات التي ذكرناها لكم في قائمة هذا المقال تتميز أنها ذات شهرة كبيرة جدا في الرياض وفي المملكة بشكل عام فلهم الكثير من الفروع، فيمكن القول إنه من أفضل صالونات النساء في الرياض بشكل عام.

ملاحظات عن صالون قص شعر بالرياض

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن افضل صالون قص شعر بالرياض، وتعرفنا من خلال موقعنا على عدد كبير من صالونات قص الشعر، والتي يمكنك في نهاية الاختيار فيما بينها على حسب ما تريدين وعلى حسب الأسعار لتقارني بينها.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق