ريفيو عن منتجات فيشي

دائما ما تبحث الفتيات والسيدات عن الماركات المضمونه في منتجات العنايه بالبشره والجسم بشكل أمن . حيث يفضلون دائما الحصول علي بشره صافيه ومشرقه تشبه بشره الاطفال خاليه من العيوب والشوائب . واشتهرت الكثير من الماركات والشركات العالميه التي تعمل علي انتاج العديد من المنتجات المفيده للعنايه بالبشره وجعلها مثل بشره الفنانين الصافيه . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات ريفيو عن منتجات فيشي . التي تعتبر من اشهر وافضل الشركات الفرنسيه التي اشتهرت بمنتجاتها المميزه التي يؤدي استخدامها الي الحصول علي نتائج رائعه . ولذلك سوف نعرض اليكم اليوم الكثير عن هذه الماركه العالميه وبعض منتجاتها المشهوره حول العالم والمعروفه بجودتها الرائعه .

ريفيو عن منتجات فيشي

تعد شركه فيشي العالميه من افضل الماركات في العالم اجمع حيث تنتشر منجاتها في الوطن العربي والدول الاجنبيه ايضا . ويرجع ذلك لجوده منتجاتها وانها اثبتت جدارتها وكسبت ثقه العملاء بسبب النتائج المميزه التي حصل عليها مستخدمي منتجات فيشي للعنايه بالبشره وغيرها من منتجات مميزه . لذلك سوف نعرض اليكم بعض الريفيوهات عن منتجات مختلفه من ماركه فيشي . بشهاده الكثير من الاراء والعملاء من مختلف انحاء العالم .

  • تقول احد السيدات في جده انها ذهبت للصيدليه وطلبت من الدكتور كريم تفتيح بنتائج فعاله فتصحها بماركه فيشي وقال لها انها من افضل الماركات لمنتجات البشره ونصحني بشراء كريم فيشي وايت النهاري واخبرني انه يحتوي علي واقي شمس . قلت له لا اريد الكلام اريد رؤيه المفعول فبشرتي مرهقه ودائما يجب ان اضع المكياج لاخفي هذا الارهاق . وبالفعل اخذت الكريم ورجعت الي المنزل لكني بعد الاستخدام لمده اسبوع لحظت الفرق الرائع في البشره فجعل بشرتي صافيه ونضره مثل المكياج بل وأفضل بتمتع بقوام متووسط ولا يترك اثر دهني علي البشره بجانب رائحته الرائعه . وبعد ان اشتخدمته بالكامل ذهبت للصيدليه وقمت بشراء كريم فيشي للنهار والليل ايضا .
  • تقول سيده اخري كنت دائما استخدم غسول Nuxe Rêve de Miel Cleansing Gel فقد كنت استخدمه من سنوات لكن سمعت بعض البلوجرز يتحدثون عن غسول Vichy Normaderm Phytosolution Cleanser وينصحون فيه المتابعين بأنه له فاعليه كبيره في علاج حب الشباب . قذهبت الي جروب علي الفيس بوك يقدم الريفيوهات المختلفه عن الكثير من المنتجات ووجدت ريفيوهات رائعه عنه . لذلك قمت بشرائه وبدأت في استخدامه بالفعل وحصلت منه علي نتائج سريعه جدا . فبعد استخدامه لمده 3 ايام شعرت بأن ملمس بشرتي اصبح انعم وقلت الحبوب بشكل ملحوظ جدا وبدأت اثار الحبوب القديمه تختفي . ويرجع ذلك لأحتوائه علي حمض السالسليك فهو عامل رائع لتنظيف البشره لكنه يحتاج الي الترطيب بعد استخدامه .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الريفيوهات المتنوعه عن الكثير من المنتجات عن طريق زياده قسم ريفيو عن من خلال موقع تدوينات .

ريفيو عن مرطب فيشي Vichy Normaderm

  • تقول احد الفتيات في الريفيو الخاص بها عن مرطب Vichy Normaderm Phytosolution Double-Correction Daily Care Moisturizer ان والدتها قد نصحتها بأستخدام هذا المرطب الذي وصفه لها طبيب الجلديه حيث تعتبر البشره الدهنيه من اكثير انواع البشره تعقيدا ويجب الاهتمام بها بشكل مختلف . فتقول قمت بأستخدام هذا المرطب خاصه بعدما علمت انه يحتوي علي حمض الهيالورونيك الذي لا يمكنني العيش بدون استخدامه نهائيا . لذلك كنت استخدم غسول فيشي مرتين يومين صباحا ومساءا والمرطب مره يوميا وكنت استيقظ من النوم اجد بشرتي ناعمه بشكل لا يوصف . علي الرغم من ان قوام الكريم يميل الي القوام المائي الي انه يقوم بترطيب البشره بعمق رهيب ويحافظ علي البشره رطبه طول اليوم تقريبا . ولاحظت ان بشرتي اصبحت رائعه وناعمه خاليه من الحبوب الصغيره واكثر اشراقا وحيويه واظن ان هذا المنتج سوف يكون من مفضلاتي هذه السنه .

ريفيو عن مرطب فيشي Vichy Normaderm

أقرأ أيضا ريفيو عن منتجات بيزلين .

ريفيو عن كريم فيتشي للتجاعيد Left Activ Collagen Specialist

يعتبر من افضل المنتجات التي تحارب التجاعيد وتعمل علي شد الوجه بشكل ملحوظ وفي وقت قصير حيث يحتوي علي الكثير من المكونات المفيده والفعاله مثل الكولاجين وغيرها من المكونات . لذلك سوف نعرض اليكم ريفيو عن هذا الكريم المميز الذي ننصح به الكثيرين .

  1. يعد من اشهر الكريمات التي تستخدم حول العالم في محاربه التجاعيد وشد البشره يتمتيز بملمس متناسق ليس خفيف او ثقيل علي الوجه . تمتصه البشره بسهوله للغايه ويظهر التأثير الفوري عليها وتظل مشدوده بشكل جذاب . كما انه ساعد بشرتي علي ان تكون اكثر اشراقا ووحد لون البشره . كما جعلها تصبح اكثر نعومه وخاليه من التجاعيد او الخطوط بسبب الكولاجين للبشره . 

معلومات عن كريم التجاعيد من فيشي 

اثبت فاعليته في علاج الكثير من مشكلات البشره التي يواجها الجميع مع التقدم في السن ومن اهمها الأتي :

معلومات عن كريم التجاعيد من فيشي 

  • يساعد كريم فيشي علي منع استمرار عوامل الشيخوخه والكبر في السن بسبب مكوناته المميزه المستوحاه من الطبيعه .
  • يعمل علي تنعيم مظهر التجاعيد ويساعد علي شد الجلد للحصول علي بشره ناعمه ومشدوده .
  • ملمسه خفيف علي البشره بشكل كبير ويمتصه الجلد بكل سهوله .
  • يتناسب مع كل انوع البشره .
  • لا يترك اثر دهني علي البشره ولا يلتصق ايضا .
  • يستخدم يوميا علي البشره والرقبه بعد استخدام الغسول المناسب .
  • يمكنكم استخدامه حسي الرغبه او مرتين يوميا صباحا ومساءا .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم العديد من ريفيو عن منتجات فيشي المختلفه والمتنوعه . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المختلفه عن طريق تصفح اقسام موقعنا والأستفاده منها بشكل كبير . كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل ريفيو عن منتجات cleo .

أضف تعليق