ريفيو عن منتجات اورديناري

ريفيو عن منتجات اورديناري، حيث تعد العبارة السابقة من عبارات البحث المنتشرة جدا والتي يبحث عنها الأشخاص الذين يرغبون بتجربة منتجات هذه الشركة، ولذلك نعرض لكم في هذا المقال المراجعة الكاملة عن هذه الشركة وعن أشهر منتجاتها لنساعدكم على الاختيار المناسب.

ريفيو عن منتجات اورديناري

تتميز منتجات هذه الشركة بواحدة من أشهر المميزات وهي عبوته الخاصة، وذلك لأن أغلب المنتجات تأتي في شكل عبوة زجاجية تحتوي على قطارة على عكس مختلف الطرق الأخرى التي تتبعها أغلب شركات العناية بالبشرة.

والميزة في ماركة the ordinary إنها تقدم عدد كبير جدا من المنتجات والتي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين جربوها فتقول إحدى التجارب التي نقلتها إحدى السيدات أنها قامت باستعمال مقشر شركة أورديناري.

وتضيف أيضا أنها كانت تعاني من بعض المشاكل والحبوب التي تظهر على البشرة، كما أنها أيضا قررت شراء المقشر بالإضافة إلى السيروم الخاص به ولأنها كانت شديدة الحصر فاستعملت كمية قليلا أولا على بشرتها حتى تتجنب أي رد فعل.

وعندما كانت النتيجة جيدة ولم يكن هناك أي رد فعل تحسسي استمرت في استعمال المكونات ومع تطبيقها على البشرة لمدة كانت تأتي بنتيجة جيدة جدا حيث كانت تستعمل المقشر مرتين في الأسبوع وساعدها ذلك على التخلص من مشاكل البشرة الكثيرة التي كانت تعاني منها.

وعلى الجانب الآخر فهناك تجربة منتشرة جدا لسيدة يبلغ عمرها 22 سنة وتقول أنها استعملت المقشر الخاص بالعلامة التجارية أورديناري ولكن بعد الاستعمال بحوالي 10 دقائق تقريبا وجدت شعور بعدم الراحة فغسلت وجهها ولاحظت بعض البقع التي استمرت لفترة وبدأت تزول لاحقا، وتعلق تقول أن تجربتها كانت غير جيدة.

وفي مراجعة على أحد المنتجات، تقول واحدة من اليوتيوبرز المشهورين أنها استعملت منتج خاص بإزالة الهالات السوداء والذي يعتمد على الكافيين من العلامة التجارية أورديناري، وتعلق على المنتج وتقول إنه يحتوي على الكافيين بنسبة جيدة وهذا ما يعمل على قبض الأوعية الدموية الموجودة حول العينين مما يساعد على التخلص من الهالات السوداء.

وفي مراجعة للمنتج الخاص بالتقشير وكما يسميها البعض منتج لتقشير الأحمر الخاص بشركة أورديناري وتقول السيدة في الريفيو أن هذا المنتج يحتوي على حوالي 30% من أحماض تعطي نتيجة جيدة جدا عندما يتم استعمالها على البشرة لمدة 10 دقائق، ولكنها تحذر أنه منتج غير مناسب للبشرة الحساسة أبدا.

حيث أنها عندما بدأت باستعمال هذا المقشر المميز كان يعمل على إزالة طبقات الجلد الميتة على البشرة بسرعة ملحوظة مما جعله يأتي بنتيجة مثالية وبشكل سريع على عكس مختلف منتجات التقشير الأخرى التي تستمر لفترة طويلة ولا تأتي بالنتيجة الجيدة وتوحيد لون البشرة.

وبعد أن تعرفنا على النبذة العامة وعن أشهر التجارب عن هذه العلامة التجارية، لننتقل الآن للجزء الأهم من هذا المقال، ونتحدث عن كل منتج من المنتجات، ونراجعه بشيء من التفصيل للمساعدة على اختيار المنتج المناسب لكم.

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

منتجات اورديناري

عند عمل ريفيو عن منتجات اورديناري سنجد أن المنتجات كثيرة جدا، وصحيح أن بعضها تتشابه في الخواص كما يظن البعض، إلا أنه عند التطبيق سنلاحظ أن هناك اختلافات كبيرة ولذلك فيجب دائما قراءة كل التفاصيل على العبوة قبل اختيار المنتج.

سيروم Ascorbyl Glucoside Solution 12% لمقاومة الشيخوخة وتجاعيد البشرة:

يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 1500 جنيه مصري تقريبا، ويتميز إنه يعمل على استهداف على مدى الشيخوخة الموجودة على البشرة، وبالتالي فإنه عند الاستعمال يقوم بتفتيح لون البشرة فهو يحتوي على جلوكوسيد اسكوربيل بالإضافة لبعض المكونات الأخرى والتي تأتي بنتيجة مثالية جدا على مختلف أنواع البشرة، وبالأخص البشرة التي تكون معرضة لحب الشباب. ويمكن القول أن الميزة الأشهر لهذا المنتج أنه سريع الامتصاص ولا يحتاج لفترة طويلة.

The Ordinary Lactic Acid 5% + HA لترطيب وتنعيم البشرة:

وأما هسه السيروم فيبلغ سعره 850 جنيه مصري تقريبا، ويتميز أنه يعمل على تقشير خفيف للبشرة بالإضافة إلى ترطيبها. والجدير بالذكر أن هناك نوعين من نفس المنتج أحدهما الذي يحتوي على نسبة 5% من حمض اللاكتيك والآخر يحتوي على نسبة 10% من حمض اللاكتيك.

وعند استعمال هذا المنتج لفترة جيدة فإنه يبدأ بتقليل علامات الالتهاب والحساسية الموجودة على البشرة، كما إنه يعمل على تقشير خفيف وبالتالي يحسن من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، بالإضافة إلى جذبها وتحفيز الخلايا الميتة وتجديدها لتحسين نسيج الجلد بشكل عام.

سيروم مقاومة التجاعيد Argireline Solution 10%:

ويبلغ سعر هذا المنتج 1500 جنيه مصري تقريبا ويعمل على استهداف التجاعيد التي تأتي بسبب حركة العضلات، وبالتالي فإن استعماله يؤدي لتقليل ظهور التجاعيد على البشرة عن طريق انه يرطب الجلد ويمنع الجلد من الطي مما يجعله مفرودا ويعيد للبشرة الحيوية والشباب.

سيروم Retinol 1% in Squalane لتنعيم وتجديد خلايا البشرة:

يبلغ سعر هذا السيروم حوالي 1300 جنيه مصري تقريبا ويحتوي على فيتامين أ بل هو مشتق منه من الأساس وبالتالي فيمكن القول إنه صديق جيد للبشرة حيث يعزز من إنتاج الكولاجين كما يعالج التصبغات كما يسرع من تجديد خلايا الجلد وبالتالي فيقلل من الخطوط الدقيقة ويزيل المسام الواسعة.

ومن المعروف أن أصحاب البشرة الحساسة يتأثرون بمختلف المنتجات التي قد تكون ضارة، وبالتالي فإن شركة أورديناري قامت بإصدار بضعة منتجات تحتوي على نسب مختلفة منها نسبة 0.2 ٪ و 0.5 ٪ و 1 ٪ ويمكن اختيار النسبة المناسبة الآمنة تماما على البشرة حساسة والتي لا تسبب أي تهيج عليها.

مقشر البشرة AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution:

يبلغ سعر هذا المنتج 1500 جنيه مصري تقريبا، و تكون فكرة العمل الأساسية في الأساس على استعمال بعض الأحماض ليتم التخلص وإزالة الجلد الميت الموجود على البشرة، بالإضافة إلى تفتيح البشرة وتحسين قوامها حتى تتخلص من اللون الباهت.

كما يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي (حمض الساليسيليك) وبالتالي فإنه منتج مميز جدا بالأخص للبشرة المعرضة للإصابة للبقع والتصبغات وبالتالي فإنه يقشر البشرة ويفتح من لونها في نفس الوقت ويحارب البقع التي كانت بسبب حب الشباب.

The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% لعلاج عيوب البشرة:

من المنتجات الأساسية التي تستحق أن تكون في ريفيو عن منتجات اورديناري، ويبلغ سعره 1480 جنيه مصري تقريبا، حيث إنه مشتق بشكل رئيسي من فيتامين B3 ، وبالتالي فيمكن القول إنه مناسب للبشرة الدهنية بالأخص المعرضة للإصابة بحب الشباب حيث يعمل على توازن البشرة بالإضافة إلى جعلها أكثر نقاءا بشكل كبير.

The Ordinary Hyaluronic Acid 2% + B5 لترطيب البشرة وعلاج جفافها:

ويبلغ سعر هذا المنتج حوالي 1000 جنيه مصري تقريبا، ويتميز إنه يعمل على علاج جفاف البشرة بالأخص الجفاف الشديد الذي يؤدي للتشقق أو يجعل البشرة شاحبة، كما يعمل أيضا على ترطيبها بشكل عميق وملحوظ، بالإضافة إلى تجديد الرطوبة في طبقات الجلد المتعددة.

والميزة الأساسية في هذا المنتج أنه خفيف جدا على البشرة فيحتوي على جزيئات الهيالورونيك اسيد ذات الأحجام المختلفة، والتي تخترق عمق الجلد بالإضافة إلى أنه يجعل البشرة أكثر نعومة بشكل ملحوظ بدون أن يجعلها زيتية وغير جيدة أو لامعة.

The Ordinary Caffeine Solution 5% + ECGC لتفتيح البشرة وتقليل التجاعيد:

مقارنة بالمنتجات الأخرى، فإن هذا المنتج يعد رخيص نسبيا حيث يبلغ سعره 750 جنيه مصري ويعمل على شد البشرة بالإضافة إلى إنه يعطيها حيوية ملحوظة ويقلل من وجود التجاعيد بالإضافة إلى إنه يعالج الهالات السوداء حول العينين ويعالج الانتفاخات فيها.

وفي الحقيقة، إن ذلك ليس الميزة الأساسية، بل إن الميزة الأشهر أنه خفيف الوزن، بالإضافة إلى أنه سريع الامتصاص وبالتالي فإنه لن يسبب أي تهيج للمنطقة الحساسة الموجودة حول العينين حيث سيعمل على تهدئة البشرة مما يقلل من علامات الإجهاد.

منتج ببتيدات النحاس للبشرة المجهدة:

وأما هذا المنتج فهو من المنتجات المميزة المناسبة لمختلف أنواع البشرة وبالأخص البشرة المجهدة التي تتعرض لضغط شديد فيساعد البشرة لتظهر بشكل صحي ملحوظ، حيث يحتوي على ببتيدات النحاس التي تحفز إنتاج بشرة صحية.

منتجات اورديناري

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

The ordinary تجربتي

بعد التعرف على ريفيو عن منتجات اورديناري، الجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص الذين ينشرون تجربتهم مع منتجات اورديناري بشكل عام ولكن هذا خطأ بالتأكيد لأن أغلب الأشخاص لم يتمكنوا من تجربة كل منتجات الشركة.

وفي تجربة مشهورة نقلتها أحد السيدات وتقول أنها كانت تستعمل مقشر العلامة التجارية أورديناري حيث كانت تعاني من اسمرار البشرة والحبوب السوداء، ولكن بعد استعماله المقشر كان يأتي بنتيجة جيدة على البشرة.

ومع الاستمرار لمدة جيدة في الاستعمال مرتين أسبوعيا للتقشير المناسب فوجدت أن النتيجة كانت مثالية جدا بعد مرور حوالي شهر تقريبا وكانت تجربة رائعة.

وفي تجربة أخرى مع السيروم الخاص باورديناري للشعر فتقول أحد السيدات أنها تعاني من مشاكل فروة الرأس وبالتالي فكانت تريد منتج مناسب يهدأ من الحكة والحساسية ولكن على حسب نصيحة أحد الأشخاص فقررت استعمال سيروم الشعر the ordinary hair care.

وبعد الاستمرار لمدة جيدة، لاحظت أن المنتج عديم اللون والرائحة مما كان يجعلها مرتاحة عندما تستعمله، وبعد أن قرأت كم كبير من التجارب كانت تزداد ثقته بالعلامة التجارية بسبب التجارب الكثيرة المنتشرة ومع الاستخدام لمدة جيدة حوالي شهرين تقريبا كانت النتيجة رائعة حيث تخلصت من الحكة وأصبحت فروة الرأس أفضل.

وفي الحقيقة إن هناك المزيد من التجارب غير السابق ذكرها، ولكن في النهاية يجب قراءة التجارب يكون بهدف الحصول على المعلومات لا أكثر، وليس الحصول على النصيحة لأن النتيجة تختلف من شخص إلى آخر على حسب عوامل كثيرة وعلى حسب التجربة الشخصية.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

منتجات اورديناري الاصلي والتقليد

إن أي منتج يأخذ شهرة كبيرة ويحصل على عدد كبير من الـ ريفيو عن منتجات اورديناري فنجد بعض الأشخاص يقومون بتقليد المنتجات اعتمادا على شهرة العلامات التجارية، ولسوء الحظ حتى هذه الشركة لم تسلم من المنتجات التقليد الغير جيدة.

ولكن في الحقيقة هناك بعض الفروقات الأساسية التي تؤكد لكم أن المنتج أصلي ونعرضها لكم خلال الأسطر القادمة.

  • عند استعمال السيروم الأصلي فإنه لما يوضع على البشرة سيكون ترطيبه بشكل كبير. وأما التقليد فإنه لا يؤدي إلى أي ترطيب من الأساس.
  • في أغلب منتجات التقليد، تكون علبة السيروم ذات لون أبيض، بينما علبة الأصل تكون مائلة إلى اللون السكري تقريبا.
  • عند فتح عبوة التقليد الخاصة بالسيروم نلاحظ أنها لا يوجد فيها فتحة على العلبة والتي تساعد على الحفاظ على مكانه حتى تبقى متمسكة لأن الأصلية تحتوي على هذه الفتحة ويكون المنتج مغلف بشكل جيد.
  • المنتجات الأصلية تحتوي من الأسفل على كود مكتوب باللون الأزرق، وأما المقلدة فيكون باللون الأسود غالبا.
  • في العبوات الأصلية تكون جودة العبوة جيدة جدا بينما الكتابة تكون بخط جيد وخط واضح على عكس العبوات التقليد التي تكون الكتابة باهتة بشكل كبير.
  • من الفروقات التي لاحظها عدد كبير من الأشخاص أن العبوة التقليد تكون أقصر من العبوة الأصلية.

وعلى الرغم أن البعض ينشرون المزيد من الطرق لكشف الأصلي من التقليد، ولكن لسوء الحظ، ستظل الشركات التقليد تنتج المزيد من المنتجات حتى تبدو مثل الأصلية تماما، وفي النهاية سيحصل المستهلك على الضرر لأنه لا يعلم ما يستعمل في هذه المنتجات.

ولذلك فإن النصيحة المهمة في هذه الجزئية وأنه لا يجب الشراء من محلات عادية أو من الباعة الذين يبيعون بالكميات أو بأسعار أقل فينصح دائما بالشراء من المتاجر المعتمدة أو من المواقع المعتمدة لضمان الحصول على المنتج الأصلي.

منتجات اورديناري الاصلي والتقليد

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

اماكن بيع منتجات اورديناري

عدد كبير ممن يبحثون عن ريفيو عن منتجات اورديناري يريدون أيضا معرفة أماكن الشراء الصحيحة، ولكن لسوء الحظ لا يوجد أي ما أماكن صرحت عنها شركات بيع هذه المنتجات، ولكن أغلب المنتجات تكون في الصيدليات الكبيرة أو بعض المتاجر الإلكترونية أو بعض مواقع التسوق أون لاين مثلا نون أو أمازون وغيره.

وبهذا ينتهي هذا المقال الشامل عن ريفيو عن منتجات اورديناري، حيث تعرفنا من خلال موقعنا تدوينات بشيء من التفصيل عن كل ما يخص شركة أورديناري وعن مميزاتها وكيف نكشف العبوة الأصلية من التقليد والمزيد من النصائح التي بالتأكيد ستساعدكم على الاختيار المناسب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق