ريفيو عن منتجات افريكانا

ريفيو عن منتجات افريكانا والتي نعرضها لك بالتفصيل في هذا المقال الشامل، حيث نتعرف على أهم المعلومات عن هذه العلامة التجارية بالإضافة للكثير من التفاصيل الأخرى عن أهم التجارب التي مر بها الغير معها وغيرها الكثير والكثير في هذا المقال.

ريفيو عن منتجات افريكانا

تعد هذه الشركة من الشركات المصرية التي بدأت تأخذ شهرة كبيرة في الفترة السابقة من قبل العديد من المستخدمين، كما أن هناك العديد من اليوتيوبرز أيضا كانوا يشترون المنتجات ويقومون بعمل بعض المراجعات عنها وبعض الآراء التفصيلية لكل منتج من منتجات هذه الشركة الكثيرة.

وتقول أحد اليوتيوبرز أنها كانت تسمع عن هذه الشركة بكثرة وبالتالي قررت جربتها تقوم بعمل مراجعة كاملة عن المنتجات وإن كانت جيدة سوف تستعملها بشكل شخصي بالطبع، ولذلك بدأت بشراء زيت الأرجان وبعض المنتجات الأخرى.

وتقول صاحبة التجربة أنه وعلى حسب التجربة المتواضعة الخاصة بها لاحظت الزيوت ليست ثقيلة وهذا يعطيها ميزة جيدة من حيث الوضع على الشعر أو على البشرة لأنها لا تزيد ولا تترك المظهر الدهني الصعب الذي لا يحبه الكثيرون.

وبعد الاستعمال لمدة تصل إلى شهرين تقريبا، كانت النتيجة جيدة، ولكن تعلق صاحبة الريفيو وتقول أن هذه المنتجات الواضح أنها غالية الثمن وبشكل ملحوظ جدا، كما أن الدعاية التي تم إجراؤها مبالغ فيها تقريبا لأن هناك بعض المنتجات التي تأتي بنفس الإمكانيات تقريبا وتكون أقل في السعر بشكل كبير.

وفي مراجعة أخرى فتقول صاحبة التجربة أنها جيدة وطبيعية بنسبة 100% وكانت تستعمل زيوت ومنتجات الشركة لوقت طويل منذ البداية الشركة، وقبل أن تحصل على الشهرة التي عليها وذلك بسبب المميزات الكثيرة.

وتعلق أيضا وتقول أن أكثر المنتجات التي حازت إلى على إعجابات كانت الصابونة الأفريقية الخاصة بهم. صحيح أنها ذات سعر مرتفع يصل إلى حوالي 90 جنيه تقريبا مقابل صابونة إلا أن الفائدة والمكونات الطبيعية الموجودة فيها كثيرة مما جعل بشرتها أفضل.

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

أشهر منتجات افريكانا

وبالنسبة لمنتجات هذه العلامة التجارية في الحقيقة انها كثيرة جدا تتفاوت فيما بينها من حيث الأسعار ومن حيث طبيعة الفائدة، ولكن هناك مجموعة معينة فقط من المنتجات الذين حصلوا على إعجاب وشهرة كبيرة وأشهرهم ما يلي.

Africana الصابون الافريقى من افريكانا – 75 جرام:

واحد من المنتجات المميزة والأكثر مبيعا تقريبا، وهي صابون يبلغ سعرها حوالي 90 جنيه مصري تقريبا وهي صابونة أفريقية طبيعية 100% تعمل على علاج أغلب مشاكل البشرة لأنها لا تحتوي على مواد لا تضر كما أنها تعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق وتزيل الرؤوس السوداء.

بالإضافة أيضا إلى أنها مفيدة لتنظيف البشرة بعمق وتعمل على تفتيح البشرة بالاستعمال وبمرور الوقت لأن الصابونة تعمل بمثابة مقشر طبيعي للبشرة وبمرور الوقت أيضا تعمل على توحيد لون البشرة لإزالة خلايا الجلد الميتة وآثار حبوب التصبغات الموجودة عليها وغيرها الكثير من الفوائد الأخرى.

Africana زيت شجرة الشاى – 25مل:

وأما هذا زيت فيبلغ سعره 175 جنيه مصري تقريبا ويعد من منتجات الشركة المميزة أيضا، فمن المعروف أن زيت شجرة الشاي يقدم العديد من الفوائد، وأما هذا الزيت بالتحديد فإنه يعمل على مكافحة حب الشباب.

بالإضافة أيضا انه يحتوي على مواد فعالة مضادة للبكتيريا والفطريات، بالإضافة أيضا إلى أنه يعمل على العلاج الطبيعي وقتل البكتيريا الموجودة على البشرة لأنه يحاربها بالإضافة لقدرته على علاقة قشرة الرأس وبعض الفوائد الأخرى الجيدة على البشرة الحساسة.

Africana زبدة الليمون من افريكانا – 50جرام:

وأما هذا المنتج فبلغ سعره 210 جنيه مصري تقريبا ويعمل على إزالة رائحة العرق لأن الرائحة للمنتج مميزة بالإضافة للنضارة والحيوية، كما تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة بعمق بالإضافة إلى تنعيم الأماكن الحساسة وتفتيح لونها.

Africana زيت الجوجوبا للشعر والبشرة – 80مل:

وهذا المنتج يبلغ سعره 155 جنيه مصري تقريبا، ويتميز أنه منتج مفيد جدا للشعر ويحتوي على ذهب الصحراء وله كمية مناسبة وعلى حسب العديد من التعليقات فتقول أحد التجارب “عجبني جدا للوش كترطيب مستخدمتوش لوحده في الشعر فمش عارفه بس هو رائع”

Africana Baby Care Wipes NPC – 24 Pcs:

وأما هذا المنتج فيبلغ سعره 25 جنيه مصري تقريبا، وهو عبارة عن مناديل تعمل على الترطيب وهي خاصة للبشرة والبشرة الحساسة والبشرة الرقيقة بشكل عام، والمناديل ورقية مبللة وناعمة جدا لإزالة الأوساخ والجراثيم بشكل لطيف.

Africana زبدة الشيا الايفورى من افريكانا – 75 جرام:

وهذا المنتج يبلغ سعره 135 جنيه مصري تقريبا، ويعمل على التخلص من مشاكل البشرة مثل الجفاف، كما يعمل أيضا على توحيد لونها، بالإضافة إلى أنه مرطب قوي للبشرة ويستعمل لعلاج التشققات على على الكوع وعلى الركبة بالإضافة لعلاج الأكزيما وآثار الحروق وغيرها.

وبالنسبة لاستعماله على الشعر، فإنه يظل مفيدا أيضا فيعمل على ترطيب الشعر وبالأخص الشعر الجاف الذي يعاني من التقصف كما يعمل على علاج جفاف فروة الرأس والقشرة التي تكون فيها، فهو يحتوي على الفيتامينات المطلوبة التي تقي من تكسر وتقصف الشعر.

Africana صابونة زبدة الشيا من افريكانا – 70 جرام:

وأما هذه الصابونة فيبلغ سعرها حوالي 57 جنيه مصري فقط، وتحتوي على فيتامين سي بالإضافة لأحدث التقنيات التي صنعت بها وبالتالي فإنها يجعلها خيار مثالي لتفتيح البشرة وتحفيز إفراز الكولاجين الذي يقاوم ترهل البشرة.

كما تعمل أيضا على التخلص من الشوائب والتخلص من كل الملوثات الموجودة على البشرة، وكل ذلك من خلال تجنب إصابة البشرة بالجفاف، على عكس أنواع الصابون الأخرى، كما يمكن استعمالها بشكل آمن تماما لأصحاب البشرة الحساسة فهي غنية بالأحماض الدهنية والفيتامينات التي توفر ترطيب وتغذية مناسبة للبشرة بشكل آمن.

Africana زيت الزيتون البكر النابلسى – 25مل:

ويبلغ سعر الزيت حوالي 30 جنيه مصري تقريبا، ويتميز مثل غيره من المنتجات الأخرى، ويحتوي على خصائص إضافية تجعله مفيد للشعر ويمنع من التساقط، كما يحفز النمو بشكل صحي بالإضافة لترطيب فروة الرأس وتقليل القشرة وترطيب الشعر بشكل عام وحمايته من التقصف.

وبالنسبة للاستعمال على البشرة، فإنه مفيد أيضا فيعمل على ترطيبها بالأخص لأصحاب البشرة الجافة كما يحارب ويقلل من احتمالية ظهور التجاعيد ويعيد للبشرة الشباب والنضارة، بالإضافة إلى إنه يعمل بمثابة مزيل طبيعي للمكياج.

Africana صابونة الفحم من افريكانا – 140 جرام:

وأما هذه الصابونة فإنها لا تقل تميزا عن باقي المنتجات السابق ذكرها، حيث أن الصابونة مناسبة لجميع أنواع البشرة، كما أنها غنية بزيت جوز الهند ومستخلص الزعتر وزيت شجرة الشاي وزيت الزيتون وفيتامين أي وغيرها من المكونات الطبيعية التي تنظف البشرة بعمق.

Africana زيت جنين القمح للشعر والبشرة – 25مل:

ويبلغ سعر هذا المنتج 65 جنيه مصري تقريبا ومفيد في كل الحالات حيث أن فوائده للبشرة إنه يعمل على حماية البشرة من مستويات الضرر المختلفة، كما أنه مفيد جدا للشعر لأنه يقلل من التقصف بالإضافة إلى تجديد الدورة الدموية وترطيب فروة الرأس فمن المعروف أن زيت جنين القمح مفيد في كل الحالات.

سعر مشط افريكانا:

وبالنسبة للمشط الخشبي الواسع الأسنان فإنه يباع بمبلغ زهيد حوالي 35 جنيه مصري تقريبا ويمكن أن يزيد أو يقل على حسب المكان على حسب وقت الشراء.

شامبو افريكانا:

مجموعة شامبو غني بزيت الأرجان والبيوتين وقناع شعر غني بالأرجان وزبدة الشيا والبيوتين – بحجم 225 مل × 2 من افريكانا ان بي سي والذي يأتي بسعر 200 جنيه مصري تقريبا، وتتميز هذه المجموعة أنها غنية بعدد كبير من الفوائد التي تعطي الشعر مظهرا مميزا.

قناع الشعر بزيت الارجان بزبدة الشيا والبيوتين من افريكانا NPC – 500 جرام:

وأما هذا المنتج فيبلغ سعره حوالي 190 جنيه مصري تقريبا، وهو عبارة عن قناع شعر مميز بزيت الأرجان بالإضافة إلى زبدة الشيا، ويعمل على علاج الشعر التالف بشكل عميق جدا وهو خالي من البارابين وخالي من السيليكون لذلك فهو آمن.

أشهر منتجات افريكانا

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

فروع افريكانا NPC

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على ريفيو عن منتجات افريكانا، وتناولنا العديد من المنتجات بالإضافة في كل التفاصيل الخاصة بها فنعرض لكم فيما يلي أشهر الموزعين المعتمدين حتى الآن.

  • القاهرة (صيدليات سيف)
  • المعادي بدر أمام مستشفى القوات المسلحة
  • المرشدي مول ريحانة زهراء المعادي
  • هندام شارع 9 ميدان المحطة
  • (التجمع الخامس)سفن ستارز مول
  • كونكورد مول
  • (مدينه نصر)مكرم عبيد تقاطع شارع النصر
  • النادي الأهلي 74 شارع حسن المأمون
  • وادي دجلة ديستريكت مول نادي وادي دجلة – المطار
  • (وسط القاهرة )
  • القصر العيني 76 شارع القصر العيني
  • شبرا 41 شارع شبرا
  • العباسية 445 أ شارع رمسيس ميدان العباسية
  • (الشروق)سيتى بلازا مول
  • (العاشر)166 مجاورة 6 تقسيم المهندسين
  • (حلوان)55 شارع رايل تقاطع شارع مسجد عزام بجوار كارفور
  • (المقطم)527 شارع 9 رقم 3
  • (المهندسين)ميدان سفنكس 197 أ 26 يوليو
  • 3 شارع احمد عبد العزيز بجوار التوحيد و النور
  • (أكتوبر )ميدي بويلت الشيخ زايد بجوار مترو ماركت
  • (الإسكندرية)ماستر طريق القاهره اسكندريه الصحراوي
  • الداون تاون محل رقم 7 أمام كارفور
  • جليم 99 شارع عبد السلام عارف ترام جليم
  • (الساحل الشمالي)مارينا ستورز
  • مارينا العلمين بوابة 4
  • (دمنهور )جواد حسني قسم قرطاسه بندر دمنهور
  • (دمياط)التحرير 2 شارع التحرير ميدان السرور
  • (الفيوم)بجوار بنك QNB مدخل بأغواص

والجدير بالذكر أن هناك المزيد والمزيد من الأماكن الأخرى، ولكن لا داعي للقلق لأن أغلب المنتجات تكون في الصيدليات كما يمكنكم طلبها من عدد كبير من مواقع التسوق أون لاين أشهرها موقع أمازون أو موقع جوميا.

فروع افريكانا NPC

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ريفيو عن منتجات افريكانا، وتحدثنا في المقال عن كل ما يخص المنتجات التي تأتي من هذه العلامة التجارية المميزة وننصح بالشراء من الأماكن الموثوقة لضمان الحصول على المنتجات بمناسبة الأصلية.

وبعد الانتهاء من هذا المقال “ريفيو عن منتجات افريكانا” ، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق