ريفيو عن مكنسة هوفر

شركه هوفر من الشركات المشهوره في صنع المكانس من اجل غسيل وتنظيف السجاد بشكل رائع وغير ذلك من انواع المكانس الاخري التي نكتشفها حتي هذا الوقت في بدايه الامر كانت مبيعات هذه الشركه شبه بطيئه جدا ولم تكن مثل هذا الوقت اطلاقا فقامت الشركه بمنح عملائها تجربه المكنسه اولا في المنزل لمده كانت تقريبا عباره عن عشر ايام استعمال للمكنسه مجانا دون ان تؤخذ الشركه اي مقابل وبعد فتره لم تكون طويله اصبحت مبيعات الشركه في مستوي متقدم وعالي جدا بل اصبحت كل المنازل تحتوي علي مكنسه هوفر الكهربائيه ولم تعد مشكله تنظيف السجاد عائق امام السيدات مثلما كانت من قبل تؤخذ وقت وجد كبير بالاضافه الي كونها امر مرهق ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض ريفيو عن مكنسة هوفر لكم.

ريفيو عن مكنسة هوفر

لم يعد غسيل السجاد بالطرق التقليديه كافي من اجل الحصول علي النظافه العميقه فمن اجل الحصول علي نظافه عاليه وسجاد معقم لا يوجد به اي اثار للجراثيم والبكتريا لابد من ان تقومي باستخدام مكنسه هوفر علي الفور حتي تحصلي علي هذا التعقيم والتعقيم يعني انه لابد ان يكون السجاد تعرض للنظافه بدرجه حراره مرتفعه وعاليه ولا اعتقد ان غسيله بالطرق التقليديه سيؤدي الي ذلك فمن الصعب الغسيل بالطرق التقليديه والحصول علي كفاءه تنظيف هذه المكانس فمكنسه هوفر توفر لك هذا التنظيف العميق والذي سيجعلك مطمئنه علي طفلك اذا كان في مرحله الحبو وهي الاخيار الامثل لقتل الجراثيم الموجود علي السجاد لانها تتمتع بمميزات وكفاءه عاليه وبهذا نكون قدمنا ريفيو عن مكنسة هوفر بشكل بسيط وسلسل وسوف نتعرف علي اهم مميزاتها وعيوبها في الفقره التاليه من مقالنا.

مميزات مكنسة هوفر الكهربائية :

تعددت مميزات مكنسه هوفر الكهربائيه وسوف نقوم بعرضها اليكي كما يوضح فالتالي :

  • تتمتع المكنسه الكهربائيه من هوفر بموتور قوي وقدره كهربائيه عاليه قد تتراوح من الف وستمائه وات الي الفين وخمسائه وات وذلك بالتأكيد يرجع الي الموديل.
  • من اهم ما تتميز به المكنسه الكهربائيه هي كفاءتها العاليه في التنظيف العميق اضافه الي قوتها في الشفط العاليه.
  • يوجد بها كيس خاص بجمع الاتربه تتراوح سعته من ثلاث لتر الي خمس لتر ولكن هذا يرجع الي موديل المكنسه وكيس تجميع الاتربه تم صناعته من قماش سهل التنظيف حتي يسهل عليكي تنظيفه فلا يوجد معاناه بعد اليوم.
  • تتميز بسلك طويل يتراوح طوله من ست الي تسع امتار حتي يسهل عليكي التنقل بالمكنسه في جميع انحاء المنزل وسهوله التنظيف دون اي عناء مكنسه هوفر بالتأكيد ستوفر لكي بيئه نظيف وصحيه لافراد عائلتك واطفالك حيث انها تنظف كافه الغبار والبكتريا والاتربه.
  • تحتوي علي مؤشر تنبيه يعمل علي تنبيهك في حاله امتلاء كيس الاتربه والغبار حتي تقوم بتنظيف.
  • تمتلك فوهة دوران تساعدك في التمكن من التحكم والدوران حتي ثلاثمائه وستين درجه حتي تمتع بتحكم كامل في خرطوم المكنسه بالاضافه الي وجود ذراع تليسكوبيك يساعدك في الشفط والتنظيف حيث انه قابل للتحكم في الطول.
  • يوجد بها ملحقات خاصه لتنظيف الارضيات والباركيه بالاضافه الي وجود ملحقت خاصه بنتظيف الاماكن الضيقه وكنب الانتريه والستائر.
  • توفر شركه هوفر تشكيله كبير ومتنوعه من موديلات المكانس بالوان عديده وجذابه وكذلك عصريه وتتميز ايضا بعض من الموديلات بوجود شاشه ليد من اجل التحكم الافضل بالاضاه الي ان اسعار هذه المكنسه مناسبه للجميع وقطع غيرها متوفره باسعار مناسبه للجميع فمكنيه هوفر الكهربائيه ليست مجرد مكنسه للتنظيف بل انها قطعه فنيه في المنازل.

عبر قسم ريفيو عن تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا : تجاربكم مع مكنسة بيسيل الصغيرة

عيوب مكنسة هوفر الكهربائيه :

مميزات مكنسه هوفر تغطي علي عيوب المكنسه بشكل اكبر مما لا يجعل هذه العيوب تؤثر علي المكنسه بشكل كبي وعلي قرارك في اشترائها وسوف نقوم بعرض هذه العيوب كما يوضح لك في التالي :

  • بعض من الاشخاص يقومون بالشكوي من صوت المكنسه العالي حيث ان من ابرز عيوب مكنسه هوفر صوتها العالي والضوضاء التي تقوم بتسبيبها اثناء وقت تشغليها علي الرغم من كفاءتها العاليه في التنظيف وقوه شفطها.
  • قام  ايضا عدد من الاشخاص بالشكوي من عيب اخر وهو تأثر جسم المكنسه الخارجي بالصدمات مما يؤدي الي الزياده من احتماليه فرص تعرضها الي الكسر وبالتالي يجب التعامل مع مكنسه هوفر بحذر حتي تتجنب الوقوع في هذه الشكوي.

مميزات مكنسة هوفر اللاسلكية :

تختل مميزات مكنسه هوفر اللاسلكية بعض الشئ عن مكنسه هوفر الكهربائيه وسوف نقوم بعرض مميزات المكنسه اللاسلكيه كما يوضح لكي في التالي :

  • مكنسه هوفر اللاسلكيه يتم تشغيلها بالبطاريه  وغني عن القول ان التكنولوجيا ادت الي  الاستغناء عن الاسلاك وهذا اهم ما يميزها حيث انه يتم تشغيلها عن طريق استخدام البطاريه بدون وجود اي سلك وليست مجرد اي بطاريه بل انها تعمل عن طريق استخدام بطاريه ليثيوم وهذه الميزه سوف توفر عليكي البحث عن قابس للكهرباء او العرقله من طول سلك المكنسه.
  • تتترواح فتره عمل هذه المكنسه من خمسه وعشرين دقيقه الي اربعين دقيقه ويرجع هذا بالتأكيد الي موديل المكنسه.
  • من الممكن ان تتصل المكنسه بشكه الوفاي عن طريق تطبيق  Hoover Wizard علي الهاتف المحمول.
  • يوجد بالمكنسه فلتر يعمل علي امتصاص الاتربه وكافه الروائح الكريهة بالاضافه الي امتصاص البكتيريا والجراثيم ليس هذا فقط فحسب بل والتقاط شعر لحيونات سواء قطط اوكلاب من اي مكان ويتميز هذا الفلتر بقابليته للغسيل حيث انها سريعه وسهل التنظيف.
  • من اهم مميزات مكنسه هوفر اللاسلكيه ايضا هي انها تحتوي علي اضاءه ليد اماميه ويوجد بها فرشه للسجاب وايضا للارضيات من اجل وضوح الرؤيه بتنظيف الامكان بشكل ادق حتي لا تفوتي اي بقعه غبار او تراب كما انها تتمتع بوجود ذراع مصنوع من المعدن تليسكوبيك يساعدك في التحكم في طول الوصول بسهوله تحت الاثاث.
  • كما انها ذات وزن خفيف يساعدك في امكانيه التحرك بها بكل سهوله وايضا نقلها من مكان الي اخر دون بذل جهد وايضا من مميزاتها انها تتوفر بالعديد من الالوان الانيقه والجذايه بالاضافه الي تصميمها العصري.

مميزات مكنسة هوفر اللاسلكية

تعرف علي مزيد من المعلومات هنا ايضا : ريفيو عن غسالة هوفر

عيوب مكنسه هوفر اللاسلكية :

كما كانت مميزات المكنسه الكهربائيه تختلف عن مميزات المكنسه اللاسلكيه فايضا العيوب تختلف وسوف نقوم بتوضح اهم عيوب مكنسه هوفر اللاسلكيه كما يوضح اماك وهي كالتالي :

  • من اهم عيوب مكنسه هوفر اللاسلكيه ان نسبه قوه الشفط لديها ضعيفه اذا تمت مقارنتها بنسبه قوه شفط الكهربائيه حيث ان الكهربائيه تتميز بقدره عاليه في الشفط وهذا ما جعل كثير من مستخدمينها يشتكوا منها بل وجعل البعض يتجه لشراء الكهربائيه بدلا من اللاسلكيه.
  • سعه الوعاء الذي يخزن الاتربه حجمه صغير جدا ويجب تفريغه باستمرار ففي حاله اتساخ المنزل باكمله او كبر مساحه المنزل سيؤدي ذلك الي تفريغه الي اكثر من مره وسعته تتراوح ما بين 0.45 و0.7 لتر ولكن هذا بالتاكيد يرجع الي حس موديل المكنسه.
  • اسعاره مرتفعه بالنسبه الي مقارنتها بمكنسه هوفر الكهربائيه وهذا من اهم عيوبها ايضا.
  • تحتاج الي وقت طويل لشحن بطاريتها فاذا لم تنتهي من التنظيف خلال خمسه واربعون دقيقه وذلك بالتأكيد يرجع الي موديل المكنسه سوف تضطر لانتظارها وقت طويل بعد الشحن او انجاز التنظيف المتبقي بدونها.

اسعار مكنسة هوفر في مصر 2022 :

اولا المكانس الكهربائيه وهي كالاتي :

  • 2300 وات باللون الأسود التي تكون مزودة بفلتر هيبا موديل TTE2305020،سعرها يكون تقريبا 1799 جنيه مصري .
  • وسعه 1600 وات باللون الأزرق الغامق المزودة بفلتر هيبا، موديل TX1600020،  يكون سعرها 1899 جنيه مصر .
  • 700 وات، باللون القرمزي المزودة بفلتر هيبا، موديل SL71_SL60 020، يكون سعرها 1999 جنيه مصري .
  • 2300 وات، بالون السيلفر المزودة بفرشاة لتنظيف كل من السجاد و الأرضيات، موديل TPP2310020 يكون سعرها 2149 جنيه مصري .
  • 2300 وات، باللون الأسود المزودة بفلتر هيبا، مووديل TPP2340020، يكون سعرها 2349 جنيه مصري .
  • 2300 وات، باللون الأحمر المزودة بفلتر هيبا، موديل TC5235020، يمون سعرها 2399 جنيه مصري.
  • 2500 وات،باللون البنى المزودة بفلتر هيبا، موديل TAT2520020، سعرها يكون 2799 جنيه مصري

ثانيا المكانس اللاسلكية وهي كالأتي :

  • 40 وات باللون الأسود في السيلفر وتكون مزودة بفلتر هيبا، موديل HF18RXL011، يكون سعرها حوالي 3499 جنيه مصري  .
  • 40 وات باللون الرمادي في الفسفوري  والتي تكون مزودة بميكرو فلتر ولديها امكانيه بان تتصل بالواي فاي، موديلHF522NPW 011، يكون سعرها حوالي 4999 جنيه مصري

ثالثا مكنسة هوفر لغسيل سجاد :

  • 1400 وات باللون الرمادي في الأسود والتي تكون مزودة بفرشاة لتنظيف كل من الستائر و التنجيد، موديل F5916911، سعرها حوالي 7000 جنيه مصري

اسعار مكنسة هوفر في مصر 2022

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :

عروض عيد الام للاجهزة الكهربائية

ايه رايكم في مكنسة هوفر

في نهايه المقال اتمني ان نكون قدمنا ريفيو عن مكنسة هوفر يفيدك بالاضافه الي اهم مميزات وعيوب مكنسه هوفر سواء الكهربائيه او اللاسلكيه وفي حاله رغبتك في طرح اي سؤال او استفسار تواصل معنا عبر التعليقات.

أضف تعليق