ريفيو عن ممسحة بلاك اند ديكر

النظافه من اهم الامور الضروريه في حياتنا فالنظافه من الايمان اولا وثانيا تحمينا من تراكم التراب والغبار والجراثيم والبكتريا التي توجد علي الاسطح وفي كافه اركان المنزل ولا نراها بالعين المجرده وكثير من الامهات مصابه بوسواس النظافه فهي تحرص دائما علي تنظيف المنزل في كل ثانيه من الوقت وهذا مرهق جدا ويحتاج الي جهد وعناء لان تنظيف المنزل يعتبر من الاعمال الشاقه جدا والطرق التقليديه اصبحت لا تؤدي الغرض الذي تحرص الامهات علي الوصول اليه فبتقدم التكنولوجيا والاجهزه الكهربائيه اصبح يوجد العديد من الاجهزه التي تساعد في التنظيف العميق دون بذل مجهود كبير ومن هذه الاجهزه ممسحه بلاك اند ديكر ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض ريفيو عن ممسحة بلاك اند ديكر.

ريفيو عن ممسحة بلاك اند ديكر

تعمل هذه الممسحه المميزه من بلاك اند ديكر علي مساعدتك في القضاء علي كافه الجراثيم والبكتريا المتراكمه بشكل سهل بالاضافه الي ازاله اي بقع من التراب والغبار.

كما ان هذه الممسحه تضم مجموعه اجزاء وقطع قابله للغسل فإذا كنت تريد ان تحافظ علي منزلك وكذلك ايضا علي نظافه مكتبك من وجود اي غبار او جراثيم فيجب عليك فورا استخدام ممسحه بلاك اند ديكر البخاريه.

فهي ممسحة ذات تصميم مدمج وبطانات داخليه تستطيع ان تقوم بازالتها من اجل غسيلها وتنظيفها كما انها تتضمن خزان ماء حجمه كبير حوالي خمسمائه ملي ويعمل علي مساعدتك في الحصول علي البخار من اجل تنظيف المنزل بكل سهوله .

كما انها مزوده بنظام يعمل علي توفير البخار بمعدل خمسه عشر ملي كل دقيقه فتكون الممسحه قادره علي تنظيف مساحات كبيره في وقت قصير جدا ونظام التسخين في هذه الممسحه يعمل في خلال عشرين ثانيه فقط بالاضافه الي انها توفر لك نظام ستيم جت الذي يعمل علي ازاله البقع الصعبه والاوساخ والشحوم.

فاذا كنت مقبل علي شراء هذه المممسحه فأنصحك جدا بشرائها وبالتأكيد سوف تتمتع بنظافه مثاليه بسهوله ووقت قصير دون بذل جهد وعناء وهذا يعتبر ريفيو عن ممسحة بلاك اند ديكر بشكل بسيط وسلسل وسوف نتعرف من خلال باقي فقرات المقال علي اهم مميزاتها وعيوبها.

عبر قسم ريفيو عن تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا : ريفيو عن محضر الطعام تورنيدو

ما هي ممسحة بلاك اند ديكر :

هي عباره عن ممسحه تتكون من عده قطع سهله في التركيب والفك وايضا التخزين بالاضافه الي سهوله الحمل والاستخدام والمسؤل عن صناعتها هي شركه بلاك اند دكير وهي شركه امريكيه والعلامه التجاريه التي تتميز بها هي بلاك اند ديكر (FSM1620_B5) ووظيفتها تكمن في تحديد كميه الغبار والبكتريا والعمل علي تنظيفها بشكل سهل وسريع وتتميز باللون الابيض.

ما هي ممسحة بلاك اند ديكر

مميزات ممسحه بلاك اند ديكر :

  • تضم هذه الممسحه خزان سعته حوالي خمسمائه ملي.
  • تعمل علي القضاء علي تسعه وتسعين في المايه منالجرايم وكذلك البكتريا دون ان تحتاج الي استخدام اي مواد كيميائيه الضاره وتخلصنا من كافه الاتربه والغبار في غصون ثواني.
  • من افضل الاختيارات التي تقوم باختيارها بغرض مسح اي نوع من الارضيات وكذلك البلاط بشكل سهل وسريعه.
  • من مميزات ممسحه بلاك اند ديكر انها تتمتع بتقنيه ستيم جيت التي تساعدك في تنظيف جميع البقع العنيده والمناطق الضيقه بكل سهوله.
  • تمكنك من التحكم في نظام البخار المزود بها حتي تتمتع بقدره عاليه في تنظيف ومسح الزجاج والبلاط والارضيات الصلبه بالاضافه الي الارضيات المفروشه ايضا بكل سهوله.
  • صممت هذه الممسحه المذهله خصيصا من اجل ان تتمتع بتجربه رائعه في تنظيف المنزل بكل راحه وسهوله كما انها تأتي بتصميم مدمج وسهل التخزين سوف توفر عليكي الكثير من الوقت والجهد ولن تحتاجي الي استخدام يديك.
  • هذه الممسحه قادره علي تحويل الماء الي بخار خلال عشرين دقيقه وتستطيع تعبئه خزان الماء عن طريقه ازاله قمع الخزان وتعبئته بشكل مباشر في الصنبور.
  • جاهزه للاستخدام في ثلاثين ثانيه وامنه جدا للاستخدام علي البلاط بكافه انواعه توجيه دوا 180 درجة – مناورات حول الأثاث والأماكن الضيقة.
  •  سهلة التحريك حول الاثاث كما انها مزوده بكابل الذي يبلغ طوله خمسه متر ويسمح لكي بالوصول الى ابعد مكان دون الحاجة الى تمديد الرأس

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :كيفية استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء

فوائد ممسحه بلاك اند ديكر :

  • تستخدم كمطهر جيد للاسط والارضيات والنوافذ كما انها تعمل علي تنظيف الارضيات الصلبه والمفروشه من خلال وحده التحكم فتقوم باخراج كميه البخار المناسبه للتنظيف.
  • تعمل علي مساعدتك في تنظيف الاثاث والمطابخ المعلقه واسطح المطابخ حيث انها تستطيع الوصول الي كافه الاماكن الضيقه.
  • تعمل علي تنظيف السجاد واخراج التراكمات الصغيره التر تترسبه في داخله.
  • من خلال قوه البخار التي تخرج منها من الممكن ان تسخدميها في كي الملابس.

فوائد ممسحه بلاك اند ديكر

مواصفات ممسحه بلاك اند ديكر :

  • من الممكن ان تستمر في العمل من خمسه عشر الي عشرين دقيقه دون توقف.
  • لا تستهلك قدر كبير من الكهرباء حيث انها تستخدم تردد مائتين وعشرين فولت كما انها تستخدم طاقه الف وثلاثمائه وات.
  • طول الحبل والكابلات يصل الي ما يقرب من سته امتار.
  • تمتلك خزان سعته حوالي خمسمائه ملي.

عبر موقعنا تدوينات تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :عروض عيد الام للاجهزة الكهربائية

عيوب الممسحه البخاريه بوجه عام :

  • يزيل بئر الممسحة الميكروبات إذا جرفت الأرض من قبل  وإلا فإن الجزيئات الصغيرة حتى بعد التنظيف ستبقى كما هي على السطح.
  • توجد بعض من المنتجات ليست موثوقة للغاية ولهذا عند الشراء سوف تحتاج إلى إلقاء نظرة على جودتها والشركه التي قامت بصناعتها والخيار الامثل لك بالتأكيد هو بلاك اند ديكر.
  • تزيل البقع ذات الأصل الطبيعي فقط  وكل شيء يحتوي على أصباغ صناعية لا تنظفه الممسحه.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا :

مين جربت مكنسة البخار x5

مين جربت ممسحة البخار بلاك اند ديكر

في نهايه هذا المقال نتمني ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الكافيه عن الممسحه البخاريه بالاضافه الي ريفيو عن ممسحة بلاك اند ديكر واهم فوائدها وعيوب الممسحه البخاريه بوجه عام  بشكل بسيط وسلسل ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الافاده الكامله وفي حاله رغبتك في ترك اي تساؤلات او استفسارات عليك التواصل معانا عبر التعليقات.

أضف تعليق