ريفيو عن محضر الطعام بلاك اند وايت ١٠٠٠ وات

ريفيو عن محضر الطعام بلاك اند وايت ١٠٠٠ وات من الريفيوهات المهمة التي تبحث عنها النساء قبل اختيار هذا المنتج بسبب سعره المرتفع وبسبب المنافسة الشديدة بين محضرات الطعام الكثيرة وبالتالي فيجب دائما اختيار المحضر المناسب. و نتعرف معا في هذا المقال على كل المعلومات وأهم التجارب مع هذا المحضر بشيء من التفصيل.

ريفيو عن محضر الطعام بلاك اند وايت ١٠٠٠ وات

من المعروف عن العلامة التجارية بلاك أند وايت أنها مميزة في تحضير أنواع محضرات الطعام المختلفة والعديد من المنتجات الأخرى، ولكن محضرة الطعام بلاك أند وايت بالقدرة 1000 وات مميز بالتأكيد و من أكثر المنتجات التي حصلت على مراجعات وشهرة.

فيأتي هذا الخلاط بمفرمة 3 قطع كما أن الخلاط بحد ذاته بحجم 1.5 لتر، ويأتي أيضا مع عجان بالإضافة إلى مكبس الفواكه، بالإضافة إلى عصارة وملعقة كبيرة أخرى. ويأتي أيضا مع سرعات مختلفة على حسب طريقة التحضير ويأتي مع قطاعة شرائح وخراطة.

ومن خلال المواصفات السابقة نلاحظ أن محضر الطعام بلاك أند وايت له قوة كبيرة في التعامل مع مختلف أنواع الطعام، كما يأتي بمجموعة عملية كاملة من القطع الإضافية التي تغنيك عن شراؤها بشكل منفصل، وبالتالي فيمكن التعامل معه في الكثير من الأمور.

وفي واحدة من التجارب الموجودة على اليوتيوب، تقول صاحبة التجربة أنها كانت محتارة بشكل كبير عن شراء هذا المنتج، ولكن في النهاية قررت شرائه بعد قراءة بعض التجارب عنه، ولكن في النهاية بعد تجربتها قررت مشاركتها مع الغير حتى يستفيدوا منها.

وتعلق صاحبة التجربة في البداية على الخلاط وعلى العصارة التي يأتي بها وعن قوتها المثالية، بالإضافة إلى أن العصارة يوجد بها مصفى جيدة عند عمل العصير تقوم بحجم كل الشوائب وتجعل العصير الخام فقط ما ينزل في الكوب.

وتقول أنها بعد الشراء كانت تظن أنها قد كسرت العصارة وتنصح ألا يتم القلق عند سحب العصارة من الأعلى لأنها تعمل بالكبس وبالتالي لا داعي للقلق من هذه الجزئية وهي ملحوظة واجهتها وقررت مشاركتها مع الغير.

وفي الإجمالي، وبعد التحدث عن كل المنتجات، تقول أن المحضر ممتاز جدا على حسب تجربته الشخصية مقارنة ببعض الأنواع الأخرى التي استعملتها، ولكن البعض قد لا يستعملون بعض المنتجات الموجودة في مثل ما حدث معها لأنها لم تكن تحتاج المفرمة.

وفي تجربة أخرى تقول السيدة “محضر الطعام هذا خطير جدا ومختصر للوقت والجهد صراحة” وفي تجربة أخرى “محضرة الطعام حلوة جدا وفعلا عملية في الاستخدام موفرة للوقت جدا” وفي تجربة أخرى، تقول السيدة “انا اشتريت انوع ده من فتره ولما فتحتو ما لقيت سكينة الكبه اشتريها منين؟”

والجدير بالذكر أن تعليقات كثيرة تتحدث عن سكينة الكبة انها تنكسر بسرعة فتقول إحدى السيدات “لو سمحتى انا جيبت الخلاط ده وبعد فتره سكينة الكبه اتكسرت اجيب غيارها من فين” وأخرى “لو سمحت لو المصفاه اللي جوه اتكسرت عندي”

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

عيوب ومميزات خلاط بلاك اند وايت

بالنسبة لمعرفة المميزات والعيوب، فإنها أساسية في ريفيو عن محضر الطعام بلاك اند وايت ١٠٠٠ وات، بشكل عام، يمكن اختصار المميزات من خلال النقاط التالية.

  • يأتي وعاء الخلط بمساحة كبيرة حوالي 1.5 لتر تقريبا، وبالتالي فإنه ممتاز لمن يرغبون في دفعة واحدة فقط.
  • يأتي بالعديد من الأدوات المناسبة لحالات كثيرة.
  • يتميز أن به نظام يحتوي على ست شفرات تقوم بتقطيع المكونات بشكل سريع وبدقة.
  • يأتي بمحرك قوي 1000 وات.
  • مصنوع من خامات البلاستيك القوية.
  • الجهاز قوي ومتين.
  • مميزات أخرى.

وبشكل عام عند التحدث عن المميزات فإنها تظل أمر نسبي، فالبعض قد يحتاجون محضر الطعام لهدف معين بينما يكون لهم تجربة إيجابية والبعض الآخر قد يكون لهم تجربة سلبية مع نفس المحضر، بالتالي فإن الآراء نسبية والآن نتحدث عن أشهر العيوب.

  • تشير العديد من التجارب سكينة الخلط تنقطع بشكل متواصل.
  • بعض الأشخاص يقولون أن سكينة الكبة ليست موجودة في العبوة في بعض الأوقات.
  • خامات البلاستيك جيدة، ولكن إذا وقعت من مسافة عالية تنكسر بسهولة.
  • عيوب أخرى حسب التجارب الشخصية.

وبشكل عام بالنسبة للمميزات والعيوب النهائية، فإنها تظل أمر نسبي، فكما قلنا بعض التجارب إيجابية تماما مع نفس المنتج وبعض التجارب الأخرى مع نفس المنتج سلبية تماما فالأمر يعتمد على حسب التجربة وكيفية الاستعمال.

عيوب ومميزات خلاط بلاك اند وايت

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

محضرة الطعام بلاك اند وايت

بلاك أند وايت علامة تجارية مميزة تقدم العديد من محضرات الطعام، والتي تبدأ من حوالي 400 وات بالقوة وتقريبا ومكونات مختلفة وقطع إضافية وغيرها التي تكون بقوة أكبر تصل إلى حوالي 1000 وات تقريبا لتناسب مختلف الاستعمالات.

والجدير بالذكر أن بعض محضرات الطعام قد تكون بقوة أقل وقد تكون بقطع أو مكونات ذات خامات مختلفة ليست موجودة في أنواع أخرى، وبالتالي فهناك اختيارات كثيرة تمكن المرأة من تحديد احتياجاتها واختيار المنتج المناسب على حسب ما تريد.

محضرة الطعام بلاك اند وايت

عيوب كبة بلاك اند وايت

على حسب التجارب الكثيرة في ريفيو عن محضر الطعام بلاك اند وايت ١٠٠٠ وات البعض يقولون إن الكبة غير مناسبة، ولكن يجب العلم أن هناك اختلافات كبيرة بين أنواع الكبة على حسب النوع، فكلما زاد الوات وكلما تم اختيار منتج أفضل كلما كانت الكبة ذات قوة أكبر.

ولكن مقارنة بين بعض الآراء للمستخدمين يتفقون أن الكبة قد لا تكون فعالة في بعض الأوقات وقد لا تفرم اللحم بشكل جيد، ولكن على العكس تماما هناك بعض التجارب الإيجابية التي تقول إن الكبة من أفضل الأنواع الموجودة في السوق.

بهذا ينتهي هذا المقال الشامل عن ريفيو عن محضر الطعام بلاك اند وايت ١٠٠٠ وات، وتناولنا من خلال موقعنا كل المعلومات عن محضرة طعام بلاك أند وايت، والمزيد من التفاصيل عن أهم التجارب التي مرت بها النساء، وينصح دائما بتحديد الاستخدامات الخاصة بك حتى تتمكني من اختيار محضرات الطعام المناسبة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق