يعني ايه فاشون بلوجر

يعني ايه فاشون بلوجر؟ نلاحظ مؤخرا عن العديد من الأشخاص أصبحوا يبحثون عن هذا المصطلح بسبب انتشاره مع انتشار السوشيال ميديا وبقاء المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة طويلة، ونتعرف في هذا المقال على ما هو هذا المصطلح بشيء من التفصيل.

يعني ايه فاشون بلوجر

باختصار شديد، يمكن القول أن فاشن بلوجر هو نفس الشيء لعارضة الأزياء، ولكن الاختلاف في هذا المصطلح أن فكرة الفاشن بلوجر تكون على مواقع التواصل الاجتماعي للفتيات من خلال نشر الصور واستعراض كل الملابس والنصائح على مواقع التواصل فقط.

والجدير بالذكر أن العديد من النساء في الوقت الحالي ينجحن في هذا العمل بشكل كبير بسبب ارتفاع الطلب عليه، بالإضافة أيضا لقلة السيدات الذين يعملن في هذا المجال، ولكن بات هناك الكثيرون منهن في الوقت الحالي إلا أنه عندما بدأ كان بمثابة فرصة مثالية للشهرة السريعة.

وسبب نجاح الفاشن بلوجر حاليا كان الحاجة الكبيرة للبقاء على أحدث أشكال الموضة، فكان دائما هناك صعوبة في اختيار الموضة والملابس والنصائح بالنسبة للفتيات، ولكن مع وجود فاشن بلوجر تنشر كل هذه التفاصيل من خلال منشورات أو من خلال فيديوهات يكون الأمر أسهل بكثير، وبالتالي فتنجح الفتاة التي تستطيع تقديم أفكار وأزياء بشكل أفضل.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

يعني ايه بلوجر؟

بالنسبة لمصطلح بلوجر فهناك اختلاط كبير انتشر مؤخرا عنه فالبلوجر في الأساس هي عبارة عن منصة تابعة لشركة جوجل يتم من خلالها إنشاء مواقع إلكترونية بشكل سهل تماما بدون الحاجة لخبرة برمجية أو الحاجة لخبرة ولكن بسيطة جدا.

ولكن مع انتشار مصطلح فاشون بلوجر أصبح يتم اختصاره بكلمة بلوجر وهي التي تعني الفتاة التي تهتم بالموضة وتقدم العديد من طرق اختيار الأزياء وكيفية التعامل معها وكيفية اختيار الموضة الحديثة وكيف ترتدي الفتاة الملابس وغيرها من التفاصيل الأخرى اختصارا كلها في كلمة فتاة بلوجر أو بلوجر.

مرتبات الفاشون بلوجر

لسوء الحظ، وبسبب النجاحات الملحوظة التي تظهر بها فتيات البلوجر، تظن العديد من الفتيات الأخريات أن لهن مرتبات مرتفعة من خلال العمل في هذه الوظيفة، وفي الحقيقة إن بعض الفتيات الفاشن بلوغر قد لا يعملون من الأساس.

والسبب في ذلك أن الفتاة التي تعمل فاشون بلوجر يكون كل عملها من خلال صنع الفيديوهات أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وبالتالي فإن الفتاة التي ليس لها شهرة جيدة فهي تعتبر لا تعمل من الأساس لقلة المعلنين.

وعلى ذكر المعلنين، فإن الربح الأساسي من هذا العمل يكون من خلال أن تكون الفتاة مشهورة بشكل كبير، مما تجذب المعلنين الذين يدفعون لها المال مقابل الإعلان عن منتجات معينة أو الإعلان عن ملابس أو موضات جديدة أو محلات وغيرها من الأفكار.

ولذلك باختصار شديد، فإن المرتبات ليست ثابتة وبعضهن لا يحصلون على مرتب من الأساس، ولكن على الجانب الآخر بعض الفتيات الناجحات في هذا العمل يحصلون على مبالغ طائلة من خلال الإعلان لعلامات تجارية كبيرة أو شركات كبيرة والحصول على مبالغ كبيرة مقابل هذه الإعلانات التي تصل عدد ضخم من المتابعين.

والجدير بالذكر أن الفتاة التي تنجح في هذا المجال يكون لها بعض فرص العمل الأخرى مثل أن تعمل استايلست أو تعمل صحفي موضة أو تعمل بلوجر في مجال الأزياء أو تعمل في بيع الملابس وشرائها من خلال شهرتها أو تعمل مسؤولة لملابس المشاهير وغيرها من فرص العمل الأخرى التي تختلف من حيث قيمة المرتب.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

الفرق بين البلوجر والفاشنيستا

بعد التعرف على يعني ايه فاشون بلوجر؟ وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات التي تخص الفاشن بلوجر بشكل عام، فجاء الوقت لنتعرف على مصطلح آخر مشهور مثل مقترح البلوجر وهو الفاشنيستا.

إن الفاشينيستا في الأساس هي نفسها البلوجر وهي أن تكون شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وأن تكون فتاة تهتم بأحدث صيحات الموضة وتقوم بمشاركة ذلك مع المتابعين بشكل أسبوعي أو يومي على حسب جدول القناة الخاص بها وعلى حسب شهرتها.

بشكل عام هناك عوامل كثيرة هي التي تحدد الفاشينيستا سوف تنجح أو لا أشهرها أن تكون ذات ذوق جيد في اختيار موديلات الملابس حتى تجذب العديد من الفتيات لاختيار نفس الموضة وأن تكون ذات قوام متناسق ومظهر جديد لتكون أفضل في مظهرها بالنسبة للجمهور لرؤية هذه الموديلات عليها.

نصائح لتكوني بلوجر ناجحة

بالتأكيد لو سألت يعني ايه فاشون بلوجر؟ فأنت تريدين معرفة المزيد من المعلومات أو تفكرين في المزيد من المعلومات التي تساعدك لتكوني فاشون بلوجر ناجحة، ولذلك إليك أهم النصائح خلال الأسطر القادمة.

  • من الأشياء الأساسية التي يجب أن تكون موجودة هي الشغف وحب هذا المجال، فذلك من شأنه أن يعطيكي الدفع لإكمال المهمة للوصول للجمهور المناسب.
  • من العوامل المهمة الأخرى هي توفر بعض الصفات الجسدية والذوقية حتى يتم الوصول للجمهور المناسب، وعلى الرغم من أن القوام المتناسق والمظهر الجيد يعد عاملا من عوامل النجاح، إلا أنه ليس عاملا أساسيا فيمكن أن يكون لك مظهر آخر يساعدك للوصول فئة معينة من الجمهور وهكذا.
  • ومن المهم أن يكون حسابك على التواصل الإجتماعي عام، وذلك يشمل الفيسبوك أو إنستجرام أو تويتر أو أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.
  • كما ينصح دائما بمتابعة أحدث الصيحات الموضة لسرعة تقديمها للمتابعين أول بأول بالإضافة لمتابعة كل الناجحين في هذا المجال للاستفادة منهم والحصول على أفكار جيدة ولكن لا يجب تقليدهم بالطبع.
  • وفي البداية ينصح بعمل بعض الإعلانات الممولة التي تساعد للوصول للجمهور المناسب فالمنافسة شديدة، وبالتالي فإن الوصول بشكل طبيعي يعد أقل ويحتاج لصبر طويل.
  • والنصيحة الأخيرة والأهم والتي تعتبر نصيحة أساسية أيضا، هي تقديم المعلومات بشكل جيد حتى تصل للأشخاص ويعجبون بالمحتوى، وبالتالي تزداد شعبية هذه البلوجر.

ورغم أن هناك المزيد من النصائح التي قدمتها البلوجر المعروفات في هذا المجال، إلا أن ما تم ذكره كان النصائح الأساسية والتي ساعدت على نجاح أغلب الفتيات في هذا المجال وهم من شاركن هذه النصائح للغير.

نصائح لتكوني بلوجر ناجحة

بهذا ينتهي هذا المقال الشامل عن إجابة السؤال يعني ايه فاشون بلوجر؟ وتعرفنا خلال الأسطر السابقة على كل المعلومات التي تخص فاشون بلوجر وتخص الفاشينيستا أيضا بالإضافة للعديد من النصائح التي تساعدك لبدء هذا العمل إذا كنت تفكرين بذلك.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق