ريفيو عن زيت دكتور ميركل

ريفيو عن زيت دكتور ميركل من الأشياء التي تهم كل من يريد استعمال هذا الزيت بشكل عام، حيث تمكن هذا الزيت من الحصول على شهرة واسعة جدا بسبب فوائده الكثيرة وبسبب إنتشاره وكثرة التجارب التي يتناقلها الأشخاص بينهم وبين بعضهم سواء على قنوات اليوتيوب أو على المواقع ومواقع السوشيال ميديا، وفي هذا المقال نتعرف على كل ما يخص هذا الزيت بشيء من التفصيل.

ريفيو عن زيت دكتور ميركل

يتكون هذا الزيت من عدد كبير من العناصر الطبيعية بالإضافة إلى الفيتامينات المهمة التي تجعله يقدم عدد كبير من الفوائد. ومن أشهر المواد المهمة التي يحتوي عليها هي المغذيات الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر من جديد، كما يحتوي على عدد كبير من العناصر ومنها ( فيتامين بي. مستخلص الأفوكاتو. زيت جوز الهند. مستخلص الصبار. مستخلص عباد الشمس. بروتين المستخلص من فول الصويا. فيتامين سي. فيتامين إيه. زيت اللافندر. ستيل الكحول. الكراميل. وزيت الزيتون زيت اللوز الحلو. زيت الجرجير المينتول. بروتين القمح. ثنائي الميثيكون. البارافين.

وبسبب المواد الكثيرة سيؤدي لقدر كبير من الفوائد ويؤدي لتأثير ملحوظ جدا على حسب تجارب العديد من الأشخاص، ويمكن اختصار الفوائد الكثيرة خلال النقاط التالية.

  • يعمل الزيت على زيادة لمعان الشعر وزيادة الرطوبة أيضا كما يمد الشعر بالكثافة الملحوظة.
  • يعالج فروة الرأس من الزيوت الدهنية بالإضافة إلى القشرة لإنه يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية المهمة جدا.
  • يتمكن من علاج تلف الشعر لأن به العديد من الفيتامينات التي تم ذكرها.
  • يعطي الشعر قوة ملحوظة كما يزيد من سماكة وقوة الشعر بالإضافة إلى أنه يحميه من التساقط ويقوي البصيلات.
  • يعمل على تنعيم الشعر كما يعطيها المظهر الجذاب والملحوظ بسبب المغذيات الكثيرة التي يحتوي عليها.
  • يساعد على تطويل الشعر بسبب المغذيات الكثيرة كما يساعد على إنبات البصيلات مرة أخرى.
  • يعد واحد من أشهر الزيوت المستعملة لتقليل تساقط الشعر.
  • من العلاجات الجيدة للشعر الضعيف التالف الذي تعرض لفترات طويلة من الحرارة العالية بسبب الاستشوار أو المكواة.
  • يتميز الزيت بأن قوامه خفيف على فروة الرأس وعلى الشعر.
  • له رائحة جيدة ومنعشة.
  • يمكن استعمالها بالطريقة التقليدية الموجودة على العبوة، كما يمكن عمل حمام زيت للحصول على فائدة أكبر.

وعلى الرغم من أن الفوائد السابق ذكرها كثيرة ولكن على حسب بعض التجارب فتم التأكد هناك المزيد من الفوائد بالتأكيد التي تحصل بالأخص إذا كان الاستعمال بشكل صحيح وكان الشخص يتبع نمط حياة جيد يساعده على العناية بشعره.
طريقة استخدام زيت دكتور ميركل

بالنسبة لطريقة استخدام فإنها في غاية السهولة، ولكن يجب التركيز والاستعمال بشكل صحيح لضمان الحصول على كل الفوائد، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية.

  • في البداية نقوم برج العبوة بشكل جيد.
  • وبعد ذلك ضع الزيت على فروة الرأس بكمية مناسبة.
  • نقوم بتدليك فروة الرأس لعدة دقائق حتى نتأكد أن الزيت وصل بشكل جيد.
  • نترك الزيت لفترة جيدة بدون غسله.
  • كما يمكن استعماله على شكل حمام زيت بالطرق التقليدية.
  • يستعمل مرتين يوميا للحصول على نتيجة جيدة.

والجدير بالذكر أن هناك بعض التغيرات التي يمكن أن تقوم بها الشركة فينصح دائما بقراءة كل التفاصيل الموجودة على العبوة لمعرفة كيفية الاستعمال الصحيحة لتجنب أي أضرار جانبية.

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

تجارب مع زيت دكتور ميركل

في تجربة مشهورة تقول حد النساء أنها لم تكن تتوقع أن هذا المنتج سيؤدي لهذا القدر من الفوائد وهي سعيدة جدا بشرائه لأن حكم العبوة مناسب ويكفي لمدة طويلة، كما أن جودة ومناسبة وكل ذلك مقابل سعر جيد.

وفي تجربة أخرى تقول إحدى النساء أنه من أفضل المنتجات الموجودة في الأسواق التي ستستعملها، فقد استعملت العديد من المنتجات لعلاج الشعر والتي لم تكن تأتي بلا جودة، ولكن عند استعمال هذا المنتج حصلت على نتيجة مناسبة حتى أنها استعملته منذ حوالي ست سنوات تقريبا ولا تزال نتيجة جيدة.

وفي تجربة أخرى أيضا، تقول واحدة من النساء أن هذه هي الزجاجة الأولى التي استعملتها من هذا الزيت وبعد النتيجة التي لاحظتها قررت أنها لن تستعمل أي منتج آخر ولن تشتري أي منتج آخر ومع الاستعمال لمدة وجيزة كان الشعر يبدو صحي ولامع وكان ذلك بمثابة معجزة بالنسبة لها، لأن شعرها من النوع الأفريقي المجعد للغاية.

وفي الحقيقة لو ظللنا نبحث نجد العديد من التجارب الأخرى التي يتناقلها البعض، ولكن ينصح بعدم الاعتماد على التجارب كأنها نصائح أو كأنها نفس النتيجة التي سيحصل عليها الكل فذلك يعتمد على عوامل كثيرة جدا ويتم قراءة التجارب بهدف الحصول على المعلومة فقط لا غير.

تجارب مع زيت دكتور ميركل

اقرأ أيضًا: 

سعر زيت دكتور ميركل الأصلي

بالنسبة للأسعار، ففي الحقيقة إنها تختلف من وقت إلى آخر على حسب وقت الشراء وعلى حسب أيضا المكان الذي نشتري منه، فمن المعروف أن الأسعار دائما لا تستقر، ولكن يمكن القول أن السعر في المتوسط يكون ما بين 300 جنيه إلى 350 جنيه مصري تقريبا.

ومن المهم دائما الشراء من الأماكن الموثوقة وعدم الشراء من الصيدليات الغير جيدة أو من المحلات التقليدية لأن هناك العديد من الزيوت التقليد التي تحمل نفس الإسم ولكن لا يوجد لها أي فوائد من الأساس بل قد تؤدي لضرر كبير على الشعر.

أضرار زيت ميركل

لسوء الحظ، وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة لهذا الزيت، فهناك بعض الآثار الجانبية المتوقع حدوثها، ويمكن القول أن أشعرها ما يلي.

  • في بعض الحالات يسبب احمرار للجلد أو رد فعل تحسسي أو حكة في المنطقة التي يوضع عليها.
  • يمكن أن يجعل الشعر الدهني أكثر بالأخص للأشخاص أصحاب الشعر الدهني من الأساس.
  • تظل هناك احتمالية أن ينتقل للرضيع، لذلك فلا ينصح باستعماله للمرضعات إلا باستشارة الطبيب.
  • يحتوي على مواد فعالة قد تضر النساء الحوامل و تضر الجنين.

والجدير بالذكر أن الآثار الجانبية السابق ذكرها لا يوجد لها أي نسب ثابتة ولا يوجد أي معلومات مؤكدة أنها تحصل للجميع بالطبع ولكن للإحتياط لا أكثر إذا كان هناك أي آثار جانبية فيجب استشارة الطبيب في أقرب وقت.

أضرار زيت ميركل

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

تجربتي مع كريم دكتور ميركل

بعد التعرف على ريفيو عن زيت دكتور ميركل بشكل مبدئي سنتحدث معكم الآن عن واحدة من أشهر التجارب التي كلها الأشخاص عن استعمالهم لهذا الكريم وما هي العيوب والمميزات التي واجهوها بشيء من التفصيل.

وفي التجربة التي نشرتها السيدة فإنها تقول كانت تسمع دائما عن منتجات الدكتور ميركل، وبسبب شهرته الكبيرة وبسبب القراءة لبعض التجارب الإيجابية التي نقلها الأشخاص فقررت الاستعمال ولكنها لم تقرر استعمال الكريم فقد القرارات شراء المجموعة كاملة.

وكانت المجموعة التي اشترتها عبارة عن الزيت وعبارة عن الشامبو وعبارة عن الكريم الخاص بالدكتور ميركل، ومع استعمال هذه المجموعة لمدة عام كامل تقريبا كانت النتيجة مثالية تماما و تغير كبير ملحوظ جدا في الشعر.

الفرق بين زيت و سيروم دكتور ميركل

العديد من الأشخاص الذين يرغبون باستعمال هذا المنتج يريدون معرفة ما هي الفروقات بين السيروم وبين زيت الشعر، وفي الحقيقة أن ذلك لا يشمل هذا الزيت فقط لأن الفروقات المتعارف عليها بين الزيت وبين السيروم هي التي تظل نفسها في كل الحالات.

ولكن باختصار شديد، يمكن القول أن زيت الشعر هو عبارة عن منتج يحتوي على الزيوت في الأساس، وبالتالي فإنه يعمل على ترطيب الشعر وعلاجه وتقوية الجذور كما يمنع التقصف بالإضافة إلى تغذية بصيلات الشعر من العمق.

ولكن بالنسبة لإستعمال السيروم، فإنه يتميز بوجود تركيبة سائلة مختلفة قليلا عن زيت الشعر حيث إنه يحتوي بشكل أساسي على السيليكون. ويعمل السيروم على زيادة لمعان الشعر، كما يمنع تشابك الشعر بالإضافة إلى إعطائه الرطوبة وحمايته من الحرارة والتلوث الخارجي.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

نصائح مهمة مع استعمال الزيت

وبعد التعرف على المعلومات الكثيرة السابقة، وبعد التحدث بشكل شامل عن ريفيو عن زيت دكتور ميركل، ففي الحقيقة إن المنتجات المستعملة للعناية بالشعر مهما كانت قوية ومهما كانت شهرة كبيرة ومكونات ممتازة، فإنها لن تكون أفضل من الطرق الطبيعية، فحتى لو كان الشخص يستعمل أغلب المنتجات وكان لا يتبع نمط حياة جيد، فإنه لن يحصل على نتيجة مناسبة، ولذلك إليك أهم النصائح التي عليك القيام بها للعناية بشعر مع استعمال هذا الزيت أو بدون استعماله.

تجنب غسل الشعر بالماء الساخن:
لا ينصح بغسل الشعر بالماء الساخن، وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص يفضلون ذلك بسبب شعور الانتعاش الجيد وقت الاستحمام أو وقت غسل الشعر، ولكن السخونة الشديدة تؤدي لتجريد الشعر من الزيوت العطرية الموجودة في مما يجعله باهتا وغير جيد.

تقليل استعمال الاستشوار والمكواة:
النتيجة التي نحصل عليها بعد استعمال الاستشوار أو تعريض الشعر للحرارة بشكل عام تكون جيدة بشكل ملحوظ، ولكن لسوء الحظ إن ذلك يأتي بضرر كبير على الشعر فينصح دائما باستعمالها بشكل صحيح أو التقليل استعمالها قدر الإمكان، كما يفضل استعمال البلسم أو أي واقي للشعر لحماية قبل الاستعمال.

اختيار الشامبو المناسب:
إن أهمية الشامبو كبيرة حيث يعمل على تنظيف الشعر بالإضافة لمده ببعض العناصر الغذائية ولكن لا يجب شراء الشامبو بشكل عشوائي فهناك بعض الأنواع منها خصوصا للشعر الدهني وبعضها المخصصة للشعر الجاف فينصح باختيار الشامبو المناسب واستعماله مرة واحدة أسبوعيا.

تجنب تجفيف الشعر بالمنشفة:
بعد غسل الشعر ينصح بجعله ينشف بشكل طبيعي باستعمال الاستشوار على الحرارة العادية أو باستعمال الترطيب الخفيف لأن استعمال المنشفة على الشعر سيؤدي لتكسيره.

تجنب تسريحات الشعر القوية:
هناك بعض التسريحات التي تضر الشعر بشكل كبير أشهرها ذيل الحصان أو الكعكة أو أي ربطة شعر تؤدي لشد وبشكل كبير فذلك يؤدي للتقصف ولا يعطي حرية لنمو الشعر من الأساس.

النوم على وسادة من الحرير:
عند وضع الزيوت على الشعر أو أي منتجات لتغذيته بشكل عام، فإن النوم على الوسائل التقليدية يجعلها تمتص كل هذه الزيوت، كما أنها تكون قاسية لذلك في استعمال الوسادة الحريرية سيأتي بفائدة كبيرة.

النمط الغذائي الجيد:
الشعر والبشرة من أكثر الأشياء التي تتأثر بالنمط الغذائي وبالحالة النفسية فينصح دائما بأن يكون نمطك الغذائي جيد يحتوي على الأكلات الصحية بالإضافة إلى النوم لفترات كافية وتقليل التوتر قدر الإمكان.

تقليل غسل الشعر:
على الرغم من أن غسل الشعر مفيد ويحميه من الإصابة بالتلوث، ويتخلص من الأتربة الموجودة عليه، ولكن ذلك بالتأكيد لا يعني غسل الشعر كل يوم، فذلك سيؤدي إلى جفافة فينصح بأن يتم غسل الشعر مرتين أو ثلاثة فقط أسبوعيا، وأما الشامبو فيستعمل مرة واحدة أسبوعيا.

نصائح مهمة مع استعمال الزيت

وإلى هنا نكون انتهينا من هذا المقال الشامل عن ريفيو عن زيت دكتور ميركل، بعد أن تعرفنا على عدد كبير جدا من أهم المعلومات التي تساعدكم على العناية بالشعر بشكل أفضل وكل ما يخص زيت الدكتور ميركل بشيء من التفصيل وبشكل كامل تماما.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق