وصفة أفريقية لتكبير المؤخرة

تعمل المرأة على الإهتمام بكل أجزاء الجسم وذلك من أجل أن تظهر بشكل واضح وللتخلص من العيوب التى تتواجد فيه وتحاول البعض من الفتيات إبراز مناطق الأنوثة الرائعة فى الجسم ومنها الثدى والمؤخرة ولذلك هناك العديد من المحاولات من أجل التكبير من المؤخرة من أجل أن تصل إلى الحجم المناسب والمتناسق مع الجسم وذلك عن طريق أستخدام وصفة أفريقية لتكبير المؤخرة والتى تعد أنها من الطرق الشهيرة والتى تلجأ الكثير من السيدات إلى أستخدامها من أجل الحصول على الشكل المناسب لها وسوف نتعرف اليوم عن كيفية أستخدامها والأستفادة منها والبعض من الطرق الأخرى والتى تحتوى على مواد طبيعية.

وصفة أفريقية لتكبير المؤخرة:

  • وتعد أن الوصفة الأفريقية هى عبارة عن خليط من البعض من المكونات المختلفة والتى لها العديد من الفوائد المختلفة وذلك بسبب أن لها قيمة غذائية كبيرة يمكن الأستفادة منها بشكل كبير وذلك من أجل التكبير والبروز للمؤخرة من أجل الوصول إلى الحجم المناسب والمرغوب فيه.
  • تكبير المؤخرة هو أحد الأمور التى تهدف إليها العديد من الفتيات من أجل الحصول على الشكل المناسب للجسم ويتم الأمر من خلال العديد من الطرق المختلفة والمتعددة وهناك من تختار أن تتبع الوصفات الطبيعية والتى تحتوى على المكونات المختلفة والمفيدة.

هناك العديد من الوصفات المختلفة والتى من الممكن أستخدامها والأستفادة منها ومن الممكن أن تتعرف على كل شئ يخصها من خلال الدخول إلى قسم وصفات.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

وصفة الزيوت لتكبير المؤخرة:

المكونات:

  • يمكنك إحضار البعض من المكونات المختلفة والتى تتمثل فى كمية من زيت جوز الهند والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة وكمية من زيت الزيتون والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة وكمية من زيت السمسم والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة.

طريقة التحضير:

  1. يتم وضع تلك المكونات معاً فى إناء واحد والتقليب جيداً وذلك من أجل الحصول على الخليط المناسب من المكونات.
  2. وبعدها يتم التطبيق على المؤخرة والتدليك جيداً وذلك لمدة من الوقت والتى تصل إلى ربع ساعة وذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع.
  3. يتم ترك الخليط مدة من الوقت والتى تكون من الليل وحتى الصباح وعند الأستيقاظ يتم غسل البشرة جيداً من بقايا الزيوت.
  4. من أجل الحصول على أقصى فائد ممكنة من الوصفة يمكنك أستخدامها مرة واحدة فى اليوم والأستمرار حتى الحصول على الشكل المناسب.

الوصفة الأفريقية لتكبير المؤخرة:

  1. يجب إحضار كمية مناسبة من زيت جوز الهند الأفريقى والذى يعد أنه مفيد بشكل كبير لتكبير الأرداف من أجل الوصول إلى الحجم المناسب.
  2. ويتم التطبيق على المؤخرة والتدليك جيداً وذلك لمدة من الوقت والتى تصل إلى ربع ساعة وذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع.
  3. يتم ترك الخليط مدة من الوقت والتى تكون من الليل وحتى الصباح وعند الأستيقاظ يتم غسل البشرة جيداً من بقايا الزيوت.
  4. من أجل الحصول على أقصى فائد ممكنة من الوصفة يمكنك أستخدامها مرة واحدة فى اليوم والأستمرار حتى الحصول على الشكل المناسب.

وصفات جدتي السحرية لتكبير المؤخرة:

  • هناك العديد من الوصفات المختلفة والتى تعد أنها رائعة ومن الممكن أن يتم الأستفادة منها من أجل الحصول على الشكل والحجم المناسب للمؤخرة والتى تحتوى أغلبها على المواد الطبيعية ومن خلال وصفة أفريقية لتكبير المؤخرة يمكنك أن تتعرف على العديد من الوصفات والتى تتمثل فى:

خليط لتكبير المؤخرة من زيت جنين القمح والخميرة:

المكونات:

  • هناك البعض من المكونات والتى يجب إحضارها مثل كمية تقدر ب 2 ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح وكمية تقدر ب 2 ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة وكمية تقدر بملعقة واحدة صغيرة من الخميرة وكمية من الماء والتى تقدر بحوالى كوب.

طريقة التحضير والأستخدام:

  1. يتم أحضار إناء ويتم وضع الماء والحلبة فيه ويتم تركهما على النار وذلك حتى الوصول إلى نقطة الغليان وبعدها يتم رفع الخليط من على النار حتى يهدأ قليلاً.
  2. وبعدها يتم إضافة باقى المكونات وهم الخميرة وزيت جنين القمح والتقليب جيداً وذلك حتى تصبح المكونات متجانسة معاً.
  3. ثم يتم تطبيق البعض من الماء الدافئ على الأرداف وذلك من أجل التنشيط من الدورة الدموية فى الأنسجة الدهنية.
  4. بعد ذلك يتم وضع قطعة من القطن فى الخليط ويتم التطبيق على الأرداف وبعد أن تجف يتم تكرار نفس الخطوة عدة مرات مع الحرص على التدليك بشكل دائرى لمدة من الوقت والتى تصل إلى ربع ساعة.
  5. يتم ترك الخليط على الأرداف مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ساعتين أو أكثر ثم يتم غسل المنطقة من خلال أستخدام الماء المقطر.
  6. ويجب الحرص على تكرار الوصفة بشكل يومى وذلك من أجل الحصول على أفضل وأسرع نتائج فعالة وممكنة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

وصفة الحلبة والخميرة لتكبير المؤخرة:

المكونات:

  • يجب إحضار البعض من المكونات البسيطة والتى تتمثل فى كمية من زيت الحلبة والتى تقد بحوالى 2 ملعقة كبيرة وكمية من بذور الحلبة والتى تقد بحوالى 2 ملعقة كبيرة وكمية من الخميرة والتى تقد بحوالى ملعقة واحدة كبيرة وكمية من الماء والتى تقدر بحوالى كوب واحد.

طريقة التحضير والأستخدام:

  1. يتم إحضار إناء ويتم وضع الماء والحلبة فيه ويتم رفعها على النار وغلى المكونات جيداً وبعدها يتم رفع الإناء والإنتظار حتى يصبح فاتراً ويتم تصفية الخليط ويتم إضافة الخميرة وزيت الحلبة.
  2. وبعدها يتم ترك تلك المكونات مدة مناسبة من الوقت وذلك من أجل أن تتفاعل مع بعضها البعض.
  3. يتم أحضار قطعة من القماش ويتم تبليلها بالماء الفاتر ويتم لف القماش على الأرداف ككمادة ويتم تركه مدة من الوقت والتى تصل إلى 4 دقائق.
  4. بعدها يتم إزالة الكمادة ويتم إحضار قطعة من القطن والتى يتم وضعها فى الخليط وتطبيقها على الأرداف
  5. وبعد أن تجف يتم تكرار نفس الخطوة عدة مرات مع الحرص على التدليك بشكل دائرى لمدة من الوقت والتى تصل إلى ربع ساعة.
  6. يتم ترك الخليط على الأرداف مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 8 ساعات وبعدها يتم تطبيق مكعب من الثلج وبعدها يتم الغسل بالماء البارد جداً.
  7. ويجب الحرص على تكرار الوصفة بشكل يومى وذلك من أجل الحصول على أفضل وأسرع نتائج فعالة وممكنة.

سر تكبير المؤخرة:

  • يوجد العديد من الوصفات الرائعة والتى من الممكن أن يتم الأعتماد عليها من أجل الزيادة من حجم المؤخرة والوصول على الشكل المناسب لها والتى تتمثل فى:

خليط الخميرة وزيت القمح والحلبة لتكبير المؤخرة:

المكونات:

  • هناك البعض من المكونات البسيطة والتى يجب إحضارها والتى تتمثل فى البعض من الماء والذى يقدر بكوب واحد وكمية من زيت القمح ومسحوق الحلبة والذى يقدر ب2 ملعقة كبيرة وكمية من الخميرة الفورية والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.

طريقة التحضير والأستخدام:

  1. يتم إحضار إناء ويتم وضع فيه كمية من الماء والحلبة ورفعهم على النار وغلى المكونات جيداً وبعدها يتم رفع الإناء والإنتظار حتى يصبح فاتراً ويتم إضافة باقى المكونات الأخرى مثل مسحوق الخميرة وزيت القمح.
  2. وبعدها يتم التقليب للمكونات جيداً وذلك حتى تمتزج معاً من أجل الحصول على المزيج المناسب ويتم تركه مدة من الوقت من أجل أن تتفاعل المكونات معاً.
  3. ثم يتم تطبيق المكونات معاً على المؤخرة والتدليك بشكل دائرى لمدة من الوقت والتى تصل إلى ربع ساعة وذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع ويتم عمل كمادات دافئة من أجل أن تعمل على التثبيت من الخليط.
  4. يتم ترك الخليط مدة من الوقت والتى تكون حوالى 3 ساعات يتم غسل البشرة جيداً من خلال أستخدام الماء الفاتر.

وصفة العسل والسمسم لتكبير المؤخرة:

  1. يتم أحضار البعض من المكونات البسيطة مثل كمية من العسل والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة وكمية من السمسم والتى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  2. يتم وضع تلك المكونات معاً فى إناء واحد والتقليب جيداً وذلك من أجل الحصول على الخليط المناسب من المكونات.
  3. ويجب تناول هذا الخليط مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح والأخرى فى المساء من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة والأستمرار مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى شهر.

اخطر وصفة لتكبير المؤخرة:

  • يمكنك أيضاً اللجوء إلى أستخدام البعض من الوصفات الأخرى الرائعة والتى تعد أنها مناسبة بشكل كبير والتى من السهل الأستفادة منها بشكل كبير وقد تلجأى إلى أستخدام واحدة من الطرق التالية:

وصفة بذور الشيا وحليب جوز الهند لتكبير المؤخرة:

المكونات:

  • يمكنك إحضار كمية من بذور الشيا والتى تقدر ب2 ملعقة كبيرة.
  • وأحضار كمية من حليب جوز الهند والتى تقدر بحوالى كوب واحد.
  • كما أنه يمكنك أحضار كمية من مطحون جوز الهند والتى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  • وهناك أيضاً ملعقة واحدة من كل من القرفة والفانيليا والزنجبيل.
  • نصف ملعقة من الهيل وربع ملعقة من جوز الطيب.

طريقة التحضير والأستخدام:

  1. يتم وضع المكونات معاً فى إناء واحد والتقليب جيداً وذلك من أجل أن تختلط المكونات معاً والحصول على الخليط المتجانس.
  2. ثم يتم تركه من الليل وحتى الصباح ويتم تناوله مع وجبة الإفطار فى الصباح مع البعض من المكسرات وذلك من أجل مضاعفة القيمة الغذائية التى يحصل عليها.

الخلطة البرازيلية لتكبير المؤخرة:

  • تعتمد الوصفة على البروتين الرائع والذى يساعد فى تغذية الجسم جيداً ولذلك يجب إحضار البعض من المكونات المختلفة والتى تتمثل فى كمية من حليب الصويا والتى تقدر بحوالى كوب واحد مع كمية من الموز والتى تقدر بحوالى ثمرة واحدة وكمية من زبدة اللوز والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة وكمية من زيت الكتان والتى تقدر بحوالى ملعقة صغيرة وخلط تلك المكونات معاُ فى إناء واحد والتقليب من أجل الحصول على المزيج المناسب ويتم تناولها بعد الإنتهاء من التمرين.

وصفة الحلبة والحلاوة الطحينية للمؤخرة:

المكونات:

  • يمكنك أحضار البعض من المكونات الرائعة والتى تتمثل فى كمية من الحلبة المطحونة والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة والبعض من البذور الكاملة والتى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة والبعض من زيت الحلبة والتى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة وكمية من الحلاوة الطحينية والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة وكمية من الماء الفاتر والتى تقدر بحوالى كوب.

طريقة التحضير والأستخدام:

  1. يتم إحضار إناء ويتم وضع الماء والحلبة فيه ويتم رفعها على النار وغلى المكونات جيداً وبعدها يتم رفع الإناء والإنتظار حتى يصبح فاتراً ويتم إضافة باقى المكونات الأخرى مثل الحلاوة الطحينية وزيت الحلبة والخميرة.
  2. وبعدها يتم التقليب للمكونات جيداً وذلك حتى تمتزج معاً من أجل الحصول على المزيج المناسب ويتم تركه مدة من الوقت من أجل أن تتفاعل المكونات معاً.
  3. ثم يتم تطبيق المكونات معاً على المؤخرة والتدليك بشكل دائرى وذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع.
  4. يتم ترك الخليط مدة من الوقت والتى تكون من الليل وحتى الصباح وعند الأستيقاظ يتم غسل البشرة جيداً من خلال أستخدام الماء الفاتر.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل 

أضف تعليق