وصفة الرسول للحمل

يعتبر حلم الأمومه هو حلم كل الفتيات منذ مرحله البلوغ حيث يسيطر علي البنت شعور الرغبه في الامومه من حين الي الاخر . لذلك يعتبر لالنسبه للكثيرين الحمل و انجاب الاطفال هدف سامي يجب الوصول اليه عند الزواج لذلك عند تأخر الحمل تتغير نفسيه المرأة و تظل تبحث عن الحلول الفعاله لهذه المشكله . و لذلك جئنا اليكم بالحلول الفعاله التي نصحنا بها سيدنا محمد رسول الله صل الله عليه و سلم لحدوث الحمل . حبث تعتبر من الوصفات الفعاله و المجربه من الكثير . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات وصفة الرسول للحمل . التي تعد من الوصفات الفعاله لحدوث الحمل كما نقدم اليكم الكثير من الوصفات الاخري لحدوث الحمل . لتستطيعين تحقيق حلم الامومه .

وصفة الرسول للحمل

نقدم اليكم اليوم من خلال الفقرات التاليه وصفة الرسول للحمل والكثير من الوصفات المميزه الاخرى . حيث انها تساعد التخلص من الكثير من الامراض ايضا في مفيده بشكل كبير للجسم بشكل عام . لذلك كل ما عليكم هو متابعه المقال بدقه و تطبيق الخطوات بالشكل الصحيح لحدوث الحمل بأذن الله تعالي .

يمكنكم ايضا الاطلاع علي المزيد من الوصفات المميزه التي تحتوي علي الفوائد العديده عن طريق زياره قسم وصفات من خلال موقع تدوينات .

وصفه التلبينه النبويه للحمل 

التلبينه النبويه و هي خلطه مميزه من الاعشاب  التي تساعد في حدوث الحمل بشكل فعال و علاج الكثير من الامراض المختلفه مثل امراض القلب و تساعد علي تطهير الدم وتقليل الكوليسترول و تساعد في شفاء السرطان بأنواعه . كما تعمل كملين و مسكن للقولون و تساعد في علاج امراض الشيخوخه و الاكتئاب و مفيده جدا للذاكره . و يجب الاستمرار عليها لمده شهر او شهر و نصف كما انها تهدئ الاعصاب و تنقي المثانه .

وصفه التلبينه النبويه للحمل 

المكونات 

  1. كوبين و نصف من الماء
  2. ربع كوب من العسل 
  3. ربع كوب من الشعير 
  4. لتران و نصف من الحليب الطازج 
  5. يمكنكم اضافه المكسرات حسب الرغبه 

طريقه التحضير 

  • قومي بتنظيف الشعير جيدا و غسله و تركه في مكان جاف حتي يجفف تماما .
  • يوضع علي النار بعد ان يطحن حتي يحمص ثم يضاف اليه الماء حتي يغلي تماما .
  • يرفع من علي النار و يترك حتي يبرد .
  • يتم وضع الحليب عليها شرط ان يكون باردا ثم العسل .
  • استمري علي تناول التلبينه النبويه يوميا حتي شهر او شهر و نصف و سوف يحدث الحمل ان شاء الله .

أقرأ أيضا تجربتي مع الزنجبيل للحمل .

وصفات الحمل بالأعشاب المختلفه 

هناك العديد من الاعشاب المختلفه و الطبيعيه التي تساعد علي زباده فرص الحمل بشكل فعال . عن طريق غليها و شربها  و من اهم هذه الاعشاب :

وصفات الحمل بالأعشاب المختلفه 

  1.  زيت عشبه زهره الربيع المسائيه : يتم استخراجه من بذور النبات الذي يعمل علي توازن الهرموني كما يساعد علي تخفيف ألم الدوره الشهريه . كما يساعد من زياده مخاط عنق الرحم الذي يعتبر هام جدا للحيونات المنويه حيث يساعدهم في الوصول الي البويضه و حدوث التخصيب مما يؤدي الي حدوث الحمل .
  2. عشبه الماكا : تستخدم عشبه الماكا منذ قديم الزمن في زياده الخصوبه و القدره الجنسيه لدي النساء و الرجال حيث تعمل علي عزيز الخصوبه عند الرجال و تحسين صحه الحيوانات المنويه يمكنكم تناولها علي شكل مكملات غذائيه او اضافه مسحوق العشبه الي المشروبات او الاكل .
  3. زهره البرسيم الأحمر : تعمل هذه الزهره علي زياده فرص الحمل خاصه للنساء اللواتي تأخرن في الحمل بدون سبب طبي واضح حيث تحتوي علي كميه من الفيتامينات و المعادن التي تعمل علي زياده الهرمونات و تعزيز الخطوبه كما تعمل ايضا علي علاج العقم عند الرجال .
  4. عشبه الأشواجاندا : يمكنك تناول هذه العشبه علي شكل كبسولات او محسوق حيث تعمل علي تعزيز قدره الجسم في التعامل مع الاعمال المجهدخ و الشاقه و تحسين الجهاز المناعي مما يؤدي ضعف كل هذا الي حدوث مشاكل في الخصوبه .

وصفات الحمل من أول شهر 

نظرا الي معظم البنات تحلم بأن تكون ام و تحصل علي طفل نقدم اليكم وصفه الحمل من اول شهر لتحقيق هذا الحلم في أسرع وقت .

  • وصفه القرنفل و دبس الرمان : عن طريق خلط كوب من دبس الرمان و فنجان من القنفل ثم يتم وضعهم علي نار هادئه حتي الغليان ثم يترك حتي يبرد و يوضع في الثلاجه . يجب تناول ثلاث ملاعق يوميا من الخليط منذ ثاني يوم لنزول الدوره الشهريه .
  • وصفه الحلبه و حبه البركه للحمل : كوب من الحلبه و كوب حبه البركه و كوب من حب الرشاد و كوب من عشبه العنزروت قومي بطحن جميع المكونات جيدا و خطلهم بشكل متجانس ثم احفظيها في علبه محكمه الغلق . تناولي من الخليط ملعقه كبيره يوميا لمده 10 ايام قبل موعد الدوره الشهريه و في اول 5 ايام من الدوره الشهريه مع الأستمرار عليها لمده 3 شهور .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم العديد من الوصفات التي تساعد في زياده نسبه الحمل . و يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عن طريق زياره اقسام موقعنا المتنوعه . كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل كيفية استخدام الصوفه في الحمل .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page