هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد

سؤال هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد؟ نراه ينتشر بكثرة، ولكن هل هو حقيقي؟، وما هي العوامل التي تتحكم في الحمل بولد من الأساس؟ كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد

قضية الحمل في ولد أو الحمل في فتاة، تعتبر من القضايا التي يشغل بها الكثيرون، لأن البعض قد يريدون ولد والبعض الآخر قد يريدون فتاة، وبالتالي نجد انتشار كبير للإشاعات المختلفة التي تخص هذا الأمر.

ولكن قبل البدء في الحديث عن أي شيء، يجب العلم أولا أن المسؤول عن تحديد الجنس المولود هي الحيوانات المنوية، لأنها تحمل الكروموسومات وهذا يعني أن الكروموسومات التي تلقح البويضة سوف تؤدي إلى جنس المولود حسب الكروموسومات سواء كانت x أو y .

والمعلومات المنتشرة هو أن المرأة عندما تصل الى النشوة أولا، فإن هذا يساعد على تحويل المهبل إلى البيئة القلوية والتي تعتبر مناسبة للحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسومات المذكرة وهذا ما يرفع من احتمالية حصول الحمل في ولد كما ينتشر ويقال.

بينما الحقيقة أنه على الرغم من وجود بعض التجارب التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والتي نشرت في المنتديات والتي يتم التأكيد فيها فعلا على فعالية هذه الطريقة، الا أن الأطباء يؤكدون انها ليست مضمونة أبدا.

والسبب في ذلك ان العوامل التي تتحكم في الولد أو البنت تعتبر عوامل كثيرة، ويمكن بمجرد اي تغير بسيط أن يؤدي إلى تغير في جنس المولود.

وفيما يخص الشائعات الأخرى المنتشرة عن أن المرأة عندما تصل الى النشوة أولا فإن هذا يقلل من احتمالية حصول الحمل من الأساس، فإن هذه إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: 

للحمل بولد من ينزل قبل؟

هذا السؤال تعتمد إجابته على السؤال السابق ولكن الصيغة مختلفة قليلا، حيث يعتقد البعض أنه أحد الشريكين الى الانسان او إلى النشوة أولا سوف يؤدي الى نتيجة الحمل في ولد أو بنت حسب ما حصل.

وان الإجابة على هذا السؤال سوف تتكرر مثل ما أجبنا على السؤال السابق، وهو أن الدراسات العلمية التي تناقش هذا الأمر لم يتم تأكيدها فعليا ولكن المتعارف عليه أن انال المرأة أولا هو ما يرفع من نسبة حصول الحمل بولد كما يقال.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: 

هل وصول المرأة للنشوة يؤثر على الحمل؟

لا يزال هناك المزيد من الإشاعات والأقاويل المختلفة التي يقال فيها إن وصول المرأة إلى النشوة سوف يقلل من احتمالية حصول الحمل بشكل عام.

بينما البعض الآخر يقولون أن المرأة التي تكون حامل ومن ثم تصل إلى النشوة فإن هذا يمكن أن يؤثر على الحمل، وفي كل الحالات إن الإجابة على كلا الاعتقادية هي لا بالطبع، والنشوة لا تؤثر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

تفاعل المرأة مع زوجها وجنس الجنين

تم تناول هذا الأمر في بعض المنتديات حيث تقول السيدات الذين يعلمون حقيقة الأمر أن هناك بعض التفاعلات مع الشريك يمكن أن ترفع من احتمالية الحمل في ولد أو فتاة وفقا لما يعتقدون.

ونرى هذا السؤال سئل بواسطة سيده تقول “بنات عمتى عندها 4 بنات وفيها برود جنسي …ماتفاعلت ابدد مع زوجها وتشوف تجمع ة الخاص لانجاب الذكور يقولون لاتتفاعلون ودكتورتها تقول لازم تفاعل وهي محتاره انا ببدايه زوجي ماتفاعلت وجاني بنت”

وكانت الاجابات مختلفه وكثيره جدا ما بين الموافقة وما بين المعارضة، وجاء في رأي ” دكتورتي قالتلي اذا بدك مولود ذكر بإذن الله طبعا لا تتفاعل مع زوجك ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانه مائك راح ينزل قبل زوجك ومائك حامضي بيئة فعالة لنشاط المنى الانثويه اما مائه قاعدي وهي البيئة المناسبة لإنجاب مولود ذكر ان شاء الله والله أعلم”

بينام في رأي مختلف تماما “مساكين الذكر هو المسؤول تتفاعلين وإلا ماتتفاعلين يعني إذا أفرز الحيوان الذكري أنت طبعا بويضتك في كل الأحوال تتحمسين وإلا ماتحمست أنثى فيغلب الذكر ويكون الجنين ذكر.. وإذا كان الحيوان المنوي انثوي وأنت معاه انثوي بيصير أنثى وهذا كله بأمر الله وحدة”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أسباب تكرار الحمل ببنت

بعد التعرف على إجابة سؤال هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد؟ فهناك المزيد من النساء الذين يريدون معرفة الإجابة على السؤال السابق، وهل بالفعل هناك أسباب معينة تؤدي الى تكرار الحمل في بنت؟

وفقا لبعض الدراسات العلمية فيجب العلم أنه ليس هناك أي سبب محدد لتكرار الحمل في بنت أو الحمل في ولد، ولا أحد يستطيع تقديم أي سبب معين لأنه ولو كان معروفا فسوف يتمكن الجميع من الحصول على الحمل في ولد أو بنت بكل سهوله.

حيث يقول بعض الأطباء بأن هذا الأمر يعتمد على حسب الحيوانات المنوية التي تلقح البويضة وعلى التأثيرات المختلفة الواقعة عليها، مما قد يتصادف أن جميع العوامل تكون مناسبة للحمل في بنت.

والجدير بالذكر أن هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على الجنس المولود والتي سوف نعرفها لاحقا في هذا المقال، ولكن تذكري دائما أنه جميع تلك العوامل هي في النهاية على سبيل الزيادة في فرصة الحمل وهي لا تضمن هذا من الأساس.

اقرأ أيضًا:

نصائح للحمل في ولد

علمنا إجابة السؤال هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد؟ وسوف نكمل الآن بالتعرف على بعض العوامل التي يقال أنها يمكن أن ترفع من احتمالية الحمل في ولد، ولكن تذكري دائما أنها ليست مضمونة أبدا، لكن في النهاية هي على سبيل عمل أشياء أخرى لعل وعسى يكون الحمل في ولد.

  • وصول المرأة للنشوة أولا:

وفق العديد من التجارب والعديد من المصادر التي تناولت هذا الأمر، فيقال إن وصول المرأة لمرحلة النزال أولا قبل شريكها يرفع من احتمالية الحمل بولد بسبب التغيرات التي تحصل في المهبل.

  • ارتداء ملابس واسعة:

دائما ما يفضل أن يرتدي الرجل الملابس الداخلية الواسعة التي تساعد على تحسين حركة الحيوانات المنوية، ويمكن أن يؤثر هذا على الحمل في ولد.

  • الممارسة يوم الاباضة:

يقال أن ممارسة العلاقة الحميمية في ايام الاباضة، يمكن أن يكون له دور في رفع احتمالات الحمل بولد.

  • الأطعمة القلوية:

على الرغم من قلة الأدلة العلمية والدراسات التي تناقش هذا الأمر، الا أن تناول الفواكه والخضروات والأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم مثل الموز و الأفوكادو والسلمون ويتناول الفواكه الحمضية والمقدمة تجنب منتجات الألبان يمكن أن يرفع من فرصة أن يكون الجنين ولد.

  • طريقة شتلز:

تعتمد هذه الطريقة في الأساس على نظرية هي أن الحيوان المنوي الذي يحمل الصفات الانثويه يتحرك ولكنه اقوى في التحمل، بينما الحيوان المنوي المذكر أضعف ولكنه أسرع.

حتى نستفيد من هذه الطريقة فيفضل أن يكون الجماع خلال فترة التبويض ويفضل أن يتم استعمالها الوضعيات الجنسبة التي تسهل على القضيب الوصول لأبعد مكان في المهبل ليكون على الحيوانات المنوية فرصة أسهل للوصول للبويضة.

  • النوم حتى الصباح:

يقال أنه بعد ممارسة العلاقة يفضل أن تظل المرأة على الفراش حتى صباح اليوم التالي حتى تصل الحيوانات المنوية لأطول فترة ممكنة.

وعلى الرغم من وجود بعض التجارب التي جاء فيها أن استعمال النصائح السابقة سوف يكون مفيدا، الا أن الدراسات العلمية لا تؤكد هذا أبدا، وبالتالي فإن النتيجة ليست مضمونة بالطبع.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

سؤال وجواب عن هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد؟

لا يزال هناك المزيد من الأسئلة التي تثير الفضول في بال البعض الذي تعتبر متعلقة بعنوان هذا المقال، وإليكم أهم هذه الاسئلة مع الاجابات عليها.

كيف اخلي ماء زوجي يسبقني؟
يمكن هذا من خلال محاولة إيصال الرجل لكم أكبر من المتعة اولا، ويفضل أن يكون هذا بالتواصل بين الشريكين.

هل عدم وصول المرأة للنشوة يمنع الحمل؟
تعتبر هذه الإشاعة من الاشاعات المنتشرة على نطاق واسع وإنها ليست حقيقية.

هل يجب أن تصل المرأة للنشوة لحدوث الحمل بذكر؟
أغلب المعلومات المنتشرة في الإجابة على هذا السؤال كانت بواسطة أشخاص يحكون تجاربهم بواسطة البعض الآخرين، وفي العموم ليس هناك دراسات علمية كافية تثبت الأمر.

ما هي الطرق التي تساعد على الحمل بذكر؟
يمكن اتباع الطرق التي ذكرت في هذا المقال ولكن يجب العلم ان كل هذه الطرق هي عبارة عن نصائح وهي لا تضمن النتيجة ابدا

هل يوجد جدول لانجاب الذكور؟
على الانترنت طريقة استعمال الجدول الصيني وهي طريقة ليس لها أي أساس من الصحة

ما هو الوقت المناسب للجماع لانجاب ذكر؟
ليس هناك وقت معين ولكن يفضل اختيار أيام التبويض.

هل شرب الليمون يساعد على انجاب الذكور؟
يقول ان الليمون يساعد على زيادة الخصوبة ولكن لا يوجد إجابات طبية تخص أنه يساعد على إنشاء الذكور.

وفي كل الحالات وبعد أن تعرفنا على إجابة سؤال هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد؟ تذكروا دائما أن جميع المعلومات المقدمة والتي تناقش إمكانيات الحمل في والتي على سبيل المعرفة وسبيل النصائح الإضافية ولكنها لا تعني بالضرورة ضمان الحمل في ولد.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق