كم طول حق زوجك

كم طول حق زوجك؟ حيث بدأت العديد من السيدات تسأل هذا السؤال رغبة في الحصول على أهم المعلومات التي تخص الطول المثالي للقضيب الذي سوف يكون جيدا للعلاقة وهذا ما سوف نناقشه في هذا المقال.

كم طول حق زوجك

في الحقيقة أن صيغة البحث بهذه الطريقة قد لا تكون مناسبة في بعض الأوقات حيث أن الطول المناسب من الأمور التي تختلف من رجل إلى آخر و من امرأة إلى أخرى حسب التفضيل الخاص بهم.

لكن على الجانب الآخر، هناك بعض الأمور المتفق عليها وهي أن المتعة في العلاقة في أوقات كثيرة قد لا يتم تحديدها بطول القضيب أو حتى قصره، لأن ذلك يعتمد على التفاهم بين الشريكين، كما يعتمد أيضا على الأوضاع المناسبة التي يتخذونها.

على سبيل المثال، هناك واحدة من السيدات التي كانت تعاني من مشكلة وترغب بمعرفة المعلومات التي تخص طول القضيب عند الأشخاص الآخرين وتحقيق المشكلة الخاصة بها.

حيث تبدأ كلماتها وتقول “المشكلة انه زوجي العضو الذكري تبعه صغير و ما يشبعني و كمان يقذف بسرعه ما الحق استمتع” وتضيف أيضا أن ذلك يجعلها ليست سعيدة، مما يجعلها في النهاية تكمل بممارسة العلاقة الشخصية أو بعبارة أخرى العادة السرية حتى تصل إلى الذروة.

حيث جاءت العديد من الردود التي تناقش هذه المشكلة، ويقول أحد الأشخاص إن مفهوم هذه السيدة عن العضو الذكري من الأمور المختلفة لأن حجم العضو لا يحدد المتعة من الأساس.

على الجانب الآخر ضاف الفريق الطبي الذي أجاب على هذا السؤال بقوله إحدى الإجابات المهمة التي تناقش هذا الأمر ويقول الفريق أن طول العضو الذكري ما دام أكثر من 7 سم في إنه ليس ضروريا للمتعة.

حيث أن هناك بعض الرجال الآخرين الذين يمتلكون القضيب الذي له حجم كبير وفي النهاية لا يستطيعون إمتاع الطرف الآخر بالإضافة أيضا لأسباب كثيرة.

وبعيدا عن المعلومات الموجودة التي ناقشت هذا الأمر، فإن الأطباء دائما ما يؤكدون أن طريقة الممارسة المناسبة والقبول ما بين الشريكين من أهم الأمور التي تحدد المتعة في العلاقة.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

كم طول حق زوجك عالم حواء؟

يعرف منتدى عالم حواء بأنه واحد من أشهر المنتديات في الوطن العربي، حيث إنه يتميز بمحتواه النساء ويوجد فيه عدد كبير جدا من السيدات التي تناقش خبراتها وتتشارك فيما بينها أمور كثيرة.

ولكن على الرغم من أن هذا المنتدى كبير جدا ويحتوي على ملايين المشاركات، ولكن على الجانب الآخر نجد أن النساء الذين شاركوا هذا الأمر قليلون جدا، ويمكن القول أن التجارب شبه معدومة.

حيث تشعر الفئة الأكبر من السيدات بالإحراج عندما تتحدث هذا الأمر ولكن في نفس الوقت إنهم يتحدثون بصيغة غير مباشرة من حيث الكلمات التي تشير إلى المقصد الأساسي.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

اول ماشفتي حق زوجك

حيث جاءت بعض الأسئلة التي نقلتها السيدات في نفس هذا السياق منها إحدى الأسئلة المشهورة التي تقول فيها سيدة أنها متزوجة من ما يقارب ثلاثة سنوات ولكن في النهاية لم ترى حق زوجها أبدا.

حيث أن المشكلة التي تعاني منها أنها تشعر بالإحراج الشديد وتسأل وتقول “ابغى اعرف ردة فعلكم هل عادي الزوجة تشوف حق زوجها والا عيب ؟”

في احدى الردود التي جاءت على هذا الأمر تقول سيدة أن ردة فعلها كانت ردة طبيعية لأنه زوجها، وعلى الرغم من أنها كانت تشعر بالخجل في البداية ولكن مع كثرة المرات كانت تعتاد على ذلك.

كما تقول نصيحة إضافية بالنسبة لأي امرأة تشعر بالإحراج في هذا الوقت هو محاولة تركيب أضواء خافتة في الغرفة حتى تعتادون على بعضكم وبعد الانتهاء يمكن إضاءة الأنوار الأخرى.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء

هناك فئة من السيدات يمكن أن تشعر بالإحراج الشديد عندما يطلب منها الرجل أن تمص القضيب أو بعبارة أخرى ممارسة الجنس الفموي بشكل عام.

وفي الحقيقة، إن ذلك يعتمد على الميول وعلى القرب فيما بينكم، حيث يمكنكم في النهاية اختيار الحل المناسب ومعرفة ما يجب القيام به من خلال التشاور فيما بينكم.

على الجانب الآخر، إذا كنت من من يرفضون الجنس الفموي تماما، فيمكنك ببساطة محاولة التحدث معه في هذا الأمر والتشاور حتى تتمكني من الوصول إلى الحل الذي يرضي الطرفين.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

ذكر زوجي صغير

حقيقة إن الأسئلة التي نقلت في المواقع الطبية التي تناقش هذه الأسئلة كانت كثيرة جدا منها إحدى السيدات التي تقول أن زوجها عضو زوجها صغير وكانت ترغب العثور على الحل المناسب لهذه المشكلة.

وكانت إجابة الفريق الطبي على هذا الأمر أن الفروقات الأساسية ما بين الرجال من حيث حجم القضيب ومن حيث السمك وغيرها من الأشكال الأخرى ليست محددا للمتعة التي تشعر بها المرأة.

حيث يمكن القول باختصار شديد أن ذلك يختلف على حسب الرغبة الشخصية فيما بينهم، فنجد أن هناك نساء تشكو من حجم القضيب الكبير وهناك نساء تشكو من الحجم الصغير.

يقول الطاقم الطبي أن القياس يتم تحديده في مرحلة الانتصاب فقط، كما أن الأطباء لم يقوموا بتحديد أرقام مرجعية معينة، لكن يمكن القول في المتوسط أنه يكون ما بين 13 سم وصولا إلى 15 سنتيمتر، لكن ذلك لا يعني بالضرورة إنه لو كان أقصر أو أقل سوف تكون مشكلة.

بالإضافة أيضا إلى أن الطاقم الطبي وضع مجموعة من النصائح الجيدة التي تساعد على الوصول لنتيجة ممتازة في العلاقة ما بين الشريكين، وهي تكبير القضيب من خلال التدليك أو تمارين كيجل.

بالإضافة أيضا إلى استعمال طريقة المضخة والتي تساعد على التضخيم بالإضافة أيضا إلى عمل تمارين الإطالة وغيرها من التمارين الأخرى.

كما أضاف الطاقم الطبي بعض النصائح الإضافية على الرجل الذي قد يعاني من مشكلة العضو الصغير من خلال محاولة ممارسة التمارين الرياضية لأن اللياقة البدنية لها دور كبير، بالإضافة إلى فقدان الوزن الزائد بالأخص حول منطقة البطن.

على الجانب الآخر، يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال التوافق ما بين الشريكين من حيث اختيار الأوضاع المناسبة التي تضمن دخول العضو إلى أبعد نقطة في المهبل.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

حق زوجي يخوف

من المشاكل المتعلقة بمشكلة وسؤال كم طول حق زوجك؟ لكن على الجانب الآخر هناك بعض السيدات التي تشعر بالقلق من حجم أو من مظهر قضيب الشريك.

حيث تحكي سيدة تعاني من نفس هذه المشكلة وتبدأ قصتها وتقول “قبل شهرين كانت ملكتي ملك علي زوجي وصار يجيني من فترة إلى فترة”

وتقول أيضا أنها تلاحظ دائما أن مظهر العضو الخاص بزوجها يبدو مخيفا من الخارج حتى عندما يرتدي ملابس ويمشي مشية غير طبيعية وكأن هناك شيئا ما يعيقه.

كما تقول الفتاة أيضا أن طول الزوج 180 سم وأيضا وزنه حسب الكشف الطبي 78 كيلو جرام ولكنها تخاف بشدة حيث تقول “خايفة منه كثير حقه واضح ويخوف من وراء الثوب كيف عاد في الطبيعة”

حيث جاءت الإجابات على هذا السؤال إجابات كثيرة جدا فيقول أحد الأشخاص أن القلق من هذه الأمور يعد من الأشياء التقليدية بسبب الصور الغريبة التي تكون في بال الفتيات.

على الجانب الآخر لا داعي للقلق، ولا داعي للتفكير بهذا الشكل، حيث أن المهبل عند المرأة يتميز بأنه قادر على التمدد والاتساع بالطريقة المناسبة التي تناسب حجم القضيب مهما كان أكبر.

في إحدى الردود الأخرى، يقول أحد الأشخاص “مهبل الزوجة مثل المطاط تماماً يأخذ حجم العضو الذي يستقبله” كما يكمل، ويقول أنه يعود إلى الحجم الطبيعي في النهاية.

على الجانب الآخر، في إحدى الردود الأخرى أيضا، يقول أحد الأشخاص أن هذا الأمر لا يستدعي أي تفكير من الأساس حيث أن مهبل المرأة يتميز بأنه فيه أنسجة ذات مرونة عالية جدا مما يجعلها تتوسع لتتمكن من احتواء مختلف أشكال أو أحجام العضو الذكري.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كيف تمسكين حق زوجك؟

في الحقيقة، لا يوجد طريقة معينة، ولكن إذا كنت من المتزوجين حديثا والمقبلين على الزواج وتشعرين بالقلق في هذا الأمر، فيمكنك في النهاية الاعتماد على الطريقة التي تفضلين.

حيث يوجد فئات مختلفة من النساء وفئات مختلفة من الرجال الذين يفضلون أوضاعا مختلفة، وهذا ما يعني هناك اختلافات كثيرة فيما بينهم، مما يعني أن طريقة الإمساك تعتمد عليك.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

حق زوجي يوجعني

فئة ممن يسألون كم طول حق زوجك؟ قد يعانون من مشكلة عكسية تماما وهي أن حجم العضو يكون أكبر من اللازم أو يكون أكبر بالنسبة للمرأة وهذا سوف يشكل المشكلة.

حيث تقول إحدى الفتيات أنها متزوجة من ما يقارب ثمانية أشهر وكانت تسمع دائما أن النساء يحبون الممارسة ولكن عندما تزوجت وجدت الوضع مؤلم وبشكل كبير وتتعب بالفراش وتقول “مو مرن حقه واحس شيء يخترقني بقوة”

وجاءت العديد من الردود الأخرى للمتزوجين على هذه المشكلة، حيث يقول أحد الأشخاص أن ذلك ليس منطقيا لأن القضيب في النهاية مهما كان كبيرا فإن الصبر وكثرة الممارسة سوف تصل المهبل إلى الاتساع المناسب.

في كل الحالات، إن الأطباء دائما ما ينصحون بمحاولة أن تكون العلاقة بين الشريكين تبدأ بشكل تدريجي لأن مهبل المرأة يعمل على إفراز العديد من المواد التي تسهل العلاقة والتي ترطب المهبل.

بالإضافة أيضا إلى إختيار أنواع مناسبة من المزلقات الجنسية التي سوف تساعد الشريكين على الاستمتاع بالعلاقة، وإذا كان حجم القضيب كبيرا فيمكن عدم إدخاله تماما.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن جواب السؤال كم طول حق زوجك؟ حيث تعرفنا من خلال موقعنا بشيء من التفصيل على جميع الإجابات التي تخص هذا السؤال، وتناولنا أكثر من صيغة لأكثر من تجربة، ويمكنك في النهاية اعتماد الطريقة المناسبة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق