قصتي مع الفوركس

هناك العديد من الأشخاص و الذين يرغبون بأستمرار فى الأستثمار فى العديد من المجالات المختلفة و ذلك من أجل كسب الأموال و يعد أن سوق الفوركس هو أحد أهم الأسواق و التى يتم تداول العملات فيه و الذى يدخل فيه العديد من المستثمرين و المتداولين و الحكومات و البنوك و غيرهم من المحترفين و لذلك هو يعد أنه من أهم الأسواق و التى يكون فيها العديد من الأشخاص و يتسائل البعض من الأشخاص عن قصتي مع الفوركس و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفوركس و الأشخاص المتداولين فيها و العوامل التى تعمل على التأثير فى السوق.

قصتي مع الفوركس :

  • حيث أن الفوركس و الذى يتم الأطلاق عليه سوق الصرف الأجنبي و هو المكان المناسب و الذى يتم تبادل أزواج العملات فيه مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي أو غيره من العملات و العمل على الأستثمار فى الأسواق و التحركات المختلفة من أجل كسب الأموال.
  • هو يعد أنه سوق خارج البورصة من أجل أن يتم أستثمار الأموال فيه و يقوم  المستثمرون و المتداولون بالبيع و الشراء فى أزواج العملات المختلفة.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من القصص المختلفة و التى حدثت سابقا فى العديد من الأمور الأخرى من خلال الدخول فى الرابط التالى قصتى مع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : قصتي مع زيادة ماء الجنين

تجربتي مع الفوركس :

  • من خلال قصتي مع الفوركس حيث أن الفوركس هو واحد من الأسواق العالمية و التى يدخل فيها العديد من الأفراد من كل مكان فى العالم من أجل الأستثمار فى العديد من الأمور المختلفة و هو سوق قوى جداً يدخل فيه الحكومات و البنوك و الأسواق و لذلك من أجل الدخول فيه يجب عليك أن تكون مستثمر قوى و ناجح.

عقود فروقات الفوركس :

  • حيث أنه بعد التعرف على الفوركس و البحث فى العديد من الأمور المختلفة سوف تجد مصطلح عقود الفروقات في الفوركس و هو CFD و هو الذى يدل على Contract For Difference و هى تعد أنها واحدة من طرق التداول فى الأسواق و هو عبارة عن العقد الذى يتم أستخدامه من أجل تمثيل الحركة فى أسعار الأدوات المالية و هو الأمر الذى يعنى أنه بدلاً من شراء العملات الأجنبية و بيعها مرة أخرى من خلال العقد يمكنك أن تعمل على الأستفادة من تحركات الأسعار دون أن تكون قادر على أمتلاك الأصل نفسه.
  • تتوفر العقود مقابل البعض من الأسهم و السندات و السلع و العملات المشفرة و المؤشرات.
  • و يعد أن الفوركس الفورى و هو الطريقة الأخرى من أجل التداول و التى يتم أطلاق عليها أسم الهامش و التى تعد أنها تشتمل على حدوث البيع و الشراء الفعلى مثل أن تعمل على شراء كمية معينة من الجنيه الأسترلينى مقابل اليورو و بعد الزيادة يمكنك أعادة الأستبدال مرة أخرى و الحصول على اليورو و الحصول على الفارق.

من يتداول في سوق الفوركس :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص و المستثمرين و الأماكن الهامة و الذي يكونوا قادرين على التداول و الأستثمار فى الأسواق فى الفوركس و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن للبنوك المركزية أن تعمل على الأستثمار.
  2. كما أن الحكومات تعمل على الأستثمار.
  3. و من الممكن أيضاً للبنوك الخاصة أن تعمل على الأستثمار.
  4. كما أن هناك المستثمرين الخاصين بصناديق التحوط.
  5. و هناك أيضاً المستثمرين التابعين لصناديق الاستثمار المتداولة.
  6. هناك أيضاً البعض من الوسطاء.
  7. كما أن هناك البعض من المتداولين المبتدئين فى المجال.
  8. و هناك أيضاً البعض من المتداولين المحترفين.
  9. كما أن هناك العديد من المستثمرين.

العوامل المؤثرة على الفوركس :

  • حيث أن هناك العديد من العوامل المختلفة و التى تعمل على التأثير فى الفوركس و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يكون أسعار الفائدة.
  2. و يتأثر بمعدلات التضخم.
  3. كما آنه يتأثر بالأخبار السياسية و الأقتصادية.
  4. و يتأثر أيضاً بالكوارث الطبيعية.
  5. كما أنه قد يتأثر نتيجة الناتج المحلي الإجمالي.
  6. و يتأثر نتيجة العرض و الطلب فى الأداة الأساسية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : قصتي مع سرطان القولون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page