قصتي مع الرجيم وكيف نحفت

تعتبر النحافه والوصول الي الوزن المثالي حلم من احلام الكثير من النساء والرجال . حيث يعطي الشكل المناسب للجسم مظهر خارجي مميز كما ان زياده الوزن تؤدي الي حدوث الكثير من الأخطار الصحيه والمشاكل المتعدده مثل الاصابه بالامراض المختلفه مثل السكر او الضغط وألم العظام وغيرها . كما تعمل السمنه علي اعاقه ممارسه الحياه الطبيعيه بالشكل البسيط . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم قصتي مع الرجيم وكيف نحفت . لأفاده الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن انظمه الرجيم التي تؤثر بشكل كبير في التخلص من الوزن في فترات قصيره . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي العديد من انظمه الرجيم المتعدده التي يمكنكم الاختيار منها علي حسب وزنكم الخاص .

قصتي مع الرجيم وكيف نحفت

تعتبر خساره الوزن من الاشياء التي يطمح اليها الكثيرين وخاصه من سكان الوطن العربي بسبب نمظ الحياه الذي اصبح بعتمد علب الطعام الجاهز في الكثير من الاوقات . التي تحتوي علي الكثير من السعرات الحراريه التي لا يستطيع الجسم حرقها بشكل بسيط . مما يؤدي الي تخزين الباقي منها في الجسم عل هيئه دهون . وهذا ما يسبب حدوث زياده الوزن والسمنه المفرطه ولذلك سوف نعرض  اليكم اليوم من خلال الفقرات التاليه بعض القصص المتعلقه بالرجيم والنتائج المزهله التي حصل عليها اصحاب هذه القصص مع الرجيم .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من القصص الخاصه ببعض الاشخاص من خلال زياره قسم قصتي مع عن طريق موقع تدوينات .

قصتي مع نظام التخسيس

قصتي مع نظام التخسيس

  • تقول احد السيدات ان قصتها مع الرجيم بدأت بعد ان اصبحت في الاربعين من عمرها ولاحظت زياده في الوزن وهذا علي عكس الطبيعي . وتقول علي الرغم من سني الي انني كنت اشعر بالنحافه دائما ولا اتأثر كثيرا بتناول الطعام من الخارج او الطعام السريع كما معروف . الي ان شعرت بزياده في وزني حتي وصل وزني الي 85 كيلو بعد ان كنت 65 فقط . بدأت بالتفكير في اتخاذ نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد لأعود كسابق  عهدي وبالفعل بدأت في الرجيم الخاص بس الذي تم وصفه من قبل طبيب التغذيه وكان عباره عن :
    • الأفطار : 2 بيضه مسلوقه او قطعه متوسطه من الجبن اي نوع او طبق من الفول بدون اي اضافات او كيس من بسكوت اي نوع او 6 قطع من بسكوت دايجيستف مع كوب من الشاي بدون سكر .
    • الغداء : يمكن تناول سمك او جميري او مأكولات بحريه مشويه او لحم او دجاج مشوي ايضا مع بعض الخضروات المشويه او السوتيه مع طبق سلطه صغير او تناول طبق متوسط من المعكرونه بدون اي دهون .
    • العشاء : فاكهه اي كميه مع البعد عن العنب والتين والمانجا و كوب زيادي دايت او تناول كوب زيادي دايت مع عصير ليمون بسكر دايت .
    • يوجد يوم واحد في الاسبوع فري يسمح يكسر الدايت وتناول اي شئ نريده .
  • تقول صاحبه هذه القصه ان بدايه رحلتها مع خساره الوزن هي الابتعاد عن النشويات تماما وكانت تتناولها في الشهر مرتين فقط مع شرب ثلاث لتر من الماء يوميا وممارسه الرياضه يوميا والمشي لمده ساعه كل يوم ولا اتناول الطعام بعد الساعه 8 نهائيا والتزمت بنظام مميز في تناول البروتينات وابتعدت عن النشويات والسكر والملح تماما حتي وصلت الي الوزن المطلوب .

أقرأ أيضا تجربتي مع رجيم مشعل .

قصتي مع رجيم خساره 20 كيلو في 40 يوم 

هذا الرجيم بعتبر من افضل انظمه الرجيم المخصصه للأوزان الكبيره الذين يعانون من مشاكل صحيه ويريدون التخلص من الوزن . حيث يمكنكم هذا النظام من التخلص من 20 كيلو جرام تقريبا في خلال 40 يوم فقط لذلك سوف نعرض اليكم الخطه للألتزام بها للحصول علي الوزن المثالي . 

قصتي مع رجيم خساره 20 كيلو في 40 يوم 

  1. يعتمد الرجيم علي بعض الامور البسيطه التي يجب عليكم اتباعها دون لغبطه في تناول الطعام وسوف تحصول علي نتائج مميزه من اتباعه .
  2. والخطه المعتمده في هذ الرجيم الأتي :
    1. وجبه الأفطار : وجبه الافطار ثابته طول الاسبوع وهي كوب من القهوه او الشاي بدون سكر يوميا او من الممكن شرب كوبان من الماء يومين السبت والأحد .
    2. وجبة الغداء : يمكنكم تثبيت الغداء ايضا والتبديل بين اللحم والدجاج المشوي مع طبق كبير من السلطه بها الخس والطماطم والجزر بدون زيت مع القليل من الليمون .
    3. وجبه العشاء : يوم السبت والاحد يكون طبق سلطه فقط ويوم الاثنين والثلاثاء بيضتان مسلوقتين و يومين الاربع والخميس خيار صغيره الحجم مع كوب من الزبادي . 
  3.  يعتبر هذا النظام من الانظمه التي تساعد علي تقليل الدهون فقط ولا يعمل علي خساره العضل او المياه في الجسم حيث يحتاج الي وقت علي عكس الكثير من الانظمه السريعه التي تساعد علي التخسيس عن طريق خساره الدهون والعضل ومياه الجسم ايضا .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكن قصتي مع الرجيم وكيف نحفت . التي تعتبر من افضل التجارب التي مررت بها في حياتي. يمكنكم ابضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق تصفح اقسام موقعنا الرائعه التي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده . كما يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل قصتي مع رجيم السوائل .

 

أضف تعليق