زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي يمكن أن نعتبرها من المشاكل الغريبة جدا التي تتطلب إيجاد حل مناسب لها في أقرب وقت حتى لا تزيد المشكلة عن حدها وتدخل في منعطفات أخرى، وسوف نناقش هذه المشكلة بالتجارب في هذا المقال.

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

في الحقيقة تعد هذه المشكلة من المشاكل الغريبة التي تسبب الكثير من القلق للسيدات والتي تجعلها تكره الرجل في أغلب الأوقات بسبب مثل هذه التصرفات الغير منطقية.

حيث نشر في واحد من التجارب على الإنترنت حيث كانت تعاني إحدى السيدات من مشكلة غريبة أن زوجها يطلب منها إحضار صديقتها إلى الفراش في المنزل.

وفي واحدة من التجارب الأخرى الغير منطقية، تقول سلوى في إحدى المواقع التي تتحدث عن الثقافة الجنسية وكانت تسأل سؤال غير منطقي وتقول أنها ترغب في إستدراج زوجها لإقامة علاقة مع صديقتها أيضا.

وهناك واحدة من القصص المختلفة التي نشرت، وهي قصة مشهورة ونشرت في أكثر من موقع وتناولها العديد من الأشخاص فيما بينهم من حيث مشاركتها والتعليق عليها.

حيث كانت حياتها بالشكل الطبيعي تماما بدون أي مشاكل، ولكن بعد أن تزوجته عن حب وعاشت معه بضع سنوات كانت في إحدى المرات تحضر صديقتها لزيارتها في المنزل، ومن هنا تعرفت هي وزوجها.

حيث دار بينهم حوار منتشر جدا كما تناقلته العديد من المواقع حيث قال لها في البداية أنه يريد أن يخبرها شيئا وهي وافقت فقط على ذلك. وأما الطلب الذي قاله الزوج “أنا عايز أجمع بينك وبين صديقتك فى فراش واحد”

وبعد مرور فترة وحدوث بعض النزاعات بينهم، وبعد مرور بضعة أيام أيضا ذهبت إليه الزوجة وهي في غاية الحزن و وافقت على ذلك بشرط أن يكون لمرة واحدة فقط حتى تجعله سعيدا.

تكمن المشكلة الأكبر والتي جعلت صاحبة هذا السؤال تشعر بالحيرة أن صديقتها عندما تحدثت معها في هذه المشكلة كانت موافقة تماما ولم تعترض على هذا الأمر.

وبعد مرور فترة جاء وقت الجماع بينهم الثلاثة حيث كانت صاحبة هذه القصة تشعر بأنها أتعس ليلة مرت عليها في حياتها لأن زوجها مع صديقتة عمرها أمام عينها.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يريد صديقتي

في واحدة من التجارب التي نشرت على منتدى عالم حواء في قسم الأسرة والمجتمع، حيث تحكي صاحبة هذه التجربة وتتحدث بشكل مختلف وتقول أنها حزينة جدا حيث تبدأ قصتها وتقول “مشكلتي ان زوجي يريد ان يتزوج مع اني لم افعل له شيئا وهو يحبني حبا شديدا”

حتى أنها تشعر بالاستغراب من ذلك، حيث أن العلاقة بينهم كانت جيدة وبينهم خمسة أولاد ولكن يقول لها إنه يشعر بشيء لا يريد أن يخبرها به وهو يقول إنه يريد الآخرة والجنة ولا يريد النار.

تكمل صاحبتها هذه القصة وتقول “وقد حدثته ذات مرة ان صديقتي مطلقة فقال انا اريدها” وعلى الرغم من أنها تحدثت عنها، وقالت لها أنها ليست امرأة جميلة، ولكن في النهاية كان موافقا بذلك وبشدة.

حيث جاءت العديد من الردود على مثل هذا الأمر، وفي واحدة من الردود المشهورة تحكي سيدة وتقول أن هذه الحالة من خلال توقعها أنها سمعت مرة وقرأت عنه.

وتقول “اعتقد ان الشي اللي يقول عنه زوجك هو تعدد الشهوه عنده او انه ماتكفيه زوجه وحده يطفي شهوته” كما تكمل صاحبة الرد وتقول أن هناك العديد من الرجال في مثل هذه الحالة.

حيث يكون هناك رغبة زائدة عند بعض الرجال مما يدفعهم للزواج الثانية أو الثالثة أو الرابعة حتى ولو كانت الأولى والثانية لا يعانون من أي مشاكل أبدا ولكن هو يرغب بتعدد العلاقات ليس إلا.

وهناك واحدة من الردود الأخرى تقول أم عزوز أن هذه هي المشكلة مشكلة معروفة حيث أن زوجها يمكن أن يعاني من مشكلة تعدد الشهوات والتي يسمونها الشبق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

ماذا تفعلين لو زوجك يطلب صديقتك؟

بعدها أن ناقشنا هذه المشكلة الغريبة من أكثر من ناحية، سوف نتحدث الآن عن بعض الحلول التي ينصح بالقيام بها وتختلف الحلول على حسب أصل المشكلة.

لو كان الزوج يريد صديقتك للعلاقة فقط:

تكون هذه المشكلة بأنها مشكلة كبيرة ويجب التعامل معها في أقرب، وقت حيث أن بعض النساء ولسوء الحظ يمكن أن تقبل بذلك وهذا ما سوف يدخلها في دوامة سلبية تستمر لمدة طويلة.

وإن الحل الذي ينصح بالقيام به في مثل هذه الأوقات هو التأكد جيدا من السبب الأساسي الذي يدفعه لذلك، ومحاولة فهم الدوافع الأساسية، ومن ثم عليك الرفض في النهاية لأن ذلك ليس من الأمور المنطقية أبدا.

وتذكري دائما أن يكون الموقف الخاص بك لا يمكن التراجع عنه أبدا، لأنك ولو قمت بالتراجع لمرة واحدة فقط، فإن ذلك سوف يخلف الكثير من المشاكل اللاحقة.

لو كان الزوج يريد صديقتك للزواج:

تعددت هذه المشكلة فيما بين العديد من المنتديات حتى أن بعض القصص يتم تناقلها بشكل مختلف تماما ولكن في النهاية تكون القصص تحت نفس الإطار وإن الرجل يريد الزواج من صديقة زوجته.

حيث ينصح دائما بمحاولة الوصول إلى الحل المناسب و تجنب المشاكل من خلال فهم الدوافع الأساسية ومن ثم محاولة إقناعه بما سوف يحدث.

الجدير بالذكر أن بعض النساء تعترض على هذا الأمر بشكل قطعي تماما ولا توافق أبدا حتى أن المشكلة يمكن أن تصل إلى الطلاق، وعلى الجانب الآخر يوجد بعض السيدات التي توافق على هذا الأمر ولا تمانع من الأساس.

بعبارة أخرى، إذا كان يريدها للزواج فإن ذلك يعتمد على حسب آراء ونظرتك للحياة و هل أنت سيدة تقبلين التعدد وهل سوف تستطيعين التعايش بهذا الشكل أم أنك لا تستطيعين.

لكن إن الشيء المتفق عليه والذي عليك أن تتذكريه أنه لو كان يطلب صديقتك لمجرد الاستمتاع فقط أو لمجرد الحديث عن ذلك والحديث عن مفاتنها فإن هذه هي المشكلة تتطلب وقفة وليس التراجع أبدا.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن المشكلة زوجي يطلب مني إحضار صديقتي، حيث تناولنا من خلال موقعنا جميع المعلومات التي تخص هذا المشكل وكيفية التعامل معه، وفي النهاية يظل لك اختيار ما تفضلين القيام به.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق