خطيبي يقوم بسرعه

خطيبي يقوم بسرعه تعد من المشاكل التي واجهتها العديد من الفتيات المخطوبات ولا تدري كيفية التصرف لما تتعرض لهذه المشكلة وبالتالي سوف نناقشها بالتفصيل في هذا المقال. وسوف تتعرفين أيضا على ما يجب القيام به.

خطيبي يقوم بسرعه

القصة الأولى:
جاءت العديد من المشاكل التي تأتي في نفس السياق. فعلى سبيل المثال إن المشكلة الأشهر التي تناقش هذا الأمر، حيث تقول إحدى الفتيات أنها مخطوبة.

حيث لاحظت هذه الفتاة بعد التصرفات الغريبة التي تحصل مع خطيبها لأنها وصفت وقالت أنهما في فترة العشرينات ولكنها مصدومة مما يحصل.

حيث لاحظت انه يقوم بسرعة عندما يكون في منزلهم من أدنى كلمة هي تتحدث فيها وكأنه يريد أن يؤذيها مثلا. حيث تقول “حق خطيبي يقوم بسرعه من أدنى كلمة أقولها وكانوا جاييني بيسويلي شيء!”

كما تضيف على كلامها، وهي أيضا لاحظت أنها عندما تقترب منه لصب القهوة أو وضع الكيكة أو القيام بأي شيء تلاحظ أن القضيب يقوم بسرعة.

وفي الحقيقة إن هذه ليست مشكلة في الأساس، حيث يوجد العديد من الفتيات المخطوبات التي قد تواجه نفس الأمر مهما اختلفت المسميات ومهما جاء ذلك في أكثر من صيغة مختلفة.

حيث يقول أحد الأشخاص الذين شاهدوا هذا السؤال أن ذلك من الأشياء التقليدية ولا داعي للتفكير بشكل زائد عن الحد لأنه عادي تماما ويحصل مع أغلب أو يمكن القول كل الرجال المخطوبين.

على الجانب الآخر، يقول أحد الأشخاص الآخرين إذا لاحظت ذلك فحاولي التصرف بشكل تقليدي تماما ولا تحاولي لفت الانتباه أبدا وكأن لا شيء يحصل ويقول “انتي لا تلتفتين له نهائياً وخذي واعطي معاه في الحكي بدون أن تسمحي له يتحرش فيك”

بالإضافة أيضا لإحدى الإجابات الأخرى التي جاء فيها “دام انو خطيبك يوقف حقه فهذا شيء كويس ودليل أن ماعنده مشاكل عضوية”

جاءت إحدى الردود الأخرى التي يقول فيها الشخص أن ذلك من الأمور الطبيعية ولا داعي للحكم بسرعة، حيث هناك احتمالات كثيرة لهذا الأمر لكن أشهرها احتمالين فقط، الأول أن ذلك الرجل مشتهيك وأنت تقومين بإثارة الفتنة بينكم وهذا من الأمور الطبيعية ولا تستدعي القلق، وذلك قد يدل على الحب أيضا.

القصة الثانية:
جاء في هذه القصة التي نشرت في إحدى المواقع الطبية حيث كان هناك فتاة تتحدث عن خطيبها الذي لاحظت أنه سريع الإثارة من أقل الكلمات وأقل مشاهد، كما أنه يصل إلى قمة الإثارة يقوم بالعطس.

كما تكمل الفتاة التي تحكي هذه القصة وتقول أنه يمارس العادة السرية حوالي خمسة مرات يوميا وهذا ما يفعله عادة، وبالتالي هي تقلق أن يكون من الأشخاص الذين يفرطون في الجنس بعد الزواج.

كما كانت الفتاة أيضا تطلب النصيحة من حيث ما يجب القيام به، حيث أنها ترغب بالاستفادة من تجارب وخبرة الغير وبالتالي قررت نشر هذا السؤال لأنها تقلق على حياتها مستقبلا.

بشكل عام جاءت إجابة الطاقم الطبي على هذا السؤال من خلال النصيحة والمتعارف عليها وهي أن ممارسة العادة السرية لمرات كثيرة يوميا بالتحديد خمسة مرات منهك الجسد والنفس، وبالتالي يفضل التحكم في العواطف و ممارسة أي تمارين تمكنه من التحكم في الذات.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

خطيبي يقوم من صوتي

القصة الأولى:
وجاء في هذه القصة حيث كانت تحكي فتاة مخطوبة تقول أنها تبلغ من العمر 23 سنة بينما خطيبها يبلغ من العمر 22 سنة، ولاحظت أنه عندما يتواصلون في الهاتف تلاحظ إنه يتصل عليها، ولاحظت أنها يتنهد طوال المكالمة ويخرج بعض الأصوات الغريبة.

وبمرور الوقت، تقول أنها بدأت تشك أن خطبها عندما يتواصل معها يقوم بممارسة العادة السرية وهو يكلمها حيث لاحظت دائما أنه يحب الكلام في الجنس أغلب الأوقات.

وفي الحقيقة جاءت العديد من الإجابات على هذا السؤال و كانت أغلب الإجابات تناقش أن ذلك من الأمور التقليدية حيث قالت إحدى الفتيات أن خطيبها يواجه نفس المشكلة حيث قالت “أنا خطيبي يثار من صوتي مثل خطيبك وهذا الشيء طبيعي وللعلم اننا مخطوبين لمدة 9 شهور إلى الان ولازال خطيبي يتنهد”

في إحدى الردود الأخرى، تقول فتاة مخطوبة أنها تواجه نفس المشكلة ولاحظت أن خطيبها يتنفس بسرعة كبيرة عندما يكلمها في الهاتف وكأن هناك شخص ما يطارده.

القصة الثانية:
في هذه القصة فتاة من المملكة العربية السعودية التي تقول أنها تعرفت على شخص منذ ما يقارب عام وستة أشهر تقريبا، وبمجرد الكلام بينهم كانت في البداية لا تعطيه أي اهتمام ولا تفكر فيه من الأساس.

على الجانب الآخر، لاحظت دائما أنه عندما يكلمها قد يكون ذلك في مواعيد النوم، لكن لاحظت من أكثر من مكالمة بينهم أنه عاطفي بشكل كبير، كما إنه يتصل بها في الأوقات الفراغ الخاصة به.

ومع كثرة المكالمات وكثرة التواصل بينهم بدأت تلاحظ أن هو عاطفي و بشكل كبير حتى إنه يتواصل معها يوميا ولا يتحدث عن أي شيء إلا كلامهما معا وعن المستقبل وعن كل شيء ويستمر في الاطمئنان عليها.

وبجانب الأصوات الغريبة التي تخرج والطريقة العاطفية جدا التي يتكلم بها تقول أنها لاحظت أن صوتها يثيره بشكل كبير على الرغم من أن كلامها عادي.

حيث جاءت إجابة الدكتورة سناء مصطفى عبده على هذا السؤال وقالت أنه لا يجب أيضا الدخول في مثل هذه العلاقات التي لا تجلب إلا التعب والإهانة وإلا الآثام فقط.

كما تقول الدكتورة أيضا أن ذلك الرجل الذي تكلمه الفتاة بنسبة كبيرة يعتبرها أداة لتفريغ الشهوة فقط لأنه لو كان يريدك لكان اقترب ولا كان أخذ خطوة حتى يخطبك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

شفت ذكر خطيبي

من المشاكل المتعلقة بمشكلة خطيبي يقوم بسرعه، حيث تقول إحدى الفتيات أنها وخطيبها مع بعضهم منذ ما يقارب أربعة سنوات وكان في غاية الاحترام حتى أن أقصى الأشياء التي فعلها هو إمساك يدها فقط.

كما تكمل وتصف خطيبها وتقول أنه من الأشخاص الجيدين وهو لا يفكر بالجنس أبدا حيث إنه دائما ما يحاول التفكير فيها بشكل إنساني تماما.

لكن على الجانب الآخر، وعلى الرغم من أنها تعرفه لسنوات، لم تلاحظ أي شيء غريب، لكن في إحدى المرات لاحظت القضيب المنتصب من الخارج وكانت ترغب بمعرفة سبب ذلك.

وإن هذه المشكلة شاهدها العديد من الأشخاص والذين أبدوا آرائهم فيها حيث يقول أحد الأشخاص أنها خطيب تلك الفتاة على الرغم ومن صفاته الإنسانية المختلفة إلا أنه في النهاية يعد من الأمور التي لا تستدعي الاستغراب من الأساس.

حيث أن ذلك الشاب الذي يخطب فتاة فإن ذلك يعني أنه في المستقبل الكريم سوف يجمعهما سرير واحد وسوف يحصل بينهم اتصال جنسي وبالتالي من الطبيعي أن يحصل ذلك حيث أن الشاب يمكن أن يثار وبالتالي يحدث الانتصاب.

في إحدى الإجابات الأخرى التي أجابت عنها خبيرة في المنتدى التي سئل فيه هذا السؤال، حيث تقول الخبيرة أن ذلك لا يستدعي أي قلق من الأساس، لأن حدوث الانتصاب يعني أن ذلك الرجل يشعر بالإثارة الجنسية تجاه المرأة التي أمامه.

وفي الحقيقة إن الفتاة لا يجب أن تقلق من ذلك من الأساس، لأن هذا من الأمور المهمة والتي تشير إلى نجاح العلاقة حيث أن العلاقة بين الرجل والمرأة حتى لو كانت ممتلئة بالحب فإنها في النهاية سوف يكون فيها السرير والعلاقة الجنسية بالطبع.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

لمست حق خطيبي

في إحدى الأسئلة التي سألت في موقع طبي حيث تقول فتاة أنها مخطوبة ولكن مسكت قضيب خطيبها ووضعت عليه المنديل وقام بالإنزال في المنديل.

كما توضح الفتاة أنها لم تنزع ملابسها ولم تقم بأي شيء ولكن وصل بعض ألمني على إبهامها وهي قامت بمسح وبسرعة بالمناديل المعطرة، وكانت تقلق هل إن ذلك سوف يحدث حمل أم لا؟

حيث كانت إجابة الدكتور على هذا الأمر أن ذلك من الأمور التي لا تستدعي القلق من الأساس، حيث أن الحمل لا يحدث إلا من خلال إدخال المني إلى المهبل مباشرة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن مشكلة خطيبي يقوم بسرعه، حيث تناولنا بالتفصيل أهم المعلومات التي تخص هذه المشكلة وبعض المشاكل، المتعلقة بها بالتفصيل وتذكري أن ذلك لا يستدعي القلق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أضف تعليق