خطيبي شاف البريود

مشكلة خطيبي شاف البريود تعتبر واحدة من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها بعض الفتيات ولا تعلم ما عليها فعله، ولهذا تعرفي على التجارب والنصائح.

خطيبي شاف البريود

على الرغم الدورة الشهرية يعتبر من الأشياء الطبيعية التي تحصل لجميع النساء إلا أنهم في بعض الحالات يمكن أن تكون الفتاة تشعر بالإحراج ولم تتحدث مع خطيبها في هذا الأمر.

وبالنسبة لي هذه المواقف ففي حقيقة الأمر يمكن ان تكوني صريحة مع خطيبك وأن تخبريه بكل شيء يخص الدوره الشهرية لأنها من الأشياء الطبيعية وهو في الأساس يعلم، وفي العموم هناك بعض القصص المختلفة التي نقلت من بعض الفتيات وهي كما يلي.

  • محرجه من خطيبي وبفكر اسيبه:

في هذه القصة تحكي فتاة تبلغ من العمر 29 سنه وتقول أنها متزوجه وهي مهندسة أما زوجها فهو طبيب نساء وتوليد وبينهم علاقتهم في الخطوبة كانت جيدة وليس هناك أي تجاوزات، ولكن حصلت بينهم بعض المواقف منها موقف البيريود.

وقالت ” امبارح وانا قاعده انا وهوا ع الكنبه وماما كانت بتجيب العصير وجايه اقوم عشان اجيبله ورق كان عاوزه وابص لقيت المكان اللي كنت قاعده عليه كله دم ودم كتير واضح اوى فانا اتخضيت ولقيته مصدوم ومبرق مع ان دا مش معاد البريود خالص وطلعت اجرى ادخل على اوضتى وكنت لابسه كعب عالى فوقعت على وشى وكنت لابسه فستان فترفع لما وقعت والاندر ظهر واكيد شاف انه متغرق دم وقومني و سبتها ودخلت جوه وهو مشى وماما اعتذرت له وكدا وقعد يكلمني على الموبايل ومش برد عليه”

وبعد أن أكملت الفتاة ما حصل معها وقالت أيضا إنها لا تدري ما عليها أن تفعل في هذا الموقف الذي تعرضت له ولهذا طلبت المساعده من الأشخاص الآخرين الذين تعرضوا لبعض المواقف المشابهة لهذا الموقف.

وفيما يخص الردود المختلفة عن هذا الموقف فكانت كثيرة جدا ولكن أغلب الاشخاص كانوا يتفقون أن تصرف هذا الرجل محترم جدا وهذا جاء بواسطة أحد التعليقات التي جاء فيها “خطيبك انسان محترم وراعي مشاعرك بإنه انصف وانه ارسل لك رسالة ليطمئن عليكي , ويضح لك انه الامر عادي ثانيا هذا امر عادي جدا هو حدث دون ارادة او قصد منك , لا تفسدي حياتك المستقبلية بسبب حدث عارض , اقدر مدى حيائك وخجلك وهذا امر محمود , ولكن هذا خطيبك وابن عمك . لا تجعلي الأمر يتطور ويأخذ أكبر من حجمه”

  • خطيبي عايز يفسخ و هحكيلكو ليه و احكمو:

وأما هذه القصة فهي جاءت من فتاة تحكى وتقول أنها كانت تتمشى مع خطيبها في المول وجاءتها البريود وقالت بعدها “البريود جاتلي فجأة و مكنتش عامله حسابى خرجنا من المول و رحت صيدليه و قولتلو انا حاسه ضغطي واطي هدخل اقيسه كحجة عشان ادخل اجيب الويز و رفضت يدخل معايا و هو واقف برة شاف الراجل بيطلع لي كيس الالويز”

وبعد أن راها وخرجوا تحدث معها وقال أنه في النهاية سوف يكون الزوج بالتالي لا داعي للاحراج في مثل هذه الأمور وهي عادية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: شفت ذكر خطيبي

خطيبي يسألني عن جسمي

ولا يزال هناك المزيد من القصص والتجارب الأخرى المختلفة التي تحكيها الفتيات المخطوبات، ومنها تلك الحالة التي تكررت أكثر من مرة عندما تجد الفتاة أن خطيبها يسألها عن بعض المناطق المعينة في الجسم.

في أحد التجارب تحكي فتاة مخطوبة وتقول أن خطيبها ذو خلق عالي ولكنه في الآونة الأخيرة بدأ يتحدث معها في العديد من الأمور الحساسة مثل أن يسأل عن الدورة وعن غيرها من الأشياء الأخرى.

وقالت “صار يحدثني عن الاشياء الجنسية و كيف يحب حجم صدري و يسألني عن العادة الشهرية كم تدوم و هل هي منتظمة و يحدثني عن الجماع و كل هذه المواضيع و انا انحرج وما بعرف كيف اجاوبه”

حيث اختلفت العديد من النساء في هذه القضية وبعضهم كان يقول أن هذا أن الوارد أن يحصل بين المخطوبين حتى يتعرفوا على بعضهم أكثر، ولكن يجب ان يكون هناك بعض الحدود ولا يجب المبالغة استعمال مثل هذه الألفاظ.

بينما البعض الآخر من النساء تحدثوا عن قصصهم وعما حصل معهم وأيضا قالت امرأة إن هذه المواضيع يفضل أن تكون في أواخر فترة الخطوبة مع اقتراب العرس وكتب الكتاب، لأنها سوف تكون مفيدة وكما قالت أيضا “ذا شفتي بلي راح تطول فترة الخطوبة خلي هاذ المواضيع للاخير و صدقيني راح تفيدك و ما تخليهاش تخافي منو ولا من ليلة الدخلة لكن لازم تكونو دايرين العقد الشرعي باه يكون كل شي حلال”

وفي رأي آخر “حبيبتي عادي جدا لازم تحكو هالمواضيع شلون راح تتعودين عليه او شلون راح تمارسون العلاقه الزوجيه وماعندج عنه أوليات خطيبك عنده حق يريد يمهد لك ليلة الدخله شوي شوي حتى يزيل الخوف من قلبك”

ولكن في النهاية تلخيصا للتجارب المختلفة فكانت السيدات يقولون أن هذه الأشياء لا يجب المبالغة فيها، لأن خطيبك يمكن أن يتركك في النهاية.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: خطيبي يريد رؤية فرجي

حكم سؤال الخطيب عن الدورة الشهرية

جاءك العديد من الآراء المختلفة في الإجابة على هذا السؤال، ولكن كان الاتفاق فيه أنه يجوز الحديث عن الدورة الشهرية وبالتحديد إذا كان فيها عدم انتظام مع بعض المشاكل التي يمكن أن تؤثر على العلاقة فيما لاحقا.

ولكن على الجانب الآخر إذا كان الحديث عن الدورة الشهرية ليس له فائدة أو كانت الدورة منتظمة وليس هناك مشكلة يجب أن يعرفها خطيبك، فلا يلزم الحديث في هذا الأمر لأنه لن يكون مفيدا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: خطيبي يسدحني

مواقف_الدورة مع خطيبك فتكات

هناك المزيد من المواقف الأخرى التي تعتبر متعلقة بمشكلة هذا المقال الرئيسية ،وهي خطيبي شاف البريود، حيث ذكرت مشكلة اخرى في منتدى فتكات المشهور جدا والتي قالتها أحد النساء لأنها لا تستطيع أن تفعل شيء لقلة الحلول التي تخطر لها.

ولكن في كل الحالات عندما تتحدث الفتاة عن هذه المشكلة قالت أنها مخطوبة وأما خطيبها دكتور أمراض تناسلية وعقم وهو شخصية مثقفة مهتمة بالصحة، وكانت المشكلة أنه سأل أكثر من مرة عن الدورة الشهرية.

وقالت أيضا “وأنا وهو من الأول بنتكلم بصراحة في حدود الأدب و المسموح بيه….يعني قبل كده سألني البيريود منتظمه ولا لا قلتله اه،،،،ولما سألني اصلا كان في منتهي.الكسوف والاحراج ليا ومن بعدها مسالنيش تاني….المشكله انه عنده اخت بقالها سنتين متجوزه ومخلفتش واتضح ان عندها مشاكل في الرحم ده غير انه اللي قاله ان فيه عندهم مشكله في العلاقه الزوجيه”

كما أضافت أيضا وقالت أنه كان يجرها في الحديث في مثل هذه الأمور ولكنها كانت ترفض، وكانت تغير الموضوع بينما هو كان يعطي رد فعل عكسي ومن ثم قال لها في النهاية أنك لست مهيأة ان تكوني أم او للخطوبة لأن هذا كلام علم ولا حرج فيه.

وفي كل الحالات اكملت الفتاة المزيد من الحالات والمواقف المختلفة التي حصلت معها بينها وبين خطيبها، وكانت تطلب الاستشارة من النساء الأخريات الذين اتفقوا في أن لا تتمادى في الكلام معه لأنه يمكن أن يكون يختبرك أو يجرك في الكلام.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: خطيبي يتنهد في التلفون

سؤال وجواب عن مشكلة خطيبي شاف البريود

بعد الوصول إلى نهاية المقال ومناقشة كل المعلومات التي تخص المشكلة الرئيسية، فلا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي نتعرف عليها.

هل أخبر خطيبي عن الدورة الشهرية؟
مثل هذه الأوقات يفضل أن لا تكوني من يبدأ بالحديث، ولكن إذا كانت الدورة لا تؤثر على علاقتك فلا يفضل الحديث عنها إلا إذا سال مثلا، ولكن إذا كانت تؤثر في بعض الحالات فيفضل الكلام فيها.

كيف يتعامل الرجل مع خطيبته في فترة الحيض؟
ليس هناك شيء معين يمكن القيام به ولكن الأفضل هو تفاهم التغيرات التي تمر بها المرأة خلال هذه الفترة وأن تحصل على مساحته الخاصة.

كيف ينظر الرجل إلى الدورة الشهرية؟
ليس هناك نظرة معينة حيث أن بعض الرجال ينظرون إليها بطريقة تقليدية وأنها شيء طبيعي يحدث للمرأة بينما البعض الآخرين يمكن أن يشعر بالرغبة في الابتعاد قليلا.

هل يقرف الرجل من الدورة الشهرية؟
الإجابة على هذا السؤال متشابهة مع الاجابة السابقة وهو أن متوسط نسبة الرجال تقريبا لا يهتمون بالأمر ويعتبرون الدورة شيء عادي.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على مشكلة خطيبي شاف البريود، ويمكن القول في النهاية أن هذا الأمر لا يستحق الاهتمام كثيرا لأن الدروة شيء طبيعي.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: خطيبي يلصق فيني

أضف تعليق