نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية

بمرور الوقت، وفي بعض الحالات، يمكن أن يشعر بعض المتزوجين بالملل، أو أنهم يأخذون في التغيير في العلاقة بينهم وبين بعضهم، وبالتالي يفضلون استعمال أي أشياء أخرى تساعدهم على هذا التغيير.

ومنها استعمال نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية والتي هي طريقة جيدة يفضلها بعض المتزوجين لأسباب مختلفة، وسوف نتعرف على أفضل المقترحات في هذا المقال.

نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية

على الرغم من قلة انتشار نكهات الجسم، ولكن هناك فئة معينة يفضلونها، حتى أنهم أصبحوا لا يستطيعون أن يمارسون العلاقة الحميمية إلا من خلال استعمال إحدى هذه النكهات من حين إلى آخر، على سبيل التغيير، أو على سبيل إضافة شيء جديد إلى العلاقة.

في جميع الأحوال لا داعي للقلق أبدا، لأننا كانت الجسم من المنتجات المنشورة والمعروفة، و يمكنكم التوجه إلى أحد الصيدليات وأخبار أنك تريد نكهة معينة للجسم واختيار النكهة مثل الفراولة أو غيرها من النكهات الأخرى، وسوف يعطيك الصيدلي ما تريد.

لكن قبل البدء في الحديث عن أي معلومات تخص هذه النكهات، فيجب العلم أن بعض الأطباء يحذرون من استعمالها، وذلك لاحتمالية الإصابة ببعض المشاكل الصحية المختلفة أو الحساسية، ولذلك يجب الحذر.

علاوة على ذلك، وإذا كنت ترغب بالتعرف على بعض الاقتراحات الأخرى، فسوف نعرض لك بعض الاقتراحات كم مميزة في ما يلي.

ذا بيوتي سيكرتس:
الشركة توفر العديد من المنتجات المختلفة التي سوف تكون مفيدة جدا، حيث تقدم العديد من الزيوت والكريمات التي تعزز من الرغبة، بالإضافة إلى كريم بنكهة الكرز، وبعض الكريمات مثل النكهات المختلفة المفضلة للفئة العظمى من الناس.

بودي شوب:
هناك زيت french lavender massage moisturizer والذي يعتبر من الزيوت المميزة التي تعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق، و تحتوي على بعض المكونات مثل زيت اللوز الحلو، وزيت السمسم وزيت الجوجوبا وغيرها من مضادات الأكسدة، والمكونات التي تعطي الجسم رائحة جيدة طوال اليوم.

وأما منتج Almond milk exfoliating cream scrub فهو الآخر من المنتجات التي تنتجها هذه الشركة، والتي تعتبر من المنتجات المناسبة للمنطقة الحساسة والتي تعطيها رائحة مميزة وجذابة.

فيكتوريا سيكرت:
تقدم هذه الشركة العديد من نكهات المختلفة، مثل نكهة الكرز الأحمر، ونكهة الفراولة المميزة، بالإضافة إلى التوت البري وغيرها الكثير من الأنواع للنكهات الأخرى.

شركة باث أند بودي:
تقدم الشركة العديد من الكريمات المميزة، حيث أنها تعتبر من الشركات المشهورة في صناعة مستحضرات التجميل المختلفة، و من النجاحات التي تقدمها هي النكهات، منها العسل والفواكه والتي تعتبر مفضلة لدى الفئة العظمى من الناس.

حيث يحتوي هذا المنتج على العديد من المكونات التي تعطي الجسم رائحة المميزة تستمر لفترة طويلة، مما يعزز من الرغبة عند الشريكين، ومما يعطي البشرة الترطيب المناسب والرائحة الجيدة في نفس الوقت.

هناك نكهة الفانيلا، والتي تعتبر من الأنواع المتوفرة في العديد من الصيدليات بالسعر الجيد، وبالتالي سوف يسهل الحصول عليها، و بجانب أنها مفيدة من حيث ترطيب الجسم من حيث الرائحة الجذابة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين

طريقة عمل نكهات للمنطقة الحساسة

لو لا تفضلين نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية، لحسن الحظ، هناك العديد من الوصفات المنزلية التي يمكنك من خلالها إعداد هذه النكهات بشكل منزلي للاستفادة منها وتوفير بعض المال، أو على الأقل لاختيار النكهات التي تفضلي.

كريم الشوكولا:
إذا كنتي ترغبين بتحضير هذه النكهة، فيجب أن نحضر بعض المكونات أولا، وهي (نصف لوح من الشوكولا، ملعقة واحدة من الكاكاو، ملعقة كبيرة حليب البودرة، ملعقة نشاء، فنجان من الماء، ملعقة سكر)

وأما طريقة التحضير هي تتم من خلال نذهب إلى المطبخ، ونقوم بإذابة الشوكولاتة في حمام مائي، وبعد ذلك نقوم بإذابة السكر والكاكاو في الماء، و نرفعهم على النار، وبعد أن يغلي الماء نضيف الشوكولاتة والنشا، ونقوم بتحريك جميع المكونات مع بعضها حتى تتجانس، ونتركها تبرد في الثلاجة.

كريم الفراولة:
بالنسبة إلى هذا الكريم، فهو بحاجة إلى بعض المكونات البسيطة، وهي المكونات التالية (فنجان من الماء، ملعقة كبيرة من السكر، ملعقتان من مسحوق بنكهة الفراولة، ملعقة نشاء)

وبخصوص طريقة التحضير، فهي تكون من خلال أن نقوم أولا بإذابة السكر ومسحوق الفراولة في الماء، وبعد ذلك نضعه على النار، ونضيف إليه من النشا، ونقوم بالتحريك جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا، ومن ثم نتركه حتى يبرد، ونحفظه في الثلاجة إلى حين الاستعمال.

كريم الفانيليا:
تعتبر الفانيليا من النكهات المفضلة لفئة كبيرة من الأشخاص بشكل عام، ويتم تحضيرها من خلال تجهيز بعض المكونات بشكل ابدئي، والتي تتمثل فيما يلي (فنجان من الماء، ملعقة من النشاء، ملعقة من السكر، ملعقتان حليب بودرة، ملعقة صغيرة فانيليا)

وبخصوص طريقة التحضير، فهي تتم من خلال إذابة الحليب و السكر في الماء، وبعد ذلك نضع المكونات على النار حتى تبدأ بالغليان، ومن ثم نقوم بإذابة النشا بالماء البارد، ونضيفها إلى الخليط، ونقوم بوضع الفانيليا أخيرا، ونخلط جميع المكونات حتى تختلط تماما، ونضعها في الثلاجة لحين الاستعمال.

وفي جميع الأحوال، إن الازواق من الممكن أن تختلف قليلا بين شخص وآخر، وبالتالي يمكن اختيار النكهات التي تفضلونها. وفي العموم نكهة الفراولة هي الأكثر انتشارا والأكثر تفضيلا، وفقا تجارب كثيرة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:  افضل زيت للمساج من الصيدليه

تجربتي مع نكهات الجسم

هناك تجارب عن نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية، ولكن في النهاية، تذكر أن تجربة الغير ليس شرطا أن تكون صحيحة، وليس شرطا أن تكون نفس النتيجة سوف تتكرر مع الجميع بخت باعتبار أن الأذواق مختلفة، وهذا قد يختلف من المرأة لأخرى.

في جميع الأحوال، تحكي إحدى النساء في تجربتها الشخصية، وتقول أن أفضل نكهة استعملتها هي نكهة الفراولة، وقالت أنها لاحظت بأن زوجها إن لم يكن يحب هذه النكهة، وأضافت “اعرف فيه واحد بنكتار بطعم الفراولة وميزته كريم عادي يعني تقدرين تنامين فيه لو تبين وطعمه لذيذ بس للأمانة انا زوجي ما حبه كثير يقول مو ذاك الزود”

وفي رأي غيره “فيه حق لاسنزا الغرشه الصغيرة فراوله ورمان وتشكلت مثل ما قالو البنات يدبق وقى اللى بنكتار اللى مدور ويقولون البنات خطير انا شفته بس ما شريته قالى ب200 والله تكاثرته”

وقالت امرأة أخرى “جربي البابايا من بودي شوب مع زبدة الجسم الكريم حقهم وخليه مخصص للايالي السبشل يعني لا تستخدميه كل يوم عشان يحس بتميزه وترتبط الإثارة بأول مره استخدمته فيه لأن حاسة الشم لها دور كبير في الإثارة أكثر من النظر والسمع جربي نصيحتي وشوفي ولدعي لي ربي يرجع زوجي مثل ماكان يااااااااااارب”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

طريقة استخدام نكهات الجسم للمتزوجين

طريقة الاستعمال هلا تعتبر صعبة أبدا، حيث إنها تتم من خلال استعمال أي كريم من كريمات ترطيب الجسم الأخرى، وبالتحديد يفضل استعمالها بعد الاستحمام مباشرة، وبعد تجفيف الجسم.

وبعد ذلك، يتم استعمال كمية مناسبة من الكريم و وضعها ويتم تدليكها على الجسم في المناطق المطلوبة و الانتظار بضعة دقائق، وسوف تبدأ الرائحة بالانتشار بسرعة على حسب نوع النكهة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: صوتي عالي وقت العلاقة

نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية النهدي

صيدليات النهدي تعتبر من الصيدليات الغنية عن التعريف والذي تحتوي على قسم كامل يوجد فيها العديد من المنتجات المختلفة للعلاقة الحميمية بما في ذلك نكهات الجسم وغيرها من أنواع المنتجات الأخرى التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال موقعهم الرسمي.

نكهات للجسم قابلة للاكل بودي شوب

تتميز هذه النكهات أنها تعتبر من المنتجات الرخيصة والتي تأتي بتأثير جيد، حيث تعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق، بالإضافة إلى أن المنتج سريع الامتصاص، وبالتالي لا يعتبر مزعج أو يعطي شعور غير جيد، بالإضافة إلى أنه يناسب مختلف أنواع البشرة منها منتج التغذية الليل، ومنتج زبدة الشيا.

نكهات للجسم قابلة للاكل من نعومي

يمكنكم الحصول على هذه النكهات من نعومي، مثل نكهة زبدة الجسم، ونكهة على عسل وكريم التوت، ونكهة الفستق وغيرها من النكهات الأخرى.

ملخص مقال نكهات للجسم قابلة للاكل من الصيدلية

وإلى هنا نكون وصلنا ختام هذا المقال بعد مناقشة جميع المعلومات التي تخص أفضل نكهات الجسم وبعض الاقتراحات لكيفية صنعها بالمنزل. وفي العموم ليس شرطا استعمالها، لأن ذلك الأمر يعتبر له علاقة بالأذواق، ويمكن أن يكون مناسبا للبعض ويمكن أن لا يكون مناسبا للبعض الآخر في حالات أخرى.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: لماذا يصدر الرجل صوت أثناء العلاقة

أضف تعليق