صوتي عالي وقت العلاقة

صوتي عالي وقت العلاقة من المشاكل التي تعاني منها بعض النساء أو حتى بعض الرجال، ولهذا نتعرف على حل المشكلة وتفاصيل في غاية الأهمية في المقال

صوتي عالي وقت العلاقة

يمكن أن يعاني الكثير من الأزواج من هذه المشكلة ولكن أغلبهم يعتقدون أنها مشكله كبيرة أو أن هناك سبب طبي لها، بينما الحقيقة عكس ذلك تماما، لأن الاصوات التي تصدر خلال العلاقة الحميمية مختلفة واغلبها لا تستدعي أي استشارات طبية.

وذلك لأن هذه الأصوات مقسم الى مجموعة من الأقسام منها تلك الأصوات التي تخرج من الرحم والتي تحصل بسبب بعض الوضعيات الجنسية التي تزيد من احتمالية خروج الهواء من المنطقة.

كما أن الانشطة الجنسيه التي تكون عن طريق المهبل مثل إدخال القضيب ومثل أيضا الالعاب الجنسيه، يؤدي هذا الى دفع الهواء إلى الداخل وإخراجه مرات كثيرة مما يؤدي إلى خروج بعض الأصوات التي يمكن أن تكون مرتفعه أو منخفضه حسب الوضعية المستعملة.

وفي كل الحالات لا يمكن القول أن هذه تعتبر مشكلة بل أن النسبة الأكبر من النساء بناء على بعض الدراسات يؤكدون أنهم يتعمدون اخراج هذه الاصوات لأنها تجعلهم أكثر إثارة وتؤثر على الشريك بشكل إيجابي أيضا.

كما يقول البعض الآخر أن هناك بعض الأوضاع الجنسيه المعينة هي التي تكون فيها احتمالية كبيرة ان يكون هناك أصوات مرتفعة مثل الوضع الفرنسي أو غيرها من الأوضاع الأخرى.

نلاحظ أيضا أن هذا السؤال منتشر كثيرا في المواقع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت أكثر من امرأة وأكثر من رجل يسأل عن سبب هذا وكان البعض الآخر يقول أن هذا يمكن أن يحصل بشكل لا ارادي والبعض الآخر يتعمد وهذا ما كان في رأيي التجارب.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: زوجي يخلص لي بيده

ما هي اسباب الصوت المرتفع خلال العلاقة؟

عندما نحاول حصر هذه الأسباب في مجموعة معينة من الحالات فيمكن اختصارها فيما يلي.

  • الاستمتاع:

بنسبة كبيرة يمكن أن تخرج هذه الأصوات بطريقة لا إرادية على سبيل الاستمتاع وعلى سبيل الوصول إلى متعة اللذة مع الشريك وبالتالي يكون هذا الصوت تلقائي بشكل عام من الشريكين او حتى من شخص واحد.

  • الانزعاج:

ليس شرطا ان تكون الأصوات وقت العلاقة الحميمية بسبب المتعة، بل أنها في بعض الحالات الأخرى يمكن أن تحصل بسبب الألم الشديد وبنسبه كبيرة يكون هذا الألم من الزوجة.

  • مشاكل في المهبل:

هناك مجموعة معينة من المشاكل التي تصيب المهبل مثل جفاف المهبل التي تجعل ممارسة العلاقة غير مريحة ومؤلمه بشكل كبير.

  • اصوات متعمدة:

بناء على بعض الدراسات التي أجريت على عدد كبير من النساء فهم يؤكدون أنهم يفضلون إصدار هذه الأصوات بطريقة متعمدة بهدف تقوية الرباط بينهم والحصول على علاقة مثالية.

  • بسبب عدم الاستمتاع:

بعض الحالات المختلفة تماما تقوم بعض النساء بإصدار هذه الأصوات حتى تدل على أن هناك ارتجاع شديد في العلاقة الحقيقية هي تقوم بذلك لأنها لا تشعر بالمتعة ولكن لا ترغب أن تحبط الشريك.

  • إرسال بعض الإشارات إلى زوجها:

في بعض الحالات الأخرى يمكن أن تقوم المرأة بهذه الأصوات بشكل متعمد لأنها تريد ان ترسل الى زوجها إشارة أنها تشعر بالاستمتاع الشديد لأنها قد تشعر بالإحراج أو أنها تحب أن تراه مستمتع.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: زوجي يكرز لي

ما هو الصوت الذي يحبه الرجل اثناء العلاقة؟

فيما يخص الإجابة على هذا السؤال فلا يمكن القول انه ليس هناك صوت معين يحبه الرجل لأن هذا الامر في النهاية يختلف من ذوق إلى آخر إلا أن الأغلب يتفقون على أصوات التأوهات.

حيث اتفق أغلب الرجال إن هذه الأصوات تساعدهم على زيادة الشعور بالإثارة كما تساعد على تحقيق الرضا الجنسي وأن زوجته مستمتعة أثناء ممارسة العلاقة وهذا بنسبة كبيرة يزيد من الانتصاب لديه.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: زوجي يحك منطقتي عالم حواء

ما حكم الصراخ اثناء العلاقة الزوجية؟

بناء على أحد الاسئلة التي نشرت في موقع إسلام ويب حيث جاء من آراء الفقهاء أن من آداب الجماعة أن تكون هذه الاصوات بين الرجل وبين المرأة وليست مسموعة بين الغير، وكما قال بن قدامة “ولا يجامع بحيث يراهما أحد، أو يسمع حسهم، ولا يقبلها ويباشرها عند الناس، قال أحمد: ما يعجبني إلا أن يكتم هذا كله، وقال الحسن في الذي يجامع المرأة والأخرى تسمع، قال: كانوا يكرهون الوجس، وهو الصوت الخفي”

ولهذا يمكن القول باختصار شديد أن الرجل يمكن أن يفعل ما يبحون طالما هذا لم يخاف الشرع، والأصوات من المهم ألا تكون مسموعة بين الأشخاص الآخرين.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على مشكلة صوتي عالي وقت العلاقة، وكما تناولنا أيضا الكثير من التفاصيل الأخرى التي تخص الأصوات المختلفة اثناء العلاقة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يحرجني بالعلامات

أضف تعليق