زوجي يكرز لي

زوجي يكرز لي تعتبر مشكلة لبعض النساء، وللبعض الآخر هي شيء يحبونه، وسوف نناقش في المقال النقاط الأساسية التي تخصها وأهم التجارب والحلول لبعض المشاكل التي تكون متعلقة بها.

زوجي يكرز لي

العلامات التي تتركها القبلة على الجسم على الرغم من وجود فئة معينة من السيدات يحبونها، ولكن في نفس الوقت هناك بعض السيدات يكرهون هذه العلامات بسبب الشعور بالإحراج بسبب أنها يمكن أن تستمر طويلا.

ومن أشهر القصص التي نشرت عن العلامات مكان القبلة أو الكرز كما يسميها البعض هو تجربة نقلتها سيدة تعمل كموظفة وتقول بأن زوجها يصنع لها الكثير من العلامات بما يسبب لها الكثير من الاحراج في العمل لأن العلامات لا تزول بسهولة.

وبعد أن طلبت السيدة المساعدة والآراء المختلفه من السيدات تحدثوا جميعهم واتفقوا معا على أن مثل هذه العلامات لا تستدعي القلق، ويمكن للمرأة أن تتفاهم مع شريكها في هذا الأمر وأن تتحدث معه بطريقة مباشرة حتى يجدوا حل وسط أو أن يقوم بالكرز في أماكن لا تظهر.

بينما البعض الآخر من السيدات يقولون ان المرأة لا يجب عليها أن تحزن لأن العلامات التي يقوم بها الرجل دلالة على الحب بينهم ويوجد بعض النساء الأخريات الذين لا يستطيعون الحصول على قبلة واحدة من الشريك.

وفي النهاية اقترحت إحدى النساء ما حصل معها وقالت إن إخفاء هذه العلامات باستعمال المكياج أو مزيل العيوب أو الكونسيلر هو الحل المناسب ولكن لا ترفضي من زوجك مباشرة.

وفي رأي آخر “اذا ما كانت تحب هالشي مو مجبورة عليه!! ترا الرجل ماله حق يسوي الي يبي هي تنحرج وتتضايق ما تبي هالشي يقدر يسوي لها بالويكند او بوقت ما تروح ل احد اي وحده تنجبر تسوي شي لا تسكت ولا تصيري مثله يخلوكِ عبدة للرجل انتِ حره ومنتي مجبورة”

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات اجتماعية، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في المجالات الاجتماعية، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

معنى يكرز لي؟

في حقيقة الأمر أن أصل هذه الكلمة في الكتاب المقدس، حيث يقال لها بعض المعاني المختلفة ولكن يتم استعمال نفس الكلمة ببعض المصطلحات الأخرى مثل يكرز لي اي يسوي لي فراولة أو كما يسميها البعض العلامة.

وهذه العلامات التي تتركها القبلة على الجسم لها مسميات كثيرة في مختلف الدول ولكن في أغلب الدول الخليجية يتم استعمال مصطلح الفراولة أو يكرز لي كما ذكر.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

خطيبي يسوي لي حركات

بعض الفتيات يقولون بأن الخطيب يمكن أن يقوم ببعض التصرفات مثل مصطلح يكرز لي كما ذكرنا أو القبلات او بعض العلامات الاخرى أو حتى اقتراب العلاقة مثلا منا قالت بعض الفتيات.

وكانت العديد من الآراء المختلفة التي نشرت في هذا الأمر حيث يقول جميع الأشخاص بان الحركات او الأشياء التي يقوم بها خطيبك بشكل عام لا يجب أن تسمحي له بالتمادي لأن خطيبك ليس زوجك ويمكن أن يتركك في النهاية.

كما تحدث البعض الآخر في آراء مختلفة وقالوا بأن خطيبك بعد كتب الكتاب أو بعد الملك كما يسميها البعض، فهذا يعني انكم محللين لبعضكم ولكن يفضل أن تكون المداعبات بسيطة وليس حصول علاقة لأنه في النهاية يمكن أن يتركك أيضا.

بينما في رأي آخر “اختي لاتستغربين من طلبه هذا من حقه دام انه عقد عليك النكاح انتي حلاله وهو حلالك وخليه ياخذ راحته معك بس لا يفتحك أو يسوي العلاقة كاملة معك زي ماحذرو اللي قبلي ممكن يصير طلاق وانتي الخسرانة”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي يشم وردتي

تعرفنا على موقف زوجي يكرز لي، ولكن لا يزال هناك المزيد من المواقف الاخرى التي تعتبرها النساء غريبه مثل المشكله التي نشرتها سيده تقول انها متزوجه منذ فتره ليست طويله وزوجها اكبر منها بحوالي ثلاث سنوات ويحب الجنس بشكل مستمر.

حيث قالت السيدة أنها لاحظت العديد منها الأشياء الغريبة التي يقوم بها شريكها أنه يحب ان يشم رائحة المنطقه حتى ولو كانت ليست نظيفة فإنه يستمر بالشم لدرجة أنها تستغرب من مثل هذه الأفعال الغريبة بالنسبة لها حسب رأيها.

بينما كانت الردود المختلفة على هذه المشكله انهم يقولون بأن الزوج قذر جدا ولا يجب أن يقوم بمثل هذه الأفعال الغريبة بينما البعض الآخر قال ان بعض الرجال يكون لهم مختلفة وقد يحبون مثل هذه الافعال الغريبة.

ونشر في رأي آخر “صحيح فيه ناس مزاجهم كذا يحبون يشمون المنطقه.. ويحبون يشمونها بعد الترويش بأربع ساعات تقريباً عشان يمديها تعرق.. يحبون ريحة العرق.. مع انه مقرف لكن مزاجهم كذا ويموتون بهالشي”

وفي رأي آخر كان مختلف قليلا “شوفي هو صح انه شيء مقرف ولكن بالعكس إذا الزوج تعلق بهالشيء ماراح يتركك راح يتعلق فيك ويحب كل تفاصيلك لكن احرصي على النظافة بشكل كافي علشان ماتطلع منك ريحة من هنا أو من هنا ويتقرف منك نهائياً”

بينما على الجانب الآخر كان البعض يقول للمرأة أنها يمكن أن تتحمل هذا الوضع ولكن يجب عليها الحفاظ على نظافة المنطقة قدر الإمكان حتى يكون زوجها متعلق بها دائما ولا يصل إلى القرف منها بمرور الوقت إذا كانت المنطقة ليست نظيفة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

زوجي يحرجني بالعلامات

بالنسبة إلى هذه المشكلة فقد نشرتها سيدة وهي ايضا نلاحظ أنها مشكلة متعلقة بالعنوان الرئيسي للمقال حيث قالت بأن العلامات التي يتركها على جسدها على جسمها تشعرها بالإحراج الشديد أمام أهلها وأمام اصدقائها.

في كل الحالات كانت جميع على ردود من الأشخاص الآخرين الذين مروا بنفس الموقف يتفقون معا أن المرأة لا يجب أن تقلق من مثل هذه الأمور، لأن العلامات تعتبر من دلالات الحب التي يتركها الزوج على جسم شريكته ويفضل أن تستعمل مزيل العيوب حتى تخفيها.

وفي كل الحالات أن الحلول المختلفة التي ينصح بها في هذه الأوقات هو أن تتحدثي مع شريكك مباشرة او ان تسمحي له بالعلامات، ولكن يفضل أن تكون في أماكن ليست ظاهره حتى تتلافى مشكله الاحراج

وفي نهاية المقال عن زوجي يكرز لي، تذكري أيضا أن مثل هذه العلامات في بعض الأوقات يمكن أن تؤدي إلى حصول تجلط في الدم بالمنطقة المصابة والتي يمكن أن تصل إلى بعض المشاكل الصحية وهناك أحد الحالات التي توفيت في عام 2011 بسبب سكته قلبيه بسبب العلامات التي فعلها شريكها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: 

أضف تعليق