زوجي يقول تخيلي

لو تعرضت لمشكلة زوجي يقول تخيلي، فأنت تشعرين بالغربة بسبب هذه الطلبات الغير منطقية من الزوج، وإليك تفاصيل مهمة في هذا المقال وبعض التجارب والحلول الأخرى التي تساعدك في معرفة ما يجب فعله في هذا الموقف وما يشبهها من مواقف اخرى.

زوجي يقول تخيلي

على الرغم من أن الخيالات الجنسية تعتبر من التصرفات الطبيعية من كلا الجنسين والتي يمكن أن يمر بها الشخص في فترة ما من حياته سواء قبل الزواج أو بعد الزواج بنسب متفاوتة من شخص لآخر.

ولكن في بعض الحالات وبالنسبة للمتزوجين بوجه الخصوص يمكن أن تكون هذه الخيالات من الأشياء التي تجرح الطرف الآخر ومن الأشياء التي قد تكون غريبة جدا، لانها من خارج الفطرة ولا يعتبر شيء تقليدي يمكن القيام به.

في كل الحالات إذا كنت تقعين في مثل هذه المواقف وتشعرين بالاحراج عن الحديث عنها، فيجب أن تكوني على علم أنها من المشاكل الواردة وبنسبة كبيرة جدا ويوجد الكثيرون ممن تعرضوا لمثل هذه المواقف وإليك أهم القصص.

  • زوجي وخيالاته الجنسية:

نشرت هذه المشكلة في احد المنتديات بواسطة سيدة متزوجة حديثا وقالت أنها تبلغ من العمر 35 سنة بينما زوجها يبلغ من العمر 36 سنة، وأضافت في قصتها أنها الزوجة الثانية وهو لديه ولدين من الزوجة الأولى.

ومن ثم اكملت قصتها مع شريكها وقالت أن زوجها إنسان رائع بكل ماتعنيه الكلمة من معنى حيث أنه في الأساس أستاذ جامعي من عائلة محترمة وهو إنسان خلوق وكريم ويحترم الجميع كما أن الجميع يحترمه جدا.

كما أضافت أيضا أنه يوجد في أي مشاكل تقريبا كما أنه يحب الجنس جدا وكانت تقول أن سبب المشاكل بينه وبين زوجته الأولى وحصول المشاكل فيما بينهم وحصول انفصال مما يجعل النهاية أن ما بينهم هم الأولاد.

ومن ثم اكملت الحديث عن علاقتها الجنسية مع شريكها وقالت أن كل الأمور تسير على ما يرام وهي مستمتعه معه وجريئة وفيما بينهم الكثير من التوافق، ولكن بمرور الوقت بدأ تحصل بعض المشاكل وبعد التصرفات الغريبة.

ومن ثم قالت “ولكن هناك امر غريب وهو حبه للخيال الجنسي كأن يطلب مني أن أتخيل أن هناك شخصا اخر معنا في الغرفة احيانا رجل او امرأة او يطلب مني ان اروي له مغامرة جنسية لي مع شخص ما سابقا ولو كانت من نسج الخيال ويشعر بالاثارة حين اجاريه في خيالاته وسعيد جدا بذلك ويقول لي انني زوجة ذكية تعرف كيف تشبع رغبات زوجها وانني أكثر انسانة استطاعت ان تفهمه وتسعده.”

في كل الحالات كانت الردود كثيرة جدا على هذا الموقف الغريب، حيث اشارت العديد من السيدات أن مثل هذه التصرفات بنسبة كبيرة زرعت في عقلية ذلك الرجل بسبب كثرة مشاهدة الأفلام الاباحية التي أثرت عليه بهذا الشخص.

بينما البعض الآخر يؤكدون أنه يجب التاكد من أن يتم منع الرجل من الاستمرار في هذه الافعال لأن الخيالات بمرور الوقت يمكن أن تستمر إلى أفعال سادية، ويمكن ان يتحول إلى ديوث ويمكن أن ينتهي المطاف إلى أشياء لا تحمد عقباها عند التمادي فيها.

وفي أحد الآراء “الخلاصة الكلام هذا لايصح ويجب ايقافه عند حده ولكن بالحزم اللين تحزمي معه من اجل مصلحتكما الزوجية يجب ان يعرف انك معه في متعته الجنسية ولكن بدون تعدي الخطوط الحمراء اليوم يطلب منك تتخيلي رجل وهمي غداً يطلب منك تخيل رجل معروف لديكم بعد غد ……..اليوم يطلب منك تخيل وحدة معكما غدا يطلب منك تخيل وحدة من معارفكم وبعد غد يطلب ……..اين غيرتك الفطرية ياأمرأة!!!!!”

  • ساعدوني زوجي يحب يتخيل احد ويانا بالفراش:

قصة أخرى إضافية تعتبر متعلقة بالقصة الرئيسية في هذا المقال، والتي جاءت بواسطة إحدى السيدات التي تقول إن زوجها وقت الجماع يطلب منها الكثير من الكلمات الوقحة ويتلفظ بالكثير من الألفاظ الغير جيدة كما أنه يطلب منها أن تتخيل معها رجال أو بنات في العلاقة.

في كل الحالات أكملت وقالت ” وانا في البدايه تقبلت والحين مره مقروفه مو قادره كيف اتفاهم معه وهو الله يهديه يحب الافلام الجنسيه انا ادري انه يطالعهم من وراي كثير صدته بس وش اسوي تعبت مره نفسيتي مره تعبانه وغير كذا ماعاد صرت اثق فيه ابدا واحسه اعدم ثقتي بنفسي واحس اذا جامعني يتخيل وحده غيري مو انا والله يابنات اني ماقصرت معه بشي”

بعد أن انتهت السيدة من أن تقول قصتها تماما وشرحت ما تشعر به طلبت المساعدة من النساء الأخريات الذين قالوا لها إن المرأة التي تتعرض لمثل هذه المواقف يجب أن تكون جريئه وأن تصارح زوجها وأن تتحدث معه بطريقة مباشرة أن مثل هذه الأفعال لا يجب القيام بها ويجب رفضها تماما.

وفي أحد الآراء “اول شئ انت تكلمتي معاه وقلت انه هادا الموضوع مضايقك؟؟؟يمكن يحس لو تكلمتي ويستحي تاني شئ ذكريه بالله وطلعي احاديث وشجعيه على الصلاه في وقتها لانها تبعد عن الفواحش وقولي له اساعدك وتساعدني ونذكر بعض بالصلوات بالاذكار صدقيني راح يتغير ثالث شئ ذكريه باولاده وانك ماراح ترضى انه واحد من اولادك لاسمح الله يفكر بكذا وانك انت تخافين من الابتلاء وخوفيه وربي يعينك ويساعدك!!!!!!!!!!!”

وفي أحد الردود الأخرى ان مثل هذه الخيالات تعتبر غريبة جدا ويجب أن تساعدي زوجك في التخلص منها حتى لا تندرج تحت مصطلحات أخرى، ويمكن أن يفكر في خيانتك وقت تقصيرك، ويمكن أن يصل هذا إلى نهاية غير جيدة.

  • زوجي يطلب مني أن أتخيل نفسي مع رجل غيره وتصرفات غريبة:

قصة اخرى أيضا نتحدث عنها والتي كانت بواسطة سيدة تبلغ من العمر كثيرا مع زوجها، حتى أنها قالت إنها متزوجة منذ 20 سنة ومن ثم لاحظت تصرفات غريبة على زوجها أنه بدأ يطلب منها التخيلات الجنسية مع الغير.

وبعد أن رفضت مثل هذه الافعال، وجدت أنه يقول لها إن ذلك على سبيل كسر الروتين وعلى سبيل التغيير ولكن بمرور الوقت ومع الأسرار أصبحت توافق واصبحت تلاحظ أشياء أخرى كثيرة، حتى أنه في بعض الأوقات يطلب منها أن يجلب رجل آخر يعمل لها مساج.

وقالت أيضا “هو يقول ان سن الاربعين تصبح عنده الرغبة الجنسية شديدة ويرغب في رؤيتي مع رجل ثاني يجامعني لكن هو لا يريد هذا الموضوع لأنني رافضة واحيانا يدعي انه مجرد خيال وكلام يعني يلعب بأفكاري وأنا لم أعد اعرف ماذا يريد هل هو خيال او يريد حقيقة لكن موضوع المساج ورجل غريب بغرض المساج في غرفتي يريده مالحل مع هذا الزوج”

في كل الحالات كانت الاقتراحات المختلفة التي جاءت بواسطة الخبرات والاشخاص الآخرين، والتي كان مفادها أنه لا يجب موافقة الزوج على مثل هذه الأفعال أبدا لأنه سوف يتمادى فيها وقد تكون النهاية غير جيدة.

وفي رأي آخر “كان الله في عونك يا اختي على هذا الرجل اعلمي ان زوجك شخص غير سوي , الاستمرار به سيؤدي بك إلى التهلكة , سارعي في الانفصال عنه , ولا تترددي في ذلك , والله يعوضك خيراً ! عافاك الله من كل ما لا يرضيه .”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يتخيل أهلي

لا يزال هناك المزيد من المشاكل الأخرى التي تعتبر غريبة والتي تعتبر متعلقة بالمشكلة الرئيسية في هذا المقال وهي مشكلة التخيلات الجنسية الغريبة التي يفكر فيها الرجل، ومنها هذه المشكلة والخيالات التي تصل على الأهل.

والمشكلة الأشهر جاء فيها ما تقول أحد السيدات “في الفترة الأخيرة وفي اثناء الجماع يجبرني زوجي على التخيل مع في انه يجامعني انا واختي ويسال عنها وبالأخص يسالني عن أعضاء اختي التناسلين ويسالني عن الفرق بيني وبينها واحيانا يتخيل قريبات والغريب انه ما يتحمل الموضوع ويفرغ شهوته صار مرتين ما يقدر يجامعني لأنه ينزل بسرعه اثناء التخيل لدرجه انه اليوم قالي خلاص ماودنا نتخيل ماعاد صرت اقدر اتحكم بالقذف لأنه شهوته تجي بسرعه اثناء التخيل….”

وفيما يخص الحلول التي يقترحها النساء الأخريات، فكان مفادها هو الرفض تماما ولا يجب أن تسمحي لزوجك أن يتمادى حتى يصل مع التخيلات إلى اهلك أو إلى اقاربك لأنها أفعال غير سوية.

وقالت أحد النساء “انا اعرف انه الزوجين يصير بينهم مداعبات أما تخيلات ذي اول مره اسمع فيها!! وبعدين زوجك!! كيف يتجرأ يتكلم معك بطريقهـ ذي!! اختك وكيف ….الخ كيف تسمحي له يتكلم بكلام هذآ !! وين كرامتك المفروض تسكتين من اول كلمه يجيب طاري اختك على لسانه وقفيه عند حده وكل شيء له حدود امنعيه فهميه انه هالشي انتي ما ترضين ولا يجوز بكل وقاحه يسأل بعد وانتي ساكته لا تسكتين حطيله حد”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

حكم تخيل الزوج زوجته مع غيره

تعرفنا بالتفصيل على مشكلة زوجي يقول تخيلي، و عرفنا أيضا على كم كبير من الحلول المختلفة ومن التجارب المختلفة التي جاءت على نفس المشكلة، ولكن ماذا عن حكم هذه الأفعال الغريبة؟

حيث اختلف الفقهاء في الإجابة على هذا السؤال، ولكن الآراء التي كانت راجحة هو أن مثل هذه التخيلات من الأشياء التي لا تجوز لأن الرجل يجب أن يتخيل زوجها فقط.

وقال ابن الحاج المالكي في هذا “ويتعين عليه أن يتحفظ على نفسه بالفعل، وفي غيره بالقول من هذه الخصلة القبيحة، التي عمت بها البلوى في الغالب، وهي أن الرجل إذا رأى امرأة أعجبته، وأتى أهله، جعل بين عينيه تلك المرأة التي رآها، وهذا نوع من الزنا؛ لما قاله علماؤنا فيمن أخذ كوزًا من الماء، فصور بين عينيه أنه خمر يشربه، أن ذلك الماء يصير عليه حرامًا، وهذا مما عمت به البلوى؛ حتى لقد قال لي من أثق به: إنه استفتى في ذلك من ينسب إلى العلم، فأفتى بأن قال: إنه يؤجر على ذلك، وعلّله بأن قال: إذا فعل ذلك، صان دينه، فإنا لله وإنا إليه راجعون على وجود الجهل، والجهل بالجهل، وما ذكر لا يختص بالرجل وحده، بل المرأة داخلة فيه، بل هو أشد؛ لأن الغالب عليها في هذا الزمان الخروج، أو النظر، فإذا رأت من يعجبها، تعلق بخاطرها، فإذا كانت عند الاجتماع بزوجها، جعلت تلك الصورة التي رأتها بين عينيها، فيكون كل واحد منهما في معنى الزاني، نسأل الله العافية”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

سؤال وجواب عن مشكلة زوجي يقول تخيلي

لا يزال هناك المزيد من الأسئلة التي تثير الفضول حول هذه المشكلة والتي سوف نعرضها لكم ونجيب عليها للمزيد من الاستفادة.

ما حكم التخيل أثناء العلاقة الزوجية؟

يعتبر هذا من الأفعال المحرمة تماما ولا يتم تخيل شخص آخر أثناء العلاقة.

لماذا يتخيل الرجل امرأة غير زوجته؟

يكون هذا لأسباب كثيرة جدا منها أن الرجل لا يريد زوجته أو أنها لا تهتم بها أو أنه يعاني من أمراض نفسية أو ميول غريبة.

هل يتخيل الرجل المتزوج حبيبته بالفراش؟

هذا يعتمد على التخيلات التي يعيشها ذلك الرجل، ولكن الأغلب نعم.

وفي ختام هذا المقال عن مشكلة زوجي يقول تخيلي، يمكن القول باختصار شديد أنه لا يحب أن توافقي الرجل على مثل هذه التصرفات حتى لا تسبب الكثير من المشاكل الأخرى لأن هذه الافعال شاذة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق