زوجي يقول انتي ماتنزلين

زوجي يقول انتي ماتنزلين، حيث تحدث نفس هذه المشكلة مع العديد من النساء، وهذا ما قد يسبب لها الكثير من الإزعاج، وبالتالي ترغب بإيجاد الحل المناسب وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

زوجي يقول انتي ماتنزلين

عند الحديث عن هذه المشكلة فهناك أكثر من تجربة عن المشكلة على الإنترنت تعاني منها سيدات، ولكن عند الحديث عن التجربة الأشهر فهناك تجربتين فقط وهم كانت.

التجربة الأولى:
في هذه التجربة تحكي سيدة وتقول أنها متزوجة منذ حوالي 3 أشهر وتكرر ذلك معها أكثر من مرة حيث أن الشريك في فترة الجماع يطلب منها هل نزلتي؟

كما تكمل صاحبة التجربة وتقول نعم، على الرغم من أنها لا تعلم هل حدث ذلك الإنزال أم لا، وبالتالي كانت تريد التأكد هل لابد من الحصول للانزال وهل عدم حصوله يسبب مشاكل وترغب بالاطمئنان من هذا الأمر.

وإنما ردت الطبيب على صاحبة هذه التجربة. قال لها أن الإرجاز هو الرعشات التي تحدث وبالتالي قد يقصد به التنزيل في نفس الوقت، ولكن لا يشترط أن يحدث الإنزال عند بعض النساء ولا داعي للقلق.

التجربة الثانية:
وأما السيدة التي تحكي هذه التجربة فهي إسمها أم سعودي وتقول السيدة في إحدى المنتديات أن زوجها في العلاقة، قال لها أنت ما تنزلين بسرعة مثل باقي الحريم، ولماذا تأخذين وقتا طويلا؟

وكانت هذه السيدة تشعر بإحراج كبير بسبب هذه المشكلة، وبالتالي كانت ترغب بمعرفة الحلول المناسبة التي تساعدها لتجد الحل المناسب لتلك المشكلة.

أن في إحدى الردود تقول السيدة سنيوريتا أنها دائما عندما كانت متزوجة للمرة الأولى كانت تتأخر حتى أنها تقول “انا اول ماتزوجت زوجي كان يقولي ليش كذا عندك برود جنسي”

تقول أيضا، وتقول أنها لم تكن ترد على مثل هذه الأشياء بسبب الإحراج الكبير الذي تشعر به، ولكن بمرور الوقت وبعد الاعتياد أصبحت تأخذ وقت طويلا حتى أن الوضع تغير تماما والشريك يقول لها “والحين يقولي ليش تنزلي بسرعه خلينا نستانس أكثر”

وأما هناك سيدة أخرى كانت تعاني من نفس هذه المشكلة ولكن بشكل مختلف تقول أن الحل الأفضل في مثل هذه الأوقات أن تتظاهرين بأنك نزلتي حتى لا يعلم بذلك وبالتالي قد تحل المشكلة.

في تجربة أخرى تقول السيدة أنها تعاني من نفس المشكلة حتى أن زوجها يقول لها نفس الكلام أيضا، وذلك كان يسبب لها بعض الإحراج النفسي في بعض الأوقات.

وبالتالي تنصح بتناول بعض الأكلات أهمها الأكلات البحرية وأيضا عصير المانجا الذي يزيد من الحرارة حيث تقول “عصير المنجا يزيد حرارتك بالحيل وتحسي برغبة شديده وبعد خليه هوا يثيرك”

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

كيف تنزلين بسرعة؟

بعد أن تحدثنا على أهم المعلومات وأهم التجارب التي تناقش هذه المشكلة سوف نتعرف الآن على المزيد من التفاصيل التي تخص الحل المناسب للوصول إلى النشوة بسرعة.

وفي الحقيقة، من المهم أن تكوني على علم أن الوصول إلى النشوة يختلف بالنسبة لبعض النساء، كما أن بعض الأخريات قد تحتاج إلى وقت طويل جدا مقارنة بالرجال. وإليك النصائح.

التلامس الجسدي مع الزوج:
من الحصول على الكثير من التلامس بينكم ما قبل العلاقة ووقتها أيضا من خلال القيام بالكثير من الحركات والتقرب أو عمل مساج على سبيل المثال لا الحصر.

الاهتمام بمكان الإثارة:
في أوقات كثيرة تظن النساء أو حتى الرجال أن المرأة تصل إلى النشوة مع الإيلاج فقط، ولكن على العكس تماما هناك بعض الاختلافات بينها وبين الرجل في هذا الأمر.

بالتالي يمكن في البداية القيام ببعض الحركات ومداعبة البظر ما قبل العلاقة من خلال اليدين وأن يقوم الزوج بذلك، ولكن يفضل أن تكون الفترة أطول قد الإمكان حتى يتم إفراز الترطيب في المهبل مما يسهل الجماع.

ولا تنسي أيضا أن حلمات الثدي لها دور كبير في الوصول إلى النشوة بين العديد من السيدات، ذلك لأن بها العديد من المستقبلات العصبية التي تصلك إلى النشوة بالأخص لو كان هذا مع الجماع.

الجي سبوت أيضا من أهم المناطق في المرأة التي تساعد على الوصول إلى النشوة بسرعة، وهي على بعض حوالي 5 سم تقريبا في المهبل.

أوضاع جنسية جديدة:
يوجد العديد من الأوضاع التي تساعد في الوصول إلى النشوة بشكل أسرع مقارنة ببعض الأوضاع الأخرى مقارنة بالرجل، بالتالي حاولي اختيار الوضع الذي تجدين فيه نفسك أكثر تحكما بالعلاقة.

التشارك:
من المهم التشارك والحب بين الرجل والمرأة حتى يكون هناك المتعة بينكم، وبالتالي لا يفضل التركيز على الحرج في مثل هذه الأمور لأنه على الأغلب لن يسبب ألا قلة اللذة فقط.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

وش تحبين زوجك يسوي لك؟

ترغب النساء التي تسأل زوجي يقول انتي ماتنزلين لمعرفة المزيد من النصائح التي تقوم بها غيرها من النساء للاستفادة منها والقيام بها للوصول إلى المتعة.

ولكن في الحقيقة إن الاستفادة من هذه الجزئية في وجه الخصوص ليست ثابتة عند العديد من السيدات لأن ذلك يختلف حسب الحالة النفسية وحسب الجسم والميول في النهاية.

ولكن مع كثرة التجربة وكثرة التكرار سوف تتمكنين من الوصول إلى المرحلة المناسبة التي تكون فيها في أفضل حال وهذا سوف ينعكس عليك بشكل إيجابي تماما دون الحاجة للحصول على استشارات من الغير لأنه ليس بالضرورة أن يفيدك تجربة الغير.

زوجي يقول انتي لذيذة

في أوقات كثيرة يمكن أن تستغرب العديد من النساء من هذه الكلمات، ولكن في أغلب الأوقات لا داعي للقلق من ذلك أبدا، لأنه من الأشياء الجيدة.

وحيث أن كثرة الكلام الجيد الذي يكون ما بين الشركاء سوف يساعد على تقوية أواصر المحبة بينهم وحل المشاكل وجعل العلاقة بينهم أفضل في كل الأوقات.

زوجي يقول ارتحتي

في الحقيقة إن الإجابة على هذا السؤال تعتمد عليك وعلى قلة أو شدة التقرب بينكم وبالتالي يمكنكم في النهاية إختيار الردود المناسبة حسب العلاقة بينكم.

حيث أن هناك العديد من الرجال الذين يفضلون سؤال مثل هذه الأسئلة حتى يتأكدون من راحتك، وهذا يعد من الأمور الجيدة أيضا، وبالتالي يمكنك الإجابة حسبما تفضلي.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي للمزيد من المعلومات: زوجي يقول ارتحتي

زوجي اذا ضمني

تريد العديد من النساء معرفة ماذا سوف يحدث في مثل هذه الأوقات، وهل تجربة الغير سوف يكون مفيدا أم لا حتى تتأكد من الشعور ولكن على العكس تماما لذلك عوامل كثيرة ولا يمكن تحديد جواب ثابت إلا من خلال التجربة.

شعورك لما يدخل زوجك

في الحقيقة إن المقصود بهذه الجزئية عندما تشعر المرأة بالنشوة بسبب الإيلاج بكثيرة، وفي الحقيقة أيضا هناك بعض النساء التي تتشارك في مثل هذه الأمور فيما بينهم للاستفادة بكل ذلك.

حيث تقول واحدة من النساء أنها في هذه اللحظة تشعر بالكثير من المتعة حتى أنها تقول كانت تصرخ من شدة المتعة التي كانت فيها كلما كان يندفع في داخلها.

فى واحدة من التجارب الأخرى تقول سيدة أنها تستمتع بشكل كبير ولكن في نفس الوقت تتأكد أن الزوج نزل لما يتوقف فجأة ويلقي نفسه على صدرها ليرتاح.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي يقول حقك كبير

هذه مشكلة متعلقة بمشكلة زوجي يقول انتي ماتنزلين، حيث تشعر بعض النساء في مثل هذه الأوقات وتريد الحصول على الطريقة المناسبة للقيام بالتضييق بالأخص مع بعض الولادة.

وفي الحقيقة إن هناك العديد من الخطوات التي يمكن القيام بها لحل هذه المشكلة ومنها التالي.

  • يمكن ممارسة التمارين كيجل لأنها من أهم التمارين المفيدة على عضلات الحوض ومن ضمنها الإفادة لمنطقة المهبل.ط
  • استخدام المخاريط المهبلية من الحلول التي قد تكون جيدة في بعض الأوقات، ولكن يفضل دائما استشارة الطبيب قبل استعمال للتعرف على طريقة الاستعمال المناسبة.
  • التمرين الأرجل المرفوعة من التمارين المفيدة جدا للجسم وهذه المنطقة ويكون التمرين من خلال الاستلقاء على الظهر ورفع الأرجل إلى الأعلى وواحدة تلو الأخرى.
  • يمكن استعمال جل الصبار وهو معروف باسم الألوفيرا وهو من النباتات الطبيعية المفيدة جدا التي تستخدم لأشياء كثيرة بما في ذلك التطبيق حيث أن الهلام من شأنه أن يساعد على شد المهبل.
  • الشبه غنية عن التعريف في استعمالات كثيرة بالأخص في هذه الجزئية ويمكن استعمالها من خلال وضع القليل من البودرة على المنطقة ومن ثم الانتظار وغسلها لاحقا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيفية استخدام الشبة لتضييق المهبل

زوجي نزل فيني مرتين

حيث أن بعض النساء يمكن أن تشعر ببعض الاستغراب في مثل هذه الحالات لأنه من المتعارف عليه حسب المعلومات الكثيرة المنتشرة أن الزوج ينزل مرة واحدة على الأغلب.

ولكن كل ذلك غير صحيح، لأن هناك بعض الرجال القادرين على بتنزيل أكثر من مرة في فترة العلاقة حتى أن البعض يمكن أن يصل إلى حوالي 3 مرات لو كان يرتاح قليلا ثم يكمل.

لذلك لا داعي للقلق على الأغلب لأن الأطباء يؤكدون هذا الأمر، على الجانب الآخر إن القضيب من المتعارف عليه أنه في الإنزال الأول والثاني يكون أسهل بكثير بدءا من الثالث والذي يكون أصعب بشكل كبير.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على حل مشكلة زوجي يقول انتي ماتنزلين، وتعرفنا أيضا على العديد من المشاكل المتعلقة بها وتناولنا الحلول الخاصة بها بالتفصيل.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق