زوجي يقولي قح

مشكلة زوجي يقولي قح أو غيرها من المشاكل الأخرى التي تكون غريبة بين المتزوجين يمكن أن تثير الفضول لحلولها، وإليك تفاصيل مهمة في المقال وما عليك أن تفعلي لو وضعتي في نفس هذه المواقف.

زوجي يقولي قح

من الطبيعي أن يكون هناك بعض المشاكل ما بين المتزوجين، ولكن في بعض الحالات الأخرى قد تكون هذه المشاكل الغريبة جدا مما يصعب على المرأة التعامل معها أو معرفة ما يجب فعله.

ولهذا لما تتعرض بعض النساء لمثل هذه هي المواقف لا يترددون في نشر مشاكلهم في المنتديات وفي وسائل التواصل الاجتماعي حتى يحصلون على الحلول لتلك المشاكل التي يتعرضون إليها، ومنها المشكله الغريبة التي نتحدث عنها في هذا المقال.

حيث تحدثت أكثر من امرأة عن مثل هذه المشكلة بأكثر من صيغة مختلفة والتي تشير فيها النساء أن أزواجهن يتحدثون معهم في كلمات واضحة جدا أو أشياء لا يجب الكلام فيا.

في كل الحالات كانت المشكلة الأشهر في نفس هذا السياق التي نقلتها احدى السيدات، وقالت أن مشكلتها تحصل معها منذ فترة طويلة ولكنها لم تكن ترغب الحديث عنها، ولكن بعد أن استمرت المشكلة بعد سنة كاملة قررت أن تتكلم.

في كل الحالات السيدة مشكلتها وقالت أنها متزوجه منذ سنه كاملة عن حب ولكن عند النوم تلاحظ أن زوجها يقول لها الكثير من الكلمات الوقحة والكثير من الكلمات الغريبة، وقالت أيضا “وقت النومه؟؟…يقولي كلاام حيل حيل حيل وسخ ؟ مثلا انتي قحــ…….. حقي بروحي انتي نعالي انتي شــرمـ…. انا اذلج ويقولي انتي قولي انتي شنو؟؟؟؟…. يعني يبيني اقول انا قحـــ”

وعلى الرغم من أنها قررت أن تتجاهل مثل هذه الكلمات طويلا، الا أنها بعد أن تحدثت معه بطريقة مباشرة قال لها أنه زوجها ويحق له أن يفعل ما يريد، وقال أيضا أنه يحب استعمال مثل هذه الألفاظ.

ولكنها عندما قررت أن تواجه وأن تتحدث معه بطريقة مباشرة وأن تخبره بأنها لا تقبل مثلها هذه الكلمات، لاحظت انه يرفض الاستماع إليها الا أنه يستمر فيما يفعل، وبالتالي نقلت السيدة مشكلتها حتى تحصل على الحلول نم غيرها الآخرين.

في كل الحالات كانت الردود الكثيرة على هذه المشكلة تشرحها مختلف الاستراتيجيات المتبعة للتصرف في مثل هذه الأوقات من خلال تجارب شخصية أو من خلال الخبرات الحياتية مما نقلت النساء الأخريات.

حيث اشارت احدى السيدات وقالت إن الرجال انواع كثيرون كما انها هي الاخرى تكره مثل هذه الكلمات حتى ولو كانت كلمات بسيطة ولكنها تكررها، وقالت أيضا “اذا غصبن عنه تجاوزي وصدقيني ان شافج تتضايقين بدون مشاكل ان شا الله يحس ويترك هالعادة”

بينما في أحد التجارب الأخرى تحدثت سيدة بطريقة عصبية وقالت ان ذلك لا يجب أن يحدث ما بين زوجين وهي الأخرى كانت دائما تعود زوجها على أن يحترمها وقالت أيضا “انا عشان جذي ماحب الريال والمره يطيحون الميانه بالكلام الوصخ علبو انهم متزوجين ..انا ريلي معودته يحترمني ومايقط اي كلمة جدامي .. حتى جم مره يتهاوش بالشارع يبي يسب يقول اخخ لو انتي مو معاي جان علمته ..بس في حريم للاسف تستانس لي زوجها خذا راحته عالاخر وهالشي غلط ..!!حبيبتي يبي يزعل خل يزعل .. الله وياه ولا انه يقولج قح .. و نعال وين قاعدين وشنو كيفي ؟؟وين الاحترام بين الزوجين ؟؟يعني يرضى انتي تقولينله وقت الشسمونه انت خنييي ولا انت جنس ..؟؟ استغفر الله ياربي”

تناقلت بعض النساء الاخريات بعض الردود فيما بينهم على نفس المشكلة، حيث قالوا أن ذلك الرجل بنسبة كبيرة مريض نفسي لأن مثل هذه الكلمات ليس فيها متعه عند استعمالها وليس هناك أي حق له لدرجة أن يقلل من شأن زوجته على سبيل المتعة.

وفي النهاية ختمت الردود بواسطة أحد الاقتراحات المهمة والتي قالت فيها السيدة بأن أغلب التأثيرات التي تجعل الرجال يستعملون مثل هذه الألفاظ هو الافلام وغيرها من الأفكار ما قبل الزواج مما يؤثر عليهم لاحقا، ومن ثم قالت ” هذا من تأثير العلاقات والافلام قبل الزواج اغلب الرياييل الحين جذي والحين تستانسون بوقت الشسمه وبعدها اتصيدين عليه الاخطاء السبعه حتى الريال يمل طوفي اتحاسبينه على شغلات مرات مايقدر يتحكم فيها تابعي الدكتورة فوزيه الدريع تكلمت عن هالموضوع ويرتبط بالجنس وحب الذات وفرض النفس بمعنى اكثر السيطرة والتحكم ومايطلع الا بوقت العلاقات الجنسية”

وبعيدا عن التجارب المختلفة التي كان فيها شيء من الصحة الحلول التي اقترحتها النساء الأخريات، فيجب دائما أن يكون هناك تفاهم ما بين الشريكين وان يكون هناك حدود، لأن العلاقة بينهم يجب ان تتصف بالمودة والرحمة والاحترام وليس التقليل من الشأن بهذه الطريقة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يقول اطقعي

اخراج الريح والغازات، يعتبر من الصفات الجسدية في الإنسان وفي الحيوانات الأخرى، حيث أنها قد تحدث بطريقة طبيعية لأن الجسم يكون بحاجة إلى إخراج كمية الغازات المحبوسة في الجسم، والتي عادة تكون رائحته غير جيدة.

لكن عندما نتحدث أن هناك امرأة تواجه مشكلة ان زوجها يطلب منها أن تقطع أو ان تخرج الغازات كما يقول البعض، فهنا يجب أن ترفضي تماما ولا يجب أن توافق أبدا على مثل هذه التصرفات الشاذة والغريبة جدا.

حيث يؤكد الأطباء أن العلاقات الحميمية ورغبه الجنسيه من الأمور المعقده جدا التي لا يمكن التنبؤ بها، حيث يوجد بعض الأشخاص الذين قدموا لبعض الأشياء وبعض التصرفات الغريبة جدا عن الطبيعة وتعتبر تصرفات شاذة نسبيا.

وعندما تتعرضين لمثل هذه المواقف التي قد تكون غيرك من النساء تعرضوا لها ايضا، يجب ان ترفضي تماما لأن بعض الرجال قد يشعرون بالفضول فقط لمعرفة ما سوف يحصل، ومن ثم قد يتغير عليك كثيرا لاحقا .

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

احب زوجي يسبني

في أوقات كثيرة وفي بعض الحالات التي يمكن أن تكون متشابهة مع المشكلة الرئيسية التي نتحدث عنها في هذا المقال وهي مشكلة زوجي يقولي قح. حيث قد تكون المشكله عكسيه تماما وهو أن المرأة تستغرب من تصرفاتها وانها تحب الدر وتحب الشتم.

وفي كل الحالات وهذا نلاحظه في أحد التجارب التي نشرت بواسطة امراة تقول انها دائما عندما تكون مع زوجها تلاحظ أنها تحب أن يستمر في شتمها وفي ضربها حتى انها في بعض الأوقات تستمر في طلب ذلك أكثر وأكثر.

حتى انها عندما استمرت في مثل هذه التصرفات، كانت تشعر بالاستغراب من نفسها وهذا ما دفعها للبحث عن الاستشارة والحصول على إجابة حتى لا تؤذي نفسها وحتى تعلم لماذا هي تتلصص عندما يتهمها زوجها أو يضربها؟

في كل الحالات كانت اجابه الخبير النفسية أنها تؤكد أن العلاقة الحميمية يمكن أن يكون فيها بعض العنف، ولكن عندما يكون هناك ضرب وعندما تكون المرأة تحب أن تشتم فهنا قد يكون هناك شيء غريب فيها وهذا التصرف ليس عاديا.

وفي كل الحالات جاءت بعض الردود الاخرى المختلفة من الأشخاص الآخرين الذين يمتلكون معلومات عن هذا السلوك حيث يشير البعض إلى أنه من الانحرافات النفسية كما جاء في أحد الردود “هذا انحراف نفسي الماسوخيه اذهبي الى طبيب نفسي قبل ان يصل الامر لااستخدم الادوات الحاده”

بينما البعض الآخر يقولون أن أغلب من يحبون الضرب بشكل كبير بنسبة مرتفعة قد يكون لديهم إدمان على المقاطع الإباحية التي تحدث فيها مثل هذه التصرفات الغريبة، وهذا يترتب عليه أن يكون الشخص يحب هذه التصرفات حتى لو لم يكن يدري بها في الأصل.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

زوجي يقول تخيلي

لا يزال هناك المزيد من المشاكل الغريبة التي تعتبر متعلقة بالمشكلة الرئيسية في هذا المقال، ومنها هذه المشكلة التي نتحدث عنها والتي تقول فيها سيدة أنها تستخرج من تصرفات زوجها الذي يطلب منها أن تتخيل نفسها في أشياء ليست جيدة مع الأشخاص الآخرين.

وذاك لتوضيحها في أكثر من قصة نشرت بواسطة نساء يقولون إن تصرفات شركائهم غريبة جدا حتى أن أحدهم تقول أن زوجها يطلب منها أن تتخيل نفسها مع رجل آخر ويقول انه يتمنى أن يراها مع رجل آخر وهو ينظر إليها.

حيث كان هناك العديد من الردود المختلفة على هذه المشكلة ما بين الموافقة وما بين المعارضة ممن يقولون أن مثل هذه التخيلات لا يجب القيام بها لأن هذا الرجل مريض نفسي، والبعض الآخر يقول هذا طبيعي.

ويقول أحدهم “النساء تتخيل رجال غير ازواجهن وحجوم ومقاسات كبيرة والرجل يتخيل رجال وبمواصفات خاصة لإسعاد الزوجة وكذاب من يقول غير ذلك وتولد الخيالات من الطفولة عند الذكر والانثى حرام انكار الحقيقة من حق الانسان يتخيل لان الجنس نعمة وليس نقمة يعني تخيل ابوك مع امك وانت صغير والبنت تتخيل والزوجة تتخيل الحاجة الغير موجود عند زوجها والعكس”

بينما البعض الآخر يرفض تماما ويقول إن ذلك الرجل بنسبة كبيرة تؤثر بسبب الافلام الاباحية وقيل أيضا “اللى جوزك فيه ده بسبب الافلام الإباحية اللى دمرت دماغه وخليه يعظم شرع الله عز وجل فى قلبه عرفيه ان الغيرة من تمام الرجولة عرفيه ان إزاى ترضى ان عرضك يهتك وكمان قدام عينك خليه يغير صحبته السوء ولو استمر على هذا الحال فراقه أفضل ثالثا الدكتور اللى بيقول ٩٩ فى الميه من الرجال كده وقال اسباب وده دليل على الحب لا يادكتور انت أخطأت ############# كمان بتقولها اسمعى كلامه فى كارثة افرض فى يوما ما دخل عليها بواحد يبقى ايه العمل ساعتها ومش عارف ان ديه انتكاسة فى الفطرة و ده مرض نفسى محتاج ارشاد دينى وسلوكى”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يقول انتي حقت فراش

في احد المنتديات نشرت هذه القصة بواسطة سيدة تعاني من مشكلة لم تكن مشكلة في البداية، الا أنها عندما استمرت بدأت تلاحظ تصرفات غريبة على زوجها وكلمات غريبة يقولها.

ومع مرور الوقت قررت ان تفاجئ شريكها ببعض الحركات الجريئه وقالت “وانا جنوبيه وخجوله بعد المهم اني تعلمت اني بالجنس مااخجل وقمت افاجئه بحركات جريئه طبعا كله تمثيل من ناحيتي المهم الحين يابنات بعد ماصرت اسوي الحركات هو صار مبسوووووط بس وشو؟؟ صار يناديني بكلمات مادري كيف يعني يقولي انتي حقت ….! انتي حقت فراش !!انتي سكسيه ومن هالكلام طبعا وقت الجماع…انا مادري انبسط من هالكلام ولا ازعل ؟”

حيث جاءت العديد من الردود الاخرى من النساء الأخريات الذين يقولون إن مثل هذه الكلمات قد تكون تعبيرا من الزوج على المتعة، ولكن لا يجب التمادي لأنه قد يبدأ في التفكير في أشياء أخرى وبالتالي قد يقول الكلمات لا تحبينها لاحقا.

بينما البعض الآخر يقولون أن هذه الكلمة تعتبر جيدا في احد الردود “بالعكس شي جدااااااا جمييييييييييييل,,,,,,,,,,,يا اختي فيه كثير من الرجااااااااال ما خانوا أعرسوا بالثانية والثالثة الا يدورون وحده رااااااااعية فراااااااااااش,,,,,, بس حاااااااااولي انك تستمتعين بالتمثيل لأنك بتملين بسرعة فحاولي انك تعيشين اجوائك صدقا,,,,”

وجاء في رد آخر أيضا “ماشاء الله تبارك الله حبيبتي هذا مدح وثناء (مع وجهش) خخخخخ ومعناه انك عاجبته حييل ومشكلتنا اغلب الحريم ندقق في كل شي يطلع من الرجال يختي وقت الجنس كل شي يثيره بيقوله فهمتي؟؟”

وفي النهاية بعد التعرف على زوجي يقولي قح، فقد تعرفنا على أصل المشكلة في هذا المقال وعلى بعض المشاكل الأخرى التي تعتبر متعلقة بها وعلى أهم الحلول التي يجب القيام فيها بالتفصيل.

وبعد الانتهاء من قرأة مقال زوجي يقولي قح ، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق