زوجي يحب ريحة المنطقه

زوجي يحب ريحة المنطقه تعد من المشاكل الغريبة التي تتساءل عنها العديد من السيدات التي تشعر بالاستغراب الشديد حتى ولو كانت المنطقة الحساسة ليست نظيفة فإنها تجد زوجها يحب رائحتها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على ما يجب القيام به وهم التجارب التي ناقشت هذا الأمر للاستفادة منها.

زوجي يحب ريحة المنطقه

في الحقيقة إن هذه المشكلة بالفعل من المشاكل الغريبة حيث جاءت الردود عليها بأكثر من سياق مختلف من حيث الفكرة الأساسية للمشكلة والمبدأ الذي يجعل الرجل يحب الرائحة.

فنجد بعض السيدات تصف الحالة الغريبة وتقول دائما أن زوجها يحب رائحة المنطقة ويتقرب منها أكثر من مرة ولكنها تقلق لقلة ثقتها بنفسها ولأنها ترغب في تجنب المشاكل أو أن يلاحظ أن رائحة غير جيدة.

وبالتالي، إذا كنت من النساء الذين تعانين من نفس هذه المشكلة وأن الرجل يفضل شم المنطقة، فيمكنك ببساطة محاولة القيام بالحلول التي تساعد على تحسين الرائحة.

الاهتمام بالنظافة العامة:
حيث يكون ذلك من خلال القيام بمجموعة من الخطوات المعينة التي تضمن النظافة من جميع النواحي، وهي الخطوات التالية.

  • تنظيف المهبل من الأمام إلى الخلف لتجنب دخول الجراثيم التي توجد في البراز إلى الأمام وانتقال البكتيريا.
  • يفضل التبول بعد ممارسة العلاقة الحميمية.
  • ينصح بتنظيف المهبل من خلال استعمال صابون مناسب خالي من العطور.
  • غسل اليدين قبل الملامسة للمهبل سوف تكون مفيدة.
  • يفضل ارتداء الملابس الداخلية القطنية المريحة والملابس الفضفاضة لتجنب تراكم الرطوبة.
  • بعد غسل المنطقة الحساسة يجب تنظيفها والتأكد من أنها ليست رطبة.
  • يفضل الاستحمام بعد التعرق لأن ذلك يؤثر على الرائحة.
  • يجب الحرص على تغيير الملابس الداخلية بشكل منتظم عندما تتسخ.

تنظيف المهبل بعد الجماع:
عدد كبير من السيدات تلاحظ وجود رائحة كريهة جدا بعد ممارسة الجماع مباشرة أو بعدها بفترة، حيث تحصل هذه الرائحة بنسبة كبيرة بسبب التفاعلات التي تكون ما بين السائل المنوي وما بين إفرازات المهبل.

وبالتالي فإن ما يجب القيام به هو القيام بتنظيف المهمة المباشرة بعد الجماع من خلال شطفه جيدا بالماء للتخلص من الرائحة والتخلص من أي بواقي.

تناول الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك:
هذه هي الأطعمة الغنية بالبكتيريا النافعة وذلك يشمل الزبادي وغيرها من الأكلات الأخرى سوف يساعد على التخلص من البكتيريا أو أي عدوى تسبب رائحة كريهة والتهابات، وتقليل نسبة الإصابات بشكل عام.

استعمال الوصفات:
يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها، وسوف تكون مفيدة، ذلك يشمل وصفة خل التفاح التي تعيد توازن درجة الحموضة في المهبل والتي تكون من خلال الشطف باستعمال خل التفاح المخفف.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يشم وردتي

في واحدة من التجارب المؤلمة، والتي كانت تقول فيها السيدة أن زوجها يقرف منها عندما يشم المنطقة الخاصة بها على الرغم من أنها تهتم بالنظافة وبشكل كبير جدا.

حيث تقول أنها متزوجة ومر على زواجها حوالي أربعة أشهر وتقول أنها علاقتها بزوجها جيدة وهي تحبه ولكنها لاحظت أنه يقرف منها كثيرا وكلما كان يجامعها يسد الأنف بسبب الرائحة.

على الجانب الآخر، تكمل أيضا وتقول “مع اني كتييييير أهتم بنظافتي وريحتي خصوصا ان زوجي من النوع اللي بيقرف بس يحاول ما يبين “

وتصف حالتها وتقول أن ذلك يسبب لها الكثير من الإزعاج وهي لا تستطيع التأقلم على هذه الحالة حتى أنها لا تستطيع التأقلم على الأشياء التقليدية بينهم، وبمرور الوقت بدأت تلاحظ أنه يقرف في أشياء كثيرة جدا حتى مكان شرب الماء وليس العلاقة فقط.

حيث جاءت الردود على هذه السيدة ما بين الموافق وما بين المعارض والذين يقدمون الأعذار للرجل، فعلى سبيل المثال تقول ندى أحمد أن ذلك قد يكون ليس بإرادتها لأن هناك بعض الأشخاص المصابين بالوسواس القارئ في النظافة يعانون من هذه المشكلة لأي سبب كان.

في أحد الردود الأخرى تقول داليا أن ذلك من الأمور التقليدية بالأخص في بداية الزواج، حيث أنه في بداية زواجها وبالتحديد في السنة الأولى كانت تتقزز من كل شيء حتى أنها لا تشرب من المكان الذي يشرب منه زوجها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يغسلني

زوجي انجن على منطقتي

تبحث العديد من السيدات بمثل هذه العبارات حتى تتمكن من الحصول على خبرة الغير في هذا الأمر لتستطيع الوصول إلى الطريقة المناسبة لإثارة الزوج. ويكون ذلك من خلال العناية بالمنطقة الحساسة بالشكل المناسب.

  • عليكم اتباع نظام غذائي صحي لأن ذلك سوف ينعكس على جميع الأجزاء في الجسم.
  • من المهم الحرص على تجنب استخدام أي مواد كيميائية على هذه المنطقة أو استعمال غسول غير مناسب.
  • ينصح العديد من الخبراء بضرورة ارتداء الملابس القطنية الواسعة، لأن لذلك له كثير قوي جدا على توفير الراحة والتهوية للمنطقة الحساسة.
  • تجنب الإفراط في تناول المضادات الحيوية أمر مهم لأن الإكثار منها يعمل على قتل البكتيريا الجيدة في الجسم والبكتيريا السيئة أيضا بما في ذلك البكتيريا المفيدة في المنطقة الحساسة.
  • ممارسة تمارين كيجيل تعد من التمارين المهمة جدا لتقوية عضلات قاع الحوض وهذا من طرق عناية المنطقة الحساسة وشدها.
  • إذا كنت تواجهين أي مشاكل مع الإفرازات أو الحكة أو الألوان، فيمكنك التدخل في أقرب وقت لأن تجاهل المشكلة لمدة أطول سوف يترك آثار جانبية يمكن أن يصعب التخلص منها على حكم
  • يفضل إزالة الشعر الموجود فيها المنطقة والحفاظ عليها نظيفة ولكن يجب أن تكون إزالة الشعر بالطريقة المناسبة.

ومن خلال تنفيذ النصائح الكثيرة السابقة، سوف يكون ذلك مفيد جدا حتى تتمكني من الوصول إلى النتيجة التي تريدين في أقرب وقت حتى يعجب الزوج بالمنطقة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: زوجي يحب اللي ورا

زوجي يعض حقي

بعد التعرف بالتفصيل على المشكلة زوجي يحب ريحة المنطقه، لا يزال هناك واحدة من المشاكل التي قد تعاني منها بعض السيدات وهي مشكلة الجنس الفموي وبالتحديد مشكلة العض.

وفي الحقيقة، إن الجنس الفموي من الأمور التي دخل فيها العديد من الجدالات، حيث أن بعض الأشخاص يفضلون إضافته في العلاقة ويكون ذلك بالتراضي بينهم.

على الجانب الآخر، يمكن أن يكون أحد الطرفين لا يفضل هذا الحال ويرغب دائما بالحصول على العلاقة ولكن بطريقة مختلفة قليلا منها تجنب الجنس الفموي.

وبالتالي، إذا كنت تواجهين هذه المشكلة فإن الحل الذي يجب القيام به هو أن تحاولي التحدث معه في هذا الأمر وإخباره بما يجب أن يفعله وبما يجب أن لا يفعل.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن مشكلة زوجي يحب ريحة المنطقه، حيث تناولنا في هذا المقال جميع المعلومات التي تخص هذه المشكلة بأكثر من ناحية، ونتمنى لك التوفيق في إيجاد الحل المناسب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق