خطيبي يلصق فيني

خطيبي يلصق فيني تعرف بأنها واحدة من المواقف التي تكررت مع بعض الفتيات ولا تدري كيفية التصرف في هذا الأمر ولا تستطيع أن تخبر أحدا بذلك خشية الإحراج على سبيل المثال، وبالتالي سوف تتعرفين معنا على أهم التجارب التي نشرت في هذا الأمر وعلى كيفية التصرف لو كنت بحاجة للنصيحة.

خطيبي يلصق فيني

في الحقيقة إن الفكرة الأساسية من الالتصاق بين المتزوجين و بين المخطوبين تختلف ما بين ما يحدث بشكل فكري وما يحدث بشكل جسدي ولنبدأ بالجسد أولا.

إن التجربة الأشهر التي ناقشت هذا الأمر حيث ذكرت إحدى الفتيات أنها مخطوبة من عائلة وكان خطيبها من عائلة أخرى، ولكن لاحظت الالتصاق بها والتقارب وتصف قصتها وتقول أن ذلك حصل عندما أتى إلى المنزل.

وفي إحدى المرات عندما كان عندها في المنزل قال لها إنه يريد أن يعرف تفكيرها، وكان ذلك الهدف الأساسي من تلك المقابلة حتى أن والدة تلك الفتاة تركتهم معا حتى يتكلمون قليلا.

وبعد الجلوس معا ببضع دقائق، قالها أنه يريدها أن تقف أمامه حتى يرى جسدها وينظر إليه بشكل أفضل وقالت “قام يمدحني ويمدح جسمي وجاء من وراي وقام خطيبي يلبق لي ودفيته وهاوشته”

وعندما ارتفع صوتهما إقتربت والدة الفتاة وتحدثت معهم وقال هو في النهاية أنه كان يمزح معها فقط. ورغم أن الفتاة أرسلت له رسالة لحكم توضح أنها حزينة مما حصل بينهم لكن على الجانب الآخر لم يرد عليها وطلب منهم مقابلة لاحقا وقام بنفس ما فعله مرة أخرى.

حيث جاءت العديد من الإجابات التي تناقش هذا الأمر بأكثر من صيغة مختلفة. على سبيل المثال ذكر أحد الأشخاص عن ذلك من الأمور التي لا تجوز طالما لم يتم عقد النكاح أو كتب الكتاب بينك.

حيث أن الالتصاق والتقارب بينكم من الأمور التي لا تجوز بالطبع، لأن ذلك سوف يكون من المحرمات، ويجب أن يكون التواصل من خلال النظر أو الكلمات فقط مع الإبقاء على مسافة بينكم.

لكن على الجانب الآخر، إذا تم معقد النجاح هو وتم كتب الكتاب، فإن ذلك يعني أن كل المخطوبين محللين لبعضهم وهذا يعني أن كل شيء بينهم مباح، ولا داعي للقلق من ذلك، ويمكنكم التواصل لإيجاد حل في مثل هذه الأوقات.

وبعد أن تعرفنا على الفكرة العامة التي تخص الالتصاق بين المخطوبين من حيث والجسد ومن حيث التدخلات التي تحصل بينهم، سوف نناقش الآن بالصيغة الأخرى المختلفة والتي تخص التدخل في حياة الطرف الآخر.

حيث ذكرت العديد من الفتيات في فترة الخطوبة أن خطيبها يتدخل في حياتها بشكل كبير جدا وعلى الجانب الآخر قد يتدخل ولكن من حيث الاهتمام بها بشكل زائد عن الحد أو التواصل معها طوال اليوم وهذا ما قد يشكل إزعاجا لبعض الفتيات ويمنعها من الحصول على بعض الوقت لنفسها.

الجدير بالذكر أن هذه المشكلة قد تكون مشكلة بالنسبة لبعض الفتيات، لكن على الجانب الآخر بعض الفتيات الأخريات يمكن أن تفضل ذلك، حيث أن نسبة الاهتمام ونسبة التقرب بين الأشخاص تختلف فيما بينها الفتيات، بالتالي لا يوجد قاعدة ثابتة لذلك.

لكن على الجانب الآخر يجب أن تكوني على علم جيد أن بعض الشباب يعلمون الكثير من المعلومات المغلوطة عن الفتيات، مثلا أن جميعهم يفضلون الاهتمام والالتصاق بهم 24 ساعة.

ورغم أن الفئة الأكبر من الفتيات تفضل الإهتمام وتحبه، لكن على الجانب الآخر هناك من يفضلون الحصول على المساحة الشخصية وأن تكون لهم حياتهم للمقدرة على الاهتمام بأنفسهم أو العمل أو الدراسة أيا كانت.

بالتالي، إذا كنت تقعين في نفس المشكلة، فإن النصيحة التي نقدمها لك هي محاولة التواصل مع خطيبك وإخباره بأنك لست متفرغة طوال اليوم، وأن هناك أوقات كثيرة تحتاجين لبعض الخصوصية وتحتاجين لبعض الوقت حتى تكوني بمفردك وتفكرين قليلا.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

نصائح مهمة في فترة الخطوبة

بعد التعرف بالتفصيل على خطيبي يلصق فيني وتناولنا الجوانب المختلفة لهذه المشكلة، سوف نتعرف الآن على أهم النصائح التي يجب أن أخذها في الاعتبار في فترة الخطوبة حتى لا تقعين في أي مشاكل، وتعلمي أنك تختارين الشخص المناسب أو حتى أنك تختار الفتاة المناسبة.

التحدث عن المستقبل:
بالنسبة للأشخاص المخطوبين فإن التحدث والتخطيط عن المستقبل من الخطوات المهمة التي تمكنك من فهم أفكار الطرف الآخر سواء كان رجل أو امرأة من حيث من يريد التفكير في ذلك.

حيث يوجد العديد من الفتيات المخطوبات أو الرجال الذين قد يغيرون نظرتهم عن الشريك بعد التحدث عن المستقبل، حيث أن لكل إنسان بعض الأفكار وبعض الطموحات وبالتالي فحاولوا دائما الحديث عن المستقبل لفهم طبيعة العلاقة التي تعيشونها حتى تتجنبون المشاكل لاحقا.

المساحة الشخصية:
على الرغم من أن كثرة التواصل وكثرة المكالمات والخروجات مع المخطوبين تعد من الخطوات المهمة التي تقربهم من بعضهم، وتجعلهم يتعرفون على بعضهم أكثر، لكن على الجانب الآخر إن محاصرة الشريك بالاهتمام طوال اليوم قد يكون مزعجا في أوقات كثيرة، وقد يجعل الطرف الآخر ينفر ويذهب بعيدا. وبالتالي يجب أن يكون كل شيء في الحسبان، وأن يكون الاهتمام والابتعاد بقدر معقول.

الحفاظ على الحياة:
إن الفئة أكبر من الفتيات المخطوبات يمكن أن تكون في المنزل أو لا تعمل في فترة الخطوبة، ويمكن أن تكون تعمل أقل أو تكون في فترة الدراسة، وهذا على عكس الشاب الذي يكون منشغلا في أمور كثيرة.

وبالتالي تذكري دائما أن تحافظي على حياتك حيث أن خطيبك في النهاية ليس زوجك بعد بل إن الخطوبة يمكن أن تنتهي في أي لحظة وبالتالي يجب دائما أن تستمري في ممارسة حياتك بشكل تقليدي، وألا يكون خطيبك هو محورها فقط.

الصدق:
في فترة الخطوبة يجب دائما بناء الثقة ما بينكم وبالتالي إن الحفاظ على الصدق والتواصل الجيد من خلال قول الحقيقة دائما سيكون من الخطوات المهمة.

الاحترام:
من أساسيات العلاقات حيث أن أي علاقة بين المخطوبين وبين البشر بشكل عام لا تحتوي على الاحترام سوف تنتهي بالطبع، بالتالي إنها صفة مهمة لا يجب التنازل عنها أبدا.

الثقة:
عند اختيار شريك الحياة في فترة الخطوبة، يجب دائما محاولات بناء الثقة فيما بينكم حيث أن الشكل ودخل مرة واحدة فإن إخراجه سيكون من الأمور التي تعد مستحيلة.

المشاركة:
في فترة الخطوبة يجب دائما الحفاظ على مشاركة الطرف الآخر بآخر المستجدات في حياتك حيث أنكم شخصان يكملان بعضهما وسوف تكون على علاقة وثقة بالمستقبل وبالتالي يجب أن تكون التشارك من الصفات المهمة.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي ناقشنا فيه بالتفصيل المشكلة خطيبي يلصق فيني، كما تعرفنا أيضا على المشكلة من أكثر من ناحية، وتناولنا مجموعة مميزة من أهم النصائح في فترة الخطوبة، وتذكري دائما أن تلتزم بالمبادئ الخاصة بك وأن لا تتنازلي عنها.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق