طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد

طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد، نجد أن مثل هذه العبارات بدأ يكون عليها كم كبير من البحث بسبب الأهمية التي باتت لها في الوقت الحالي عندما يكون الأزواج يريدون جنس المولود، كان الأمر في الماضي مستحيل بالطبع، ولكن مع تقدم العلم تم إيضاح الأسباب التي تمكن الأشخاص من ذلك، ومن ثم بدأ البعض يبحث عن الطرق، وفي هذا المقال نتعرف عليها بالتفصيل.

طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد

بسبب الأهمية الكبيرة لهذا الأمر، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنه، وعلى الجانب الآخر هناك بعض الأطباء الذين ينشرون الطرق التي يجربونها مع الأشخاص الآخرين حتى يحصلون على النتيجة المناسبة، ولكن في نفس الوقت يمكن أن تختلف الطرق من شخص إلى آخر ويمكن أن تختلف النتيجة في نفس الوقت.

وقبل أن نذكر لكم الطرق التي انتشرت، فمن المهم العلم أنه لا يوجد حتى الآن أي طريقة مضمونة تضمن أن المرأة سوف تكون حامل في ولد، وذلك لأن هناك مجموعة من العوامل هي التي تتحكم في هذا الأمر وهي من قدرة الله سبحانه وتعالى.

وصحيح أن هناك طرق حديثة في الوقت الحالي تزيد احتمالية هذا الأمر، مثل بعض العمليات كأطفال الأنابيب أو التلقيح الصناعي، وعمليات فصل الحيوانات المنوية وغيرها من الطرق والنصائح، ولكن في نفس الوقت هذه الأمور يجب العلم انها تزيد من فرصة الحمل بولد ولكنها لا تضمن أن الحمل سيكون بولد في النهاية.

قصة لسيدة جربت طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد:
في هذه القصة تقول صاحبة تجربة الحمل بولد أنها كانت في أحد المرات تزور قريبتها في الكويت، وعندما كانت هناك سمعت أن هناك طبيبة تعطي طريقة مميزة للسيدات حتى تساعدهن على الحمل بولد بسرعة وبشكل مضمون جدا بنسبة كبيرة على عكس الطرق الأخرى.

وتقول صاحبة التجربة أنها بعد أن جربت الطريقة وأكدت أنها بعد حوالي شهرين تقريبا كانت حامل في ولد ولم تكن تصدق النتيجة حتى أنها باتت تنصح غيرها من النساء عن الفائدة التي حصلت عليها حتى تفيدهم لأنها كانت ترغب في ولد بشدة وتريد للكل أن ينال مراده.

وبعد أن سألت الطبيبة على التجربة قالتلها أن هناك بعض الأمور التي عليه القيام بها، وأما الخطوة الأولى وتعد الخطوة الأهم وهي الأساسية أيضا وهو أنه يجب أن يتم متابعة أيام التبويض بشكل مستمر ويجب أن يكون صحيح 100% لأن هذا الأمر هو الحل الأفضل.

وتقول السيدة أن هذا الأمر كان بمثابة مشكلة كبيرة بالنسبة لها لأنها لم تكن تستطيع الحساب بشكل صحيح فعلى سبيل المثال عندما كانت تقوم بالحساب وجدت أنه يكون على اليوم 15 من الشهر وبعد ذلك على اليوم 17 وبعد ذلك على اليوم 18 وبالتالي فكانت تشعر بالحيرة.

ولكن مع الاستمرار والتكرار كانت تستمر حتى تجد المتوسط الذي يساعدها على الحساب بشكل مستمر، وبالتالي فتمكنت من اكتشاف أن اليوم الأفضل سيكون بعد عشرة أيام تقريبا من الدورة الشهرية وهذا هو أنسب وقت يكون فيه الجماع بالتالي تزيد نسبة الحمل بولد.

ولأنها لم تكن تتمكن من الحساب بشكل سليم وكان يجب أن يكون حجم البويضة حوالي 18 وأكثر فقررت الذهاب إلى الطبيبة لتتابع معها بشكل تفصيلي أكثر وبالتالي فكانت تزور الطبيبة حتى تمكنت من تحديد الموعد المناسب الذي يكون فيه الجماع.

وبعد أن تمكنت من تحديد الموعد المناسب، ذهبت إلى الصيدلية واشترت Uralyt-U، وتقول صاحبة التجربة أن هذه المادة عبارة عن بدورة بلون برتقالي وهي تشبه العصير بشكل كبير ولكنها لم تكن مضرة. وقال طبيب انه عليها أن تستعملها لأنها تجعل وسط الجسم قلوي وبالتالي فإنه يتيح للحيوانات المنوية الذكورية أن تعيش لمدة أطول.

وكانت تستعمل هذا الدواء لمدة ثلاث أيام تقريبا وبالتحديد قبل موعد التبويض بيومين تقريبا وبالتالي فإنه كان يزيد من نسبة القلوية في الجسم فيجعل الجسم قلوي تماما، وأيضا استعملت Combur Test
( Urine Test Strips.

وتقول صاحبة التجربة أن هذه الحبوب تساعد على التأكد إذا أن الجسم بات قلوي في هذا الوقت أم لا، ويجب أن يكون المعدل فوق سبعة تقريبا حتى تكون الطريقة مناسبة ويجب الاستمرار في استعمال الدواء الذي يجعل الجسم قلويا ويتم قياسه بشكل مستمر إلى أن تصل إلى النتيجة المناسبة وبعد ذلك لا يمكنك استعمال هذا الشريط.

وتضيف أنه قبل الجماع بحوالي نصف ساعة عليك عمل غسول مناسب، وهذا يكون باستعمال محلول بيكربونات الصوديوم الذي يمكن شراؤه من الصيدلية وإضافته على كوب من الماء الدافئ ويتم خلط هذا المحلول بشكل جيد واستعماله كغسول على المهبل.

وأما بالنسبة للزوج فعليه أن يبدأ بشرب القهوة بدون الحليب أو القهوة، النسكافيه أو القهوة العربية أو أي نوع من القهوة بشكل عام حتى تزيد نسبة الكافيين في الجسم. ومن المهم أن يكون ذلك قبل الجماع بحوالي يوم تقريبا.

ومن النصائح الأخرى أيضا أن الرجل قبل الجماع عليه أن يستعمل الماء البارد في غسل نفسه والأعضاء التناسلية بشكل جيد لأن هذا يساعد على التقليل من سرعة الحيوانات المنوية المؤنثة بشكل كبير مما يعطي الفرصة للحيوانات المذكرة.

وأما وضعية الجماع فمن المهم أن تكون على شكل السجود تقريبا مع جعل البطن للأسفل، لأن هذا يساعد الحيوانات المنوية الذكرية على الوصول بشكل أفضل إلى البويضة مما يجعلها هي التي تلقع في الأول فيكون الحمل ولد.

وتعد الطريق السابقة من الطرق المشهورة جدا والتي تم تداولها على عدد كبير من المواقع والمنتديات بسبب التجارب الجيدة التي حصلت معها وبسبب السمعة الجيدة لها مقارنة ببعض الطرق الأخرى التي يستعملها الأشخاص الآخرين والتي لم تكن تأتي بنتيجة في نفس الوقت.

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي:

هل طريقة الدكتورة الكويتية للحمل بولد مضمونة؟

بعد أن تعرفنا على الطريقة التي انتشرت بشكل كبير والتي يجربها عدد كبير من الأشخاص، فهل هذه الطريقة الصحيحة؟ في الحقيقة إن الإجابة نعم ولا في نفس الوقت ولا يوجد أي ضمان شامل يؤكد أنها طريقة مضمونة بنسبة 100% لأن الله وحده وما يعلم ذلك.

ومن المهم العلم أن فكرة الأمر تكون على عوامل كثيرة وصحيحة للطريقة الخاصة بالدكتور الكويتية التي ذكرناها لكم فهي فيها معلومات صحيحة وهي أنها تساعد على إطالة عمر الحيوانات المنوية الذكورية وزيادة سرعتها حتى تصل إلى البويضة بشكل أسرع.

ولكن على الجانب الآخر، من المهم العلم أن كل النصائح تساعد بهذا أمر مثبتة بشكل علمي ولكن في نفس الوقت لا يوجد أي ضمان كامل أن الأمور ستسير بكل سلاسة وسوف يحدث المراد وسوف تصل الحيوانات المنوية الذكورية بشكل أول.

أي أنه وبعبارة أخرى، إن النصائح التي تم ذكرها نصائح علمية بالفعل وتساعد وتزيد النسبة ولكن في نفس الوقت التطبيق أمر مهم وحتى لو تم التطبيق بشكل صحيح فلا يوجد ضمان بنسبة 100% لذلك أي أنه في النهاية ستظل هناك احتمالية أن يكون الحمل ذكر أو انثى.

ولكن للحصول على نتيجة جيدة بدلا من طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد، فيمكنك استعمال بعض الطرق الأخرى مثل الحقن المجهري أو أطفال الأنابيب لأن هذه الطرق تزيد النسبة بشكل كبير جدا ولكن حتى هذه الطرق العلمية، وعلى الرغم من أنها متقدمة فيزال هناك احتمالية أن تخطئ فالأمر معقد بشكل كبير.

هل طريقة الدكتورة الكويتية للحمل بولد مضمونة؟

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

نصائح مهمة للحمل بولد

بعد التعرف على طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد وبعد التعرف عىل الكثير من النصائح المهمة، فهناك المزيد من النصائح التي سوف نخبركم بها خلال الأسطر القادمة من المقال والتي تساعدكم على الحمل بذكر ولكن بشكل كبير جدا والتي يمكنكم تجربة أيضا مع طريقة الدكتور الكويتية في نفس الوقت.

الدعاء:
الدعاء يغير القدر وهذا الشيء متفق عليه، فالله سبحانه وتعالى يخجل عندما يرفع العبد يده إلى السماء ويظل يدعو وهو كله يقين أن الله سوف يستجيب له في النهاية والله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم دائما ما كانوا ينصحون بالدعاء وحتى الرسول مع إنه كان محميا من الله سبحانه وتعالى، فكان دائما يدعو الله بكل ما يريد.

ولذلك فعليكم الدعاء باستمرار وعدم الخجل في ذلك والاستمرار في الإلحاح ف على الرغم من أن الدعاء لو لم يتحقق فهناك ثواب عظيم يكون وراءه، كما أن الله عندما لا يستجيب لكم فإن الأمر يكون خيرا في النهاية، فيمكن أن يكون الولد سيكون عاقا ولن يكون جيدا فالله يعلم الخير وبالتالي لن يرزق بالولد، أي أنه في كل الحالات نتيجة الدعاء ستكون مثالية.

الوضعيات:
على الرغم من أن هذا الأمر ليس مضمون بنسبة 100%، ولكن هناك مجموعة من الوضعيات التي تزيد من سرعة الحيوانات المنوية، وفي الحقيقة، لا يمكن القول أن هناك وضعيات محددة، ولكن هناك أربع وضعيات أو خمسة تقريبا والشيء المشترك بينهم هو أن الوضعية تكون الرجل بالاعلى بينما بطن المرأة للأسفل قدر الامكان لزيد قوة الجاذبية للأسفل ليكون وصول الحيوانات المنوية أفضل بشكل كبير.

تحديد وقت التبويض:
على الرغم من أن هذا الأمر صعب من المستحيل تقريبا حساباته بدقة شديدة، ويمكن أن يختلف من مرة إلى أخرى، ولكن في نفس الوقت بعد التكرار وبعض العلم بالتفاصيل يمكن حسابته بشكل دقيق نسبيا. صحيح أن الوقت يخطئ أحيانا ولكن يمكن أن تكون النسبة صحيحة إن كان لك حظ جيد.

ولكن باختصار شديد بالنسبة للمرأة التي لديها الدورة الشهرية المنظمة بشكل صحيح تماما، فيمكن القول أن الوقت للتبويض يكون حوالي اليوم الرابع عشر أو الخامس عشر أو السادس عشر تقريبا من وقت الدورة الشهرية.

ومن النصائح الجيدة التي يجب أخذها في الاعتبار والتي تعطي نتيجة جيدة وهي التوقف عن العلاقة قبل وقت التبويض بحوالي الأسبوع تقريبا، فهذا له الدور الجيد الذي يساعد على جعل كمية الحيوانات المنوية أكبر بكثير من المرة الأولى.

إيصال المرأة للنشوة أولا:
تشير العديد من الدراسات أن المرأة لما تصل إلى النشوة قبل الرجل فهذا يجعل الجسم يفرز مادة معينة والتي تجعل وسط المهبل قلوي، وهذا يكون له دور جيد بالنسبة للحيوانات المنوية المذكرة مما يجعلها تعيش لوقت أطول بكثير من الأنثوية.

الملابس الجيدة:
من المهم أن يتم إرتداء الملابس المريحة والتي تكون من القطن وعدم ارتداء الملابس الضيقة حتى لا يقع بشكل كبير جدا بالنسبة للرجال بوجه الخصوص فذلك يؤدي لضغط كبير على الخصيتين بالنسبة للرجل مما يؤثر على الحيوانات المنوية.

التلقيح الصناعي:
من الطرق العلمية المعروفة والمشهورة بشكل كبير جدا في الوقت الحالي، وتقوم فكرة الطريقة في الأساس على إستعمال الحيوانات المنوية بشكل منفرد من خلال فصلها وجعل الحيوانات الذكورية لوحدها والحيوانات الأنثوية لوحدها.

وبعد ذلك يقوم الأطباء بعمل التلقيح الصناعي باستعمال مجموعة من الأدوات المعينة التي يمكن من خلالها إدخال هذه الحيوانات إلى المبيض مباشرة لتزيد احتمالية الحمل بولد بشكل كبير جدا. وهناك طريقة أخرى هي إخراج البويضات وتلقيحها في الخارج وإعادتها مرة أخرى.

النظام الغذائي:
تشير العديد من الدراسات في الوقت الحالي أن النظام الغذائي المميز من أهم الأمور التي تزيد احتمالية الحمل بولد، فيجب الحرص على جعل النظام الغذائي الخاص بك متوازن ويحتوي على نسبة جيدة من البوتاسيوم والصوديوم وغيرها من العناصر المشابهة، وفي نفس الوقت، من المهم التقليل من نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم.

الأدوية:
بعد معرفة الطريقة المناسبة، بات في الوقت الحالي هناك عدد كبير من الأدوية التي تساعد على جعل الوسط قلوي والتي تقلل من سرعة الحيوانات الأنثوية وغيرها الكثير والكثير من الطرق التي يتم استعمالها والتي تقوم فكرتها تختلف من دواء إلى آخر على حسب المبدأ الذي صنع من أجله.

ولكن على الجانب الآخر هذه الأدوية لا تضمن النجاح بنسبة كبيرة جدا، كما أن بعضها لا يكون صحي لأن له عدد من الآثار الجانبية الغير محببة فلا يجب استعمالها إلا بالاستشارة الطبية فقط لعدم حدوث أي أعراض جانبية أو مشاكل تظل معك لفترة طويلة.

حمض الفوليك:
تشير العديد من التجارب والدراسات القليلة أن تناول حمض الفوليك والمكملات التي تحتوي عليها أو الأطعمة التي تحتوي عليه قبل الحمل بحوالي ثلاثة أشهر تقريبا يزيد من نسبة الحمل بولد بشكل كبير جدا، كما يفضل تناول الفيتامينات للجسم وبالأخص فيتامين سي وفيتامين باء.

نصائح مهمة للحمل بولد

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

هل طرق الحمل بولد مضمونة بنسبة 100% ؟

بعد التعرف على طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد، وبعد أن تعرفنا على أهم النصائح التي يفضل القيام بها، وعرفنا الكثير من المعلومات عن هذا الأمر هناك هذا السؤال الذي يشغل بال العدد الأكبر من المتزوجين، وهو هل نسبة الحمل بولد أو فتاة تكون مضمونة بنسبة كبيرة؟

في الحقيقة ولسوء الحظ، لا يوجد في الوقت الحالي أي طريقة مضمونة بنسبة 100%، فكما قلنا لكم أن كل الطرق التي يتم استعمالها يكون هدفها في الأساس زيادة احتمالية الحمل بولد من خلال جعل الحيوانات المنوية الذكورية تصل بشكل أفضل حتى تزداد النسبة.

ولكن على الجانب الآخر، لا يوجد أي ضمان كامل بنسبة 100% من الأمر سيكون مؤكد، وصحيح عن الطرق العلمية مثل حقن مجهري أو التلقيح الصناعي وفصل الحيوانات المنوية وغيرها من الطرق تكون مضمونة بشكل كبير جدا على عكس النصائح، ولكن حتى هذه الطرق المعقدة يظل لها نسبة فشل حتى وهي صغيرة فإنها تظل موجودة.

هل طرق الحمل بولد مضمونة بنسبة 100% ؟

وبهذا ينتهي مقال اليوم المفصل عن طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد، و تعرفنا من خلال هذا المقال على كم كبير جدا من المعلومات التي تزيد من احتمالية الحمل بولد بشكل كبير جدا وتعرفنا على طريقة الدكتور الكويتية وغيرها من النصائح التي تساعدكم على هذا الأمر، ولكن في النهاية النصيحة المهمة والتي يجب أخذها في الاعتبار. إنه لا تنخدعي بكل الطرق التي تنتشر فإنها تزيد نسبة الحمل بولد ولكنها لا تضمن ذلك أبدا.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق