تلف كارت شحن اورانج

و تعد أن شركة أورانج واحدة من الشركات التى تمتلك الكثير من المشتركين من كل مكان و ذلك بسبب أنها واحدة من أكبر الشركات و التى تتميز عن غيرها بالعروض المختلفة و الرائعة و هناك الكثير من الأشخاص من يشتركون فى كروت شحن أورانج مع أختلاف القيمة التى يتم الحصول عليها و الأستفادة منها بالشكل المناسب و هناك واحدة من المشكلات التى من الممكن أن تحدث عند أستخدام الكروت و التى تتمثل فى حدوث تلف كارت شحن اورانج و يكون من الصعب الأستفادة من الكارت و شحنه و لكن قامت الشركة بتسهيل الطريقة المناسبة من أجل أن يتم أعادة الشحن مرة أخرى من خلال أحدى الطرق السهلة و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال قراءة المقالة.

تلف كارت شحن اورانج :

  • حيث أن كارت شحن أورانج هو الكارت الذى يتم أستخدامه من أجل العمل على شحن خطوط أورانج بالرصيد من أجل التواصل مع الأخرين و الأتصال بهم و يوجد العديد من الكروت و التى تختلف قيمة شحنها من كارت إلى أخر.
  • من الممكن أن تحدث أحدى المشكلات عند خدش أرقام الكارت و التى تتمثل فى أزالة البعض من الأرقام معها و لذلك يكون الرقم غير ظاهر بشكل كامل و لا تكون قادر على شحنه و الأستفادة منه.
  • و تعمل شركة أورانج على تقديم خدمة رائعة و متميزة و التى من خلالها من الممكن أن تعمل على شحن الكارت فى حالة فقدان البعض من الأرقام من على الكارت و التى من السهل أستخدامها و الأستفادة من الكارت بشكل مميز.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها فى مختلف المواضيع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تشغيل خط أورنج بعد انتهاء الصلاحية

كيفيه شحن الكارت التالف :

  • من الممكن أن تعمل على شحن أحد الكروت التالفة من خلال أتباع الخطوات التالية و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك أن تبدأ من خلال الأتصال بالرقم التالى 400 و الضغط على طلب.
  2. و بعدها من الممكن أن تختار شحن الرصيد.
  3. بعد ذلك من الممكن أن تختار شحن رصيدك.
  4. و بعدها يمكنك أن تختار شحن باستخدام كروت الشحن التالفة.
  5. ثم يمكنك أن تعمل على أدخال كود الشحن و أن تستخدم رمز الشباك # فى أماكن الأرقام التالفة.
  6. و بعدها يمكنك أن تقوم بأدخال الرقم التسلسل أو السيريال نمبر الذى يتواجد فى أسفل كارت الشحن.
  7. و بعدها يتم التأكيد من خلال الضغط على رقم 1.
  8. بعدها يمكنك أن تحصل على الرصيد حيث أنه يتم شحن الكارت بشكل تلقائى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : شحن كارت اورنج 450 دقيقة

أضف تعليق