فروع ياس للعطور في السعودية

فروع ياس للعطور في السعودية من المتاجر المميزة لتقديم أفضل العروض على العطور حسب ما ذكر في العديد من التجارب التي تناقلها المستخدمين فيما بينهم.

فروع ياس للعطور في السعودية

بالنسبة للعنوان بحسب آخر التفاصيل المنشورة فإن الفرع في السعودية – الرياض – سنتريا مول – شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز – حي العليا.

وهناك أيضا فرع آخر موجود على الطريق الدائري الشرقي الفرعي في حي غرناطة بالتحديد بالإضافة للفرع الموجود في الطائف والموجود في مول الخبر راشد.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: فروع الرصاصي للعطور جدة

ياس للعطور اون لاين

بالنسبة لمن يريدون الشراء أونلاين لعدم قدرتهم على الشراء من الفروع لقلتها أو لبعد المسافة، فيمكن زيارة الموقع الرسمي من خلال كتابة عبارة Yas Perfumes، ومن ثم يتم الدخول إلى نتيجة البحث الأولى وإتمام عملية الشراء من الموقع.

ولمن لا يستطيعون التعامل مع الموقع الرسمي فيمكن الشراء من مواقع أخرى كثيرة مثل موقع نون السعودية أو موقع أمازون ويمكنكم الاختيار فيما بين المواقع لأن الكل يبيع من العلامة التجارية نفسها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عطر الفرمونات

أفضل عطور ياس

في الحقيقة لا يوجد عطور معينة يمكن تعميم القاعدة عليها، ذلك لأن الأذواق تختلف من شخص إلى آخر تبعا لعوامل كثيرة، ولكن أشهر العطور ما يلي.

  • Al Hareem. للرجال 2010.
  • Al Gharam. للنساء 2013.
  • Best of Love. للنساء
  • Al Maha. للجنسين
  • Huboob Yas. للجنسين 2013.
  • Hamasat. للجنسين 2015.
  • Jumeirah. للجنسين
  • Jazzab. للجنسين 2015.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: توزيعات عطور ميني

كيفية اختيار العطر المناسب

بعد أن تعرفنا على الفروع، نقدم لكم العديد من النصائح المهمة التي تساعدكم على اختيار العطر المناسب.

تقليل شم العطور:
عند اختيار العطر من الفرع، لا ينصح أن يختار الشخص أكثر من عطر لشمها جميعها، ذلك لأنه من المحتمل أن يحدث اختلاط للروائح ولن يستطيع تمييز باقي العطور الأخرى. وقد يشتري عطر ويكتشف لاحقا إنه غير جيد.

الصبر:
بعد شم العطر أو وضع القليل منه، يفضل الانتظار قليلا لأن وقت وضع العطر يسمى الذروة، والذي يكون درجة تركيز عالية لكن بعد الصبر قليلا ستظهر نتيجة العطر المناسبة وتعلم ثباته.

عدم النظر للسعر:
في الحقيقة إن النسبة الأكبر من الأشخاص يفكرون في العطر الجيد على أنه مرتفع السعر، لكن لا يوجد أي قاعدة تؤكد ذلك.

تجنب وضع كريمات أو روائح عند الذهاب للفرع:
عند الرغبة في شراء عطر ينصح أن لا يقوم الشخص بوضع أي عطور أخرى في ذلك اليوم لعدم حدوث اختلاط الروائح.

إختيار التركيز المناسب:
يوجد العديد من أنواع العطور منها العطور الزيتية والعطور المائية وغيرها الكثير، ولكن إذا كنت تفضل العطر الذي يكون ثابتا لمدة طويلة فيعد العطر الزيتي هو الأفضل وأكثرها تركيزا.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تعرفنا فيها على فروع ياس للعطور في السعودية، وتعرفنا أيضا على العديد من النصائح المهمة التي تساعدكم على اختيار العطر المناسب بكل سهولة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق