شخصيات بوكو نو هيرو البنات

شخصيات بوكو نو هيرو البنات يرغب بمعرفتها العديد من الأشخاص الذين يفضلون هذه الأنواع المميزة جدا من الانمي. وإليكم التفاصيل في هذا المقال.

شخصيات بوكو نو هيرو البنات

(Boku no Hīrō Akademia) أو 僕のヒーローアカデミア هو انمي مشهور جدا باللغة اليابانية ويعني أكاديميتي للأبطال أو أكاديمية بطلي.

حيث كان الانمي في الأساس قبل إنتاجه عبارة عن مانجا يابانية من اليابان وبالتحديد من الرسام كوهي هوريكوشي المشهور والذي بدأ في رسمها حيث نشرت سلسلة للمرة الأولى في عام 2014، وكان للسلسلة 24 مجلد بالأسواق.

ومنذ ذلك الوقت وهذا الانمي المعروف جدا بدأ يحصل على شهرة كبيرة ومحبة للجمهور بالكامل حيث أصبح من أفضل الانميات التي يفضلها العديد من الأشخاص.

وعندما نتحدث عن شخصيات البنات الأساسية في الأنمي والشخصيات التي يكثر ظهورها في الأكاديمية بالتحديد مع باقي الأبطال الآخرين هم كالتالي.

  • Ochako Uraraka المعروفة بـ Uravity:

وهي من الشخصيات المشهورة جدا في الانمي وتعد من الأصدقاء المقربين لبطل الأنمي وهو ميدوريا وهي من الأبطال المشاركين في المسلسل وفي الأكاديمية مع البطل.

بالإضافة أيضا إلى أنها تمتلك قدرة التحكم في الجاذبية حيث أنها تستطيع لمس الأشياء ومن ثم سوف تكون تلك الأشياء تطير في الهواء وليس لها أي جاذبية أبدا بالإضافة إلى قدرة الإلغاء الجاذبية لنفسها أو أي شيء أو أي شخص تلمسه.

Ochako Uraraka المعروفة بـ Uravity

  • Tsuyu Asui:

من شخصيات البنات المعروفة الموجودة في هذا الأنمي حيث تتميز هذه البطلة بامتلاكها القدرة المميزة جدا وهي قدرة الضفدع التي تجعلها تستطيع أن تتشابه مع الضفدع في الحقيقة.

بالإضافة أيضا إلى أنها تستطيع أن تلتصق بالجدران وتستطيع أن تمد وتخرج لسانها لمدة كبيرة وأيضا لمسافة بعيدة جدا بالإضافة إلى المرونة الممتازة التي تتمتع بها.

Tsuyu Asui

  • مومو ياويوروزو:

وحدة من الأبطال المميزين جدا، والتي تتمتع بالمظهر المختلفة كما أنها من أكثر الفتيات الذين يهتمون بمظهرهم بالإضافة إلى قدرتها الممتازة جدا التي تجعلها قادرة على صنع الأشياء.

ومقارنة بباقي الأعضاء الآخرين، فإنها تتميز بقدرة كبيرة جدا على التركيز وعلى التحليل وصنع الأشياء المختلفة من جسدها، بما في ذلك المسدسات أو الحبال أو أي شيء بشكل عام.

Tsuyu Asui

  • مينا اشيدو:

من الشخصيات البطولية في الأنمي والتي تتميز بمظهرها المختلف وجلدها الوردي قليلا مقارنة بالباقي من الأعضاء الآخرين ولكن لا تزال قدرتها قوية جدا.

حيث تستطيع إخراج كميات كبيرة من السوائل من فمها، وهذا ما يجعلها قادرة على جعل تلك السوائل سامة بشكل كبير، بالإضافة أن السوائل قادرة على إذابة المعادن وحتى الحجارة.

وفي الحقيقة، لا يزال هناك عدد كبير جدا من الشخصيات الأخرى في الانمي، ولكن ما تم ذكره كانت شخصيات البنات الأساسية التي تكرر ظهورها ولكن بشكل عام إن الشخصيات في الأنمي كثيرة جدا جدا أغلبها فرعية ليس لها ظهور متواصل.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو

بعد أن تعرفنا على أهم الشخصيات من الأنيمي وبالتحديد شخصيات الفتيات، سوف نناقش الآن المزيد من الشخصيات الأخرى المميزة وهي كالتالي.

  • إيزوكو ميدوريا Izuku Midoriya:

هذا هو البطل الرئيسي في الأنيمي والذي بدأت القصة بأنه يعيش في عالم الجميع فيه يمتلك قدرات خارقة وهو الوحيد الذي يعيش بدون القدرات مما كان يشكل صعوبة كبيرة عليه في التأقلم مع ذلك بسبب سوء حظه.

ولكن بدأت القصة تأخذ مجرى مختلف تماما بعد أن رآه البطل المشهور في الأنمي وهو البطل الأقوى أول مايتو، ومن ثم أعجب بإصراره وحتى جعله في النهاية يحصل على قوة أول فور ون.

  • كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou:

من الشخصيات التي تغضب بسرعة والتي تتميز بالطابع المختلف تماما كما أنه طوال الأنمي له صوت مرتفع وشخصية قوية بالإضافة أيضا إلى رغبته الشديدة للتنافس مع البطل ميدوريا.

وعلى الرغم من الكره الشديد الذي يحتويه بالإضافة إلى عدم التفاهم مع الآخرين، ولكن في النهاية ومع استمرار الحلقات سوف تتوطد العلاقة بينه وبين ميدوريا قليلا.

  • شوتو تودوروكي Shoto Todoroki:

وأما هذه الشخصية فإنها من أكثر الشخصيات المحببة للفتيات حيث إنه ولد يمتلك قدرة مميزة وهي القدرة التي تجعل قادر على التحكم في النيران، والقدرة الثانية هي قدرة التحكم في الثلج.

وأما القدرة التي ورثها في الأساس كانت من والديه المختلفين تماما حيث أن والده البطل الثاني بعد البطل الأساسي في الأنمي و ورث منه قوة النار وأما والدته هي التي ورث منها قوة الجليد.

  • ياغي توشينوري Toshinori Yagi:

من الأبطال المميزين الذين يتمتعون بالحكمة، بالإضافة أيضا إلى أنه قوي جدا، ولكن في بعض الأوقات أصبح لا يستطيع استعمال قوته إلا بشكل محدود.

  • دابي Dabi:

من شخصيات الأشرار في الانمي والتي تتمتع بكاريزما قوية جدا حيث أن له شخصية غامضة بالإضافة أيضا إلى قدراته القوية ومظهرها البشع نسبيا.

  • تومورو سيجاراكي Tomura Shigaraki:

من الأشرار الموجودين في الأنيمي، والذين كانوا يواجهون مشاكل كثيرة في طفولتهم حيث كان طفلا طبيعيا في البداية، ولكن خسر كل شيء بسبب قدرته البشعة التي لا يستطيع التحكم فيها.

حيث تتمثل قدرته في الأساس بأن أي شيء يلمسه سوف يتحول إلى رماد، وكان ذلك أي شيء يلمسه حرفيا بما في ذلك المعادن أو الحجارة أو حتى الأشخاص الآخرين سوف يذوبون ويقولون عبارة عن بقع من الدماء.

  • تينيا إيدا Tenya Ida:

من الأبطال الموجودين في الأنيمي والذي يتمتع بقدرة كبيرة على الإتزان، بالإضافة أيضا إلى مساره المميز الذي يشير إلى الجدية في التعامل مع المسؤوليات والتعامل مع كل شيء.

بالإضافة أيضا إلى أنه يمتلك قدرة قوية وهي قدرة التسارع الفائقة بسبب القوة التي يمتلكها في ساقيه والتي تجعله مميزا جدا في القتال باستعمالها.

  • دينكي كاميناري Denki Kaminari:

من الشخصيات المرحة والودودة جدا في الأنيمي، بالإضافة الى انه لعوب و يحب مغازلة الفتيات بالإضافة إلى قدرته الجيدة وهي التحكم بالكهرباء ويتمتع بجرأة كبيرة ولكن في نفس الوقت له شخصية مرحة جدا لا تجعل ذو هيبة.

  • يوجا اوياما Oyama Yoga:

شخصية غريبة ومضحكة حيث انه يسمى بالبطل الذهبي ولكن في الأساس اكتسب تلك المسميات بسبب اهتمامه الدائم بأناقته بالإضافة أيضا إلى قدرته الغريبة وهي إطلاق شعاع الليزر قوي جدا من السرة.

  • سبينر Spinner:

شخصية شريرة و غبية جدا، موجودة في الأنيمي و لم يكن له ظهور طويل مستمر ولكن تم هزيمته في النهاية

  • إيجيرو كيريشيما Eijiro Kirishima:

يمتلك قوة ممتازة جدا وهي قدرة التصلب حيث يستطيع أن يجعل جسمه في غاية الصلابة أقوى من المعادن وهذا ما يعطيه قوة وكأنه مضاد للرصاص بالإضافة إلى تحويل نفسه إلى درع خارق.

  • هانتا سيرو Hanta Sero:

يتمتع بالكاريزما ولكن القدرة المختلفة التي يتمتع بها هي غريبة قليلا حيث يستطيع إخراج شريط من الحبال من الكوع ويكون قادر على التحكم فيه بشكل كبير ويتميز بالقوة والرشاقة.

  • تينسي إيدا Tensei Ida:

الأخ الأكبر للشخصية التي سبق ذكرها والتي تتمتع بالقدرة الكبيرة على الجري بسبب السيقان القوية و كان من الأبطال ولكن تعرض لإصابة جعلته لا يستطيع الحركة مرة أخرى.

  • إنجي تودوروكي Enji Todoroki:

البطل الثاني في القوة وهو بطل النار والد الشخصية التي سبق ذكرها والتي كانت تتمتع بقدرة النيران وقدرة الجليد في نفس الوقت ولكن له شخصية ليست جيدة وليست مرحة ولكن قوته مذهلة.

  • ميريو توجاتا Mirio Togata:

من الشخصيات التي لم يكن لها ظهور مستمر في الأنمي، ولكن بعد بضعة أجزاء بدأت تظهر وبدأت تظهر معها القوة الكبيرة ومن حيث التشابه الكبير بين شخصيته وقوة البطل ميدوريا ولكن هذا البطل يستطيع العبور من الجدران وأسلوبه مميز في القتال.

  • كيوكا جيرو Kyoka Jiro:

فتاة مرحة وودودة وهي من الشخصيات في الأنمي التي تنتمي إلى الجانب الطيب وتتميز بقدرتها التي تجعلها قادرة على إخراج ذبذبات صوت قوية جدا من أذنها.

  • كيوكا جيرو Kyoka Jiro:

على الرغم من قلة ظهور هذه الشخصية في بداية الانمي ولكن بمرور الوقت سوف يصبح من الشخصيات المهمة جدا التي تهتم بالجانب الطيب وكيفية قلب الأمور حيث سيعمل كجاسوس في بعض الأجزاء المتأخرة قليلا.

  • كيانا تسوتسومي Kaina Tsutsumi:

من الشخصيات التي انحازت إلى جانب الأشرار وتتميز بقوتها الكبيرة وقدرتها الممتازة على أن تكون قناصة، بالإضافة أيضا إلى قدرة استخدام سيف قوية جدا.

  • درانك لي Drunk Lee:

على الرغم من قلة شهرة هذه الشخصية، والتي تعد من الشخصيات المهمشين قليلا، ولكن يتميز بقدراته الجيدة على القتال بشكل ممتاز.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

شخصيات بوكو نو هيرو المعلمين

بعد التعرف بالتفصيل على شخصيات بوكو نو هيرو البنات، لكن عندما نتحدث عن المعلمين، فنحن سوف نعتمد على الشخصيات الأكثر والزهور او الشخصيات الأساسية وهي.

  • أول مايت:

البطل الأقوى في الأنمي والذي يدرب البطل الأساسي وهو ميدوريا من خلال إعطائه القوة التي يمتلكها وهو من المعلمين أيضا وتم اعتباره من أفضل الأبطال في الأنمي بشكل عام. لكن ذلك قبل أن يخسر قوته وتنتقل تدريجيا إلى ميدوريا.

  • هيزاشي يامادا Hizashi Yamada:

من المعلمين الصاخبين جدا حيث انه أكثر معلم مرح في الأكاديمية و قوته الخارقة كبيرة جدا ولكن في نفس الوقت إن كثرة المزاح وكثرة اللعب تجعله أقل هيبة مقارنة بباقي الآخرين حتى أنه قد يمزح في وقت الخطر.

  • شوتو أيزاوا Shoto Aizawa:

وأما هذا المعلم فإنه يمتلك واحدا من أقوى المميزات في الأنمي بأكمله وهي قدرة الممحاة حيث أنه يستطيع أن يمحو قوة أي بطل آخر بمجرد النظر إليه وهو معلم للصف الخاص بالبطل ميدوريا.

شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

تناولنا بالتفصيل شخصيات بوكو نو هيرو البنات، ولكن لا يزال هناك المزيد من الشخصيات الأخرى المميزة والقوية جدا من جانب الفرق، وهي كالتالي.

  • جنتل كريمينال Gentle Criminal:

يمتلك هذا الشرير القدرة الخارقة على جعل جميع الأشياء مرنة من خلال التلاعب بالجزيئات الخاصة بها بمجرد لمسها ويحاول دائما أن يحقق الأشياء التي يريدها بغض النظر إن كانت جيدة أو سيئة.

  • توايس Twice:

من الشخصيات الشريرة والتي يلاحظ عليها الذكاء المتدني مقارنة بباقي الأشرار ولكن في نفس الوقت يمكن اعتباره شخصية غير مستقرة عقليا بالإضافة أيضا إلى قدرته التي تجعل قادر على استنساخ نفسه إلى نسخ كثيرة جدا قادرة على التفكير المستقل.

  • هيميكو توغا Himiko Toga:

يمكن اعتباره من أقوى الشخصيات الشريرة الموجودة في الأنمي على الرغم من أن مظهره قد لا يوحي بذلك بالإضافة إلى قدرته التي تتمتع بالمهارات المتعددة والانتقال والتجسس والقتال.

  • مستر كومبرس Mr Compress:

من أقوى الشخصيات الشريرة الموجودة في أنمي بوكو نو هيرو حيث يتميز بقدرته الساحرة على القيام بعدد كبير من الخدع المميزة التي تجعله قادرا على الهروب من أي موقف بالإضافة إلى ذكائه الكبير.

  • دابي Dabi:

واحد من شخصيات الأبطال الذكية جدا بالإضافة إلى قدراته الممتازة على تحليل المواقف ومعرفة كيفية التخطيط بالشكل المناسب لتحقيق النجاح المناسب.

  • كوروجيري Kurogiri:

من الأشرار الذين يمتلكون إحدى القدرات الممتازة وهي النقل السريع حيث يستطيع أن ينقل الأشخاص من فريقه إلى اي مكان آخر يريد، بالإضافة إلى ذكائه المستمر في الزيادة.

  • ناين Nine:

من الشخصيات القوية المعروفة جدا في الانمي والتي تتمتع بقدرات قيادية لا يضاهيها أي أحد في باقي الأشرار الآخرين بالإضافة لقدرته على سرقة القوة وأيضا إخراج شعاع من اليدين.

  • ستاين Stain:

وأما هذه الشخصية الشريرة فإنها تعتمد على الخداع وعلى تمويه الحالة بالنسبة للخصم حتى يستطيع أن يجعلهم في عالم زائف، ومن ثم يجعل الهلع والقلق يسيطر عليهم.

  • كيوداي جاراكي Kyudai Garaki:

إحدى الشخصيات المهمة جدا في جانب الشر، وهو من الأشخاص المهمين الذين يخدمون الشرير في الأنمي أول فور ون.

  • أول فور ون All For One:

مقارنة بباقي الأشرار الآخرين، فيمكن اعتبار هذا من أقوى الأشرار حيث أنه يمتلك قدرة سرقة القوة من الآخرين ونسبها إليه ومن ثم يستطيع استعمالها وهو المنافس الأقوى للبطل الخارق أول فور ون.

وفي نهاية هذا المقال عن شخصيات بوكو نو هيرو البنات، نكون قد تعرفنا بالتفصيل على جميع المعلومات التي تخص الشخصيات الكثيرة جدا الموجودة في هذا الأنمي المميز.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تردد قناة box movies علي النايل سات

أضف تعليق