تردد قناة box movies علي النايل سات

حيث أن هناك الكثير من الأشخاص من يستمتعون بمشاهدة الأفلام الأجنبية الرائعة و هناك الكثير من القنوات و التى من الممكن أن تعمل على المتابعة من خلالها و تعد أن من أشهر القنوات و التى يشاهدها الكثيرون هى بوكس موفيز و التى تعد أنها الأفضل و دائماً ما تعرض كل جديد و ما ينتظره الأخرون و لذلك أحبها الكير من الأشخاص و مع بداية العام الجديد سوف يحدث البعض من التغييرات المختلفة و منها تغيير ترددات البعض من القنوات و لذلك يجب أن تعمل على أعادة تحديث الترددات من أجل أستقبال القنوات بالشكل الجديد لها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة box movies الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة box movies :

  • و تعد أن قناة بوكس موفيز واحدة من أشهر القنوات التى تعمل على أذاعة العديد من الأفلام الأجنبية المختلفة و الرائعة و التى يحب الكثير من الأشخاص مشاهدتها و هى قد أستطاعت أن تنال أعجاب الكثير من المشاهدين من كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتردد قناة ABS Sports+Action

تردد قناة بوكس موفيز :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12563 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12562 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة طلقة هندي الجديد على النايل سات

رأي واحد حول “تردد قناة box movies علي النايل سات”

  1. قناه بوكس الوان كانت بتعرض مسلسل البحر الاسود انا بحب المسلسل ده فانتم لغتو ليه مع انه لسه ماانتهاش ارجوكم رجعوه تانى وارجو الرد

    رد

أضف تعليق