رقم صيانة ثلاجات بيبسي

يعد أن المشروبات الغازية هى واحدة من أفضل المشروبات التى يتم تناولها الأن ويوجد العديد من الشركات المختلفة والتى تعمل على إنتاج كافة الأشكال من المشروبات وهى تعمل على توزيع ثلاجات مختلفة على العملاء فى المحلات الخاصة بهم من أجل وضع المنتجات فيها من أجل أن يتم بيعها للمستهلكين ولكن فى البعض من الأوقات قد تحدث مشاكل فى الثلاجة والتى تحتاج إلى إجراء الصيانة لها وتتكفل الشركة أيضاً بالأمر ومن خلال التعرف على رقم صيانة ثلاجات بيبسي يمكنك إبلاغ الشركة والتواصل معهم من أجل إصلاحها.

رقم صيانة ثلاجات بيبسي :

  • حيث أن شركة بيبسى هى واحدة من الشركات الأمريكية الكبرى والتى تعد أنها متعددة الجنسيات والتى تختص بصناعة المشروبات الغازية المختلفة وأشهرها بيبسى والبعض من الأغذية والوجبات الخفيفة مثل شيبسى ليز.
  • قد أنتشرت تلك الشركة على مستوى العالم وأصبحت تشتهر بمنتاجاتها المختلفة والتى زاد الطلب عليها كثيراً فى خلال الفترة السابقة.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات المختلفة والتى تحتوى على المعلومات الرائعة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم منوعات.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى تعد أنها متاحة من أجل القراءة من خلال موقع تدوينات مثل كيف احصل على ثلاجة من شركة بيبسى

 كيفية الحصول على رقم صيانة ثلاجة بيبسى؟

  • يعد أن هناك البعض من الأفراد من يحتاجون إلى التواصل مع شركة بيبسى من أجل أن يتم إجراء الصيانة لواحدة من الثلاجات التابعة لهم والتى تتواجد فى المحل والتى تقوم الشركة بتوفيرها للعميل ومن الممكن التواصل معهم من خلال الخط الساخن على 16500 أو التواصل من خلال الأرقام المختلفة والتى تتمثل فى 22725324 أو 22746969 أو 22740759 أو 22738333 أو 22725206 أو 22725207.
  • كما أنه يمكنك أن تتعامل بشكل مباشر مع مندوب المبيعات الذى يصل إليك من أجل توزيع المنتجات وطلب الصيانة منه وسيقوم بإستكمال الإجراءات المختلفة مع الشركة وفى حالة التلف بشكل نهائى يتم إستبدال الثلاجة بواحدة أخرى.
  • أو من الممكن الذهاب إلى المقر الرئيسى الخاص بالشركة والذى يتواجد فى رقم 3 شارع قرية الأطفال فى مدينة الوفاء والأمل فى الحي العاشر فى مدينة نصر فى محافظة القاهرة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى تعد أنها متاحة من أجل القراءة من خلال موقع تدوينات مثل كيفية التعاقد على ثلاجة كوكاكولا

أضف تعليق