تفاصيل وأسعار زيد ايست التجمع الخامس

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمميزة التي يُمكنك الحصول عليها الآن من خلال كمبوند زيد ايست التجمع الخامس الذي يُقدم لنا واحد من أقوي المشروعات التي تشتمل علي مختلف التفاصيل والمميزات التي يطمح العملاء في الحصول عليها وسنتعرف من خلال مقالنا علي كافة الأمور التي تتعلق به.

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East Compound New Cairo هو من المشاريع السكنية التي تتمتع بالرقي وتم تشييده من قبل شركة اورا للتطوير العقاري Ora Egypt Development في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية المميزة في قلب مدينة القاهرة الجديدة بالإضافة إلي أنه علي مستوي عالي جداً من التصميمات الهندسية الفاخرة والمساحات الخضراء وكل المرافق والخدمات المتنوعة.

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي والذي يتواجد في التجمع الخامس على الطريق الدائري في نهاية شارع التسعين متقاطع مع الدائري الثاني وهو ما يجعله علي مسافة قريبة من العديد من المشروعات السكنية الهامة وعدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة يُمكننا الاطلاع علي أبرز المميزات وهم:

  1. من أبرز الكمبوندات القريبة منه هم كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة وكمبوند سعادة القاهرة الجديدة.

  2. يُمكن الوصول إلي العاصمة الإدارية الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة فقط.

  3. مطار القاهرة الدولي هو من أهم المعالم التي تكون متواجدة بالقرب من الكمبوند.

  4. الجامعة الأمريكية تقع علي بُعد يصل إلي 10 دقائق فقط من الكمبوند.

  5. يبتعد الكمبوند عن مصر الجديدة ومدينة نصر بحوالي 10 دقائق فقط.

الشركة المطورة لكمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة والأعمال السابقة

شركة أورا للتطوير العقاري تُعتبر أنها الشركة المالكة لكمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة وهي من الشركات التي تمتلك الخبرة الواسعة في مجال العقارات حيث أنها تمتلك فريق عمل متكامل يعمل علي تقديم كافة التصميمات وكل ما يرغب فيه العملاء علي أعلي مستوي ممكن وخاصة أن الشركة تمتلك الإمكانيات الرائعة جداً التي ساعدت علي أن يتم بناء المشروع بجودة عالية من أفضل المواد الممكنة وهو ما ساعد علي جذب عدد كبير من العملاء للحصول علي الوحدات المتاحة ومن أبرز المشروعات فيها:

  • كمبوند سولانا الذي يقع في منطقة زايد الجديدة.

  • أبراج زيد الشيخ زايد .

  • كمبوند بيراميدز هيلز في مدينة 6 أكتوبر.

  • منتجع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي.

يقوم موقع نيو عقار بتقديم أفضل العروض البيعيه للعقارات في مصر تواصل معانا من خلال الارقام التالية للحصول علي أفضل العروض:- 01146812776

مساحة كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يُعد أن المساحة الإجمالية للكمبوند تصل إلي حوالي 400 فدان وهي مساحة ضخمة جداً وتم استغلالها بالشكل المناسب إذ أنه يشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وتُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء النفسي لكل السكان مع توفير البعض من المرافق والخدمات المتنوعة.

فيديو عن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

20% من مساحة الكمبوند تضم مجموعة من المباني التي تتمتع بالتصميمات المعمارية الراقية وتُعد أنها مختلفة من حيث النمط والمساحات لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات ودعونا نتعرف أكثر على مساحات وأنواع الوحدات السكنية المتاحة داخل الكمبوند:

  1. يوجد شقق سكنية تشتمل علي غرفة نوم واحدة تبدأ من 85 متر مربع وهناك شقق تشتمل علي 3 غرف نوم وتبدأ المساحة فيها من 139 متر مربع.

  2. من الممكن الآن الحصول علي أي من وحدات التاون هاوس والتوين هاوس تبدأ مساحتها من 186 متر مربع.

  3. هناك عدد من الفيلات المستقلة التي تُعد أنها متاحة وتتراوح مساحتها بين 254 متر ويمكن أن تصل إلى 354 متر.

مميزات كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

هناك العديد من المميزات المتنوعة التي تعمل علي توفيرها في الكمبوند والتي تُساعد علي أن يتم توفير الاسترخاء والراحة وكل المتطلبات التي يبحث عنها العملاء ومن أهم المميزات الموجودة داخل المشروع هي:

  1. يوجد العديد من المساحات الخضراء المتنوعة التي تنتشر في كل الأرجاء وتُساعد علي الراحة النفسية مع وجود حديقة كبيرة تصل إلي 50 فدان والأماكن المخصصة للأطفال والتراك لممارسة المشي والجري وركوب الدراجات.

  2. بالإضافة إلي أنه يوجد نادي رياضي وتصل المساحة الإجمالية له إلي 50 فدان ويضم مجموعة من الملاعب المخصصة لمختلف الرياضات ومنها كرة القدم والسلة وغيرهم.

  3. هناك العديد من حمامات السباحة التي تم توفيرها في الأرجاء المختلفة لتوفير الاستمتاع المناسب للعملاء.

  4. يُقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المختلفة تعمل علي أن يتم تقديم المأكولات والمشروبات لتلبية رغبات واحتياجات السكان.

  5. يُمكنك الذهاب إلي المول التجاري الذي يضم عدد من العلامات التجارية المتنوعة تُقدم مختلف المنتجات والخدمات.

أسعار كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

من الأمور التي يجب ذكرها أن الشركة المطورة قد حرصت علي أن يتم طرح الكمبوند بحيث يشتمل علي عدد من الوحدات المتنوعة والمختلفة في السعر حتي تكون مناسبة مع مختلف الأفراد والطبقات بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة من الوحدات الاستثمارية وتشتمل علي مكاتب للبيع وعيادات ومراكز تجارية وتُقدم الأسعار التنافسية المميزة بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت.

اقرأ ايضا عبر موقع تدوينات :

أضف تعليق