السكاشن الالكترونية كلية تجارة جامعة القاهرة

السكاشن الالكترونية كلية تجارة جامعة القاهرة تسبب الكثير من الحيرة للطلاب ولا يعلمون كيفية الوصول إلى السكاشن أو مشاهدتها، والتفاصيل هنا خلال السطور التالية من هذا المقال.

السكاشن الالكترونية كلية تجارة جامعة القاهرة

بعد الانتهاء من المحاضرات يمكن أن يكون هناك سيكشن يعمل على تطبيق نفس المعلومات التي كانت في المحاضرة، وذلك يختلف من جامعه إلى اخرى و يختلف على حسب مقدار الحاجة الى استعمال سكشن في الجامعة.

هناك على سبيل المثال بعض الكليات التي تحتاج الى العمل المستمر وتحتاج أن يتدرب الطالب يدويا، وبالتالي سوف نرى أن لها أكثر من سيكشن اسبوعيا او على مدار الشهر.

و لكن بالنسبة إلى كلية التجارة على سبيل المثال فإن طريقة مشاهدة السكشن الخاص بها وبالتحديد السكاشن الالكترونية التي انتشرت مؤخرا تسبب القلق للبعض ممن لا يستطيعون الاطلاع على الطريقة.

ولحسن الحظ إذا كان هناك رغبة بالاطلاع على السكاشن الالكترونية لكلية التجارة في جامعة القاهرة يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي بالتفصيل

وللحصول على المزيد من المعلومات المميزة التي تخص الجامعات والتعليم بشكل عام فنرشح لكم زيارة القسم تعليم وجامعات، فهو القسم الشامل الذي يحتوي على ما يخص التعليم بالتفصيل، وأيضًا نرشح لكم: اقسام كلية التجارة جامعة القاهرة

موقع كلية تجارة جامعة القاهرة

تعتبر كلية التجارة في جامعة القاهرة من الجامعات القديمة جدا والتي يرجع تاريخها إلى عام 1911 والتي تم إنشاؤها أولا تحت اسم مدرسة التجارة العليا وكانت الدراسة فيها لمدة ثلاث سنوات.

عندما بدأت هذه الكلية بالعمل في عام 1914 تخرج الدفعة الأولى من عدد 19 طالب فقط، وظلت على ذلك النظام لبضع سنوات وبعد ذلك تم تعديل الدراسة في الجامعه واصبحت 4 سنوات.

يوجد في كليه التجاره مجموعة من الأقسام وذلك يشمل قسم إدارة الأعمال وقسم المحاسبة وقسم الرياضيات والتامين وهي تندرج تحت نفس نطاق الدراسة الذي يشمل أربع سنوات.

وإذا كان هناك رغبة في زيارة الجامعة لمعرفة المزيد من المعلومات من الموقع الرسمي يمكنكم زيارة الرابط التالي https://www.foc.cu.edu.eg/

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: ايهما افضل كلية الزراعة ام التجارة

جروب كلية تجارة جامعة القاهرة

جميع الطلاب الذين سوف يقومون بالتقديم إلى كلية التجارة جامعة القاهرة الى الانضمام لمجموعة الفيسبوك أو مختلف المجموعات الأخرى للحصول على المزيد من المعلومات.

والأسباب لذلك كثيرة جدا واهمها أن الانضمام إلى مجموعة الجامعة سوف يساعد الطلاب على متابعة آخر المعلومات على التفاعل مع الطلاب الآخرين والحصول على الإجابات للأسئلة أو اي استفسارات يريدها الطالب في نطاق الجامعة بوجه عام أو كلية التجارة بوجه خاص.

و على موقع الفيسبوك يوجد عدد كبير من المجموعات المختلفة لنفس الجامعه ولكن سوف نجد بأن المجموعة الأشهر يمكنكم زيارتها من الرابط التالي

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: مواد كلية تجارة جامعة القاهرة

جدول محاضرات كلية تجارة جامعة القاهرة

الحصول على جدول المحاضرات للجامعة يعتبر من الأشياء المهمة التي تمكن الطالب من مراجعة الدروس الخاصة به وتمكنه أيضا من المتابعة مع السكاشن أو حتى المحاضرات المختلفة التي تنتظره.

وفي حقيقة الأمر أن جداول المحاضرات في الكلية تختلف من حين إلى آخر بجانب أن بعض المحاضرات يمكن أن تكون ملغية، ولذلك إذا كنت تسكن بعيدا عن الجامعة ولا تريد تضيع الوقت فيجب الانضمام إلى مجموعة فيسبوك لتكون على اطلاع بآخر المعلومات.

ولو كان هناك رغبة أيضا بالتعرف على المزيد من المعلومات عن السكاشن الالكترونية كلية تجارة جامعة القاهرة، فإن بزيارة جروب الفيسبوك سوف يفيدك جدا حيث يمكن نشر السؤال الخاص بك هناك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: هل جامعة حلوان معترف بها دوليا

أضف تعليق