الغاء اشتراك getmo games

الغاء اشتراك getmo games أصبح من الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص توفيرا للمال لأن ذلك الإشتراك في أغلب الأوقات قد يكون مزعجا للبعض وبالتالي يبحثون عن كيفية إلغاء الاشتراك. وإليكم الطريقة.

الغاء اشتراك getmo games

حسب العديد من المعلومات ووفقا للتجارب التي نقلها الأشخاص مع إزالة هذه الخدمة بشكل سهل، فإن إزالة الخدمة يقوم من خلال رسالة إلغاء على رقم 1010 وسوف يتم إلغاء الخدمة.

ولكن بعض الأشخاص يقولون أن إلغاء الاشتراك من خلال إرسال الرسالة على هذا الرقم قد لا يتم في بعض الأوقات، وبالتالي ننصح بالتواصل مع شركة الاتصالات لمعرفة المزيد من المعلومات إذا لم يتم إلغاء هذه الخدمة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

تم تجديد الاشتراك gamestation مقابل 3.00 جنية يجدد كل 1 يوم تلقائيا

في أوقات عديدة، يمكن أن تأتي هذه الرسالة إلى الأشخاص بأن هناك أموال يتم خصمهم بشكل متواصل عن بعض الإشتراكات سواء كانوا يقومون بها أو لم يقوموا بها من الأساس.

حيث أن مثل هذه الاشتراكات يمكن أن يشترك بها الأطفال وهم يلعبون بالهاتف على سبيل المثال، أو يمكن أن يتم الاشتراك فيها على التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي.

وإن إلغاء الاشتراك يكون من خلال حسابك على جوجل بلاي، ولكن هذا إذا كان الاشتراك من التطبيق، ولكن إذا كان من الهاتف فسيكون أسهل من خلال التواصل مع شركة الاتصالات.

اقرأ أيضًا:

كود الغاء خدمة Orange Game

تعد هذه الخدمة من الخدمات المزعجة التي يحاول الكثير من الأشخاص الغائها لأنها تصحبها الكثير من الأموال بشكل متواصل حتى ولو لم يتم استخدامها.

حيث يمكن إلغاء الخدمة من خلال #888# أو *155#، وننصح دائما بعدم الانتظار على مثل هذه الإشتراكات حتى ولو كانت مجانية في البداية لأنها على الأغلب سوف تكون مدفوعة خلال بضعة أيام، وقد يتم سحب بعض الرصيد بينما أنت لا تشعر.

ولو كان هناك أي مشاكل تواجهك أو لم يتم إلغاء الخدمة، فيمكن التواصل مع شركة الاتصالات وإخبارهم بالمشكلة التي تعاني منها حتى يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بإلغاء الاشتراك من خلال الدخول على حسابك.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على المعلومات الكاملة التي تخص الغاء اشتراك getmo games. كما تناولنا أيضا العديد من الطرق لإلغاء الاشتراكات المزعجة سواء مع الألعاب أو أي اشتراكات أخرى من شركات الاتصالات.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق