يعني ايه نرم في السوشيال ميديا

يعني ايه نرم في السوشيال ميديا؟ بإنتشار السوشيال ميديا وبالأخص موقع الفيس بوك نلاحظ وجود العديد من المصطلحات الجديدة التي باتت تظهر وأشهرها مصطلح نورم أو نورم ونرمي. وفي هذا المقال نتعرف على الإجابة وأصل هذه الكلمة.

يعني ايه نرم في السوشيال ميديا

هذه الكلمة في الأساس مأخوذة من كلمة إنجليزية، وهي كلمة normal والتي تعني عادي وكلمة نورم في اللغة كما تم اختصارها باللغة العربية ويتداولها الأشخاص تعبر عن الشخص السطحي الطبيعي في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

بعبارة أخرى، إن الشخص الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي والذي أنشئ حسابا حديثا يمكن أن يطلق عليه كلمة نورم، وأما الشخص الذي يستخدم هذه المواقع ولكنه لا يجيد استخدامها بالشكل الصحيح كما لا يفهم فيها بشكل جيد فإنه يعد نرم أيضا.

ولكن بمرور الوقت أصبح يتطور معنى هذه الكلمة ليشمل بعض المعايير والمصطلحات الجديدة. فبعض الأشخاص الذين لايفهمون الميمز أو لا يفهمون طريقة كتابة المنشورات على مواقع التواصل وكيفية اختيار الصورة الصحيحة قد يطلق عليهم مصطلح نورم أيضا.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

معنى كلمة ري في السوشيال ميديا

تعد هذه الكلمة من الكلمات المشهورة بشكل كبير والتي تتكرر على مسامعنا مثل كلمة نرم التي سبق ذكرها وفي الحقيقة إن تعريف ري أشهر بكثير ويتم كتابته في العديد من المنشورات التي يتم تكرارها أو الميمز.

وهي في الأصل كلمة Re وتعبر عن التكرار وعدم وجود أي شيء جديد، فعندما ينشر أحدهم منشورا وقد أعاد نشره مرة أخرى أو عندما تنشر صورة لميم ويقوم أحدهم لكتابة كلمة ري فذلك معناه أنها مكررة بدون إضافة أي جديد وتستخدم في الكوميك المسروق على الأغلب.

اقرأ أيضًا: معنى كلمه ميلف

معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا

كلمة مشهورة ومنتشرة بشكل كبير وهي في الإنجليزية Simp ويتم استخدامها على الأغلب بالنسبة للأشخاص الذين يبدون تعاطفهم بشكل ملحوظ مع شخص ما أو يكونون في سعادة بشكل مبالغ فيه في علاقة ما ومفرطين في ذلك بشكل واضح.

ولكن استخدامها الأصلي في السوشيال ميديا محرف ومختلف كثيرا بالأخص على موقع الفيسبوك، فيتم استخدام مصطلح سمب مع الشخص الذي يهتم بأحد الأشخاص الآخرين الذي لا يهتم له أو الأولاد الذين يرغبون بفعل أي شيء للتكلم مع البنات وبعض الحالات الأخرى التي تناسب هذا المعنى.

معنى كلمة سيم في السوشيال ميديا

هذه الكلمة مشهورة أيضا وهي بالإنجليزية Same ويتم استخدامها عندما ينشر أحدهم حالة أو يعبر عن وضع ما يتحدث فيه أو يقول أي شيء بشكل عام، فإذا كان هناك تشابه مع هذا الشخص أو هذه الحالة يستخدم مصطلح سيم في الكلام.

والجدير بالذكر أنها من أكثر المصطلحات انتشارا واستعمالا على الرغم من أن البعض قد يستعملونها وهم لا يعلمون معناها من الأساس ويكون ذلك بهدف مجاراة الغير الذين يستعملون نفس الكلمات لا أكثر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: يعنى ايه نودز

معنى كلمة تمب في السوشيال ميديا

عندما ينشر أحدهم ميمز أو صورة تحتوي على كلمات كما يسميها البعض، نلاحظ أن بعض التحقيقات تقوم بكتابة نريد التمب وهات التمب أو بعض التعليقات الأخرى التي تأتي فيها كلمة تمب بشكل عام والتي تعني القالب الفارغ.

بعبارة أخرى، يمكن اختصار معنى هذه الكلمة في أن الشخص الذي ينشر صورة مع كتابة كلمات عليها أو التعديل عليها وطلب أحدهم الصورة فإنه يريد نفس الصورة ولكن بدون التعديلات الإضافية التي قام بها صاحب المنشور الأصلي.

إلى هنا ينتهي هذا المقال عن يعني ايه نرم في السوشيال ميديا وتعرفنا على معنى هذه الكلمة وأنها باختصار شديد عبارة عن الشخص الذي لا يفهم في السوشيال ميديا بشكل جيد، بالإضافة لعرض المزيد من المصطلحات المستخدمة، وعلمنا معناها أيضا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: شو معنى كلمة امممم

أضف تعليق