يا جوجل يا حيوان

يا جوجل يا حيوان ! هل سوف يرد عليك جوجل؟ في هذا المقال سوف تتعرف على أسهل طريقة للحصول على رد مساعد جوجل وما سوف يقوله لك.

يا جوجل يا حيوان

مساعد جوجل (بالإنجليزية: Google Assistant)‏ من البرامج المهمة على الهواتف الذكية، وهو عبارة عن مساعد افتراضي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وقد تم تطويره بواسطة شركة جوجل وهو متوفر بشكل أساسي على أجهزة الهاتف المحمول وعلى بعض الأجهزة المنزلية الذكية وبشكل افتراضي على أجهزة جوجل في العموم .

وخلال السنوات السابقة وبسبب كم كبير من المعلومات الموجودة التي تم بها تدريب هذا الذكاء الاصطناعي عليها، أصبح ذكيا واصبح يتمكن من التعامل في أمور كثيرة حتى أنه يمكن أن يرد على مختلف الأشياء التي تسأل له.

وكان بداية ظهور هذا المساعد في عام 2016 جزء من تطبيق المراسلة جوجل الو وجزء من جوجل هوم ولكن بعد مرور عام كامل وصل أخيرا إلى اغلب اجهزة الاندرويد في عام 2017 بالتحديد.

وفي كل الحالات أن اشخاص كثيرون يستعملون هذا المساعد على سبيل الحصول على الاستفادة من خلال سؤاله اشياء كثيرة، والبعض الاخر يقدمون له اسئلة شتائم مثل يا جوجل يا حيوان على سبيل المتعة والتعرف على الرد الفعلي له.

وإذا كنت من أولئك الأشخاص الذين يريدون الاستمتاع مع مساعد جوجل، فيمكنك ذلك بكل بساطة من خلال تحميل التطبيق من متجر التطبيقات جوجل بلاي عبر الرابط التالي

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

أضف تعليق