نسيت كلمة سر خزانة هواوي

واحدة من الشركات المعروفة والتى تمتلك العديد من الهواتف المختلفة فى الأسواق والتى يتعامل بها الكثير من الأشخاص وذلك بسبب المميزات الرائعة فيها وهذا السبب الذى أدى إلى إنتشارها بشكل كبير ولكن هناك البعض من الأشخاص من يبحثون عن الحلول للبعض من المشاكل التى تمر عليهم مثل نسيت كلمة سر خزانة هواوي وعن طريق المقالة سوف نقوم بشرح كافة الحلول المناسبة والتى من السهل القيام بها من أجل أن تكون قادر على إعادة فتح الخزانة مرة أخرى دون أى مشاكل.

نسيت كلمة سر خزانة هواوي:

  • حيث أن شركة هواوى هى واحدة من الشركات الكبرى التى تتواجد فى الأسواق العالمية والتى تعمل على تصنيع مجموعة من الهواتف المختلفة والحديثة على أعلى مستوى ممكن والتى تحمل التقنيات الجديدة.
  • أستطاعت تلك الشركة الإنتشار فى العديد من مناطق العالم المختلفة وبيع العديد من الأجهزة بشكل كبير وفى كل جهاز تقوم بإجراء التحديثات الأفضل ولذلك هى منافس قوى لغيرها من الشركات.
  • وتعد أن الخزانة هى عبارة عن التشفير الذى يتم إجراءه من أجل حماية الصور ومقاطع الموسيقى والفيديو والعديد من الملفات الأخرى تحت التأمين الإلكترونى وذلك تحت بند حماية الخصوصية.
  • يتم إجراء الحفظ لتلك الوسائط المختلفة فى الوحدة الداخلية للتخزين أو على البطاقة الخاصة بالذاكرة وذلك على أساس المكان الذى تم إنشاءها فيه وفى حالة أنه قد تم حذف تلك الملفات من خلال تطبيق تنظيف فإنه سوف يحدث تلف للخزانة ولن تكون قادر على فتحها مرة أخرى ومن أجل الحرص على هذا الأمر يجب عليك عدم أستخدام أى من تلك التطبيقات وفى حالة أستخدامها يجب التأكد من الملفات التى سيتم حذفها لأنها بمجرد الإزالة لايمكن أستعادتها مرة أخرى.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات المختلفة والتى تحتوى على المعلومات الرائعة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم منوعات.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل كيفية فتح الموبايل هواوي عند نسيان رمز الحماية

كيفية فتح خزنة هواوي اذا نسيت الرقم؟

الحل الأول:

  • عند تسجيل الدخول إلى الخزنة سوف تظهر أمامك جملة هل نسيت كلمة المرور فى الأسفل ويجب عليك الضغط عليها وإتباع الخطوات الأخرى والتى سوف تظهر أمامك وسوف تقوم بتعيين كلمة مرور جديدة.

الحل الثانى:

  • فى حالة أنك قد قمت بربط الحساب الخاص بك على هاتف هواوى مع رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني يمكنك الدخول إلى الرابط التالى https://forgot.cloud.huawei.com من أجل أن تقوم بتعيين كلمة مرور جديدة.

الحل الثالث:

  • يمكنك أيضاً إتباع أحد الحلول السهلة والتى تعد أنها سريعة من أجل تعيين كلمة مرور جديدة على الهاتف الخاص بك والتى تتمثل فى:
  1. فى حالة أنك قد قمت بتسجيل الدخول عن طريق استخدام حساب هواوي يجب عليك الدخول إلى الإعدادات ومنها تسجيل الدخول بحساب هواوي وبعدها الضغط على هل نسيت كلمة المرور؟ وإكمال كافة الخطوات بالشكل الصحيح.
  2. فى حالة أنك قد قمت بتسجيل الدخول عن طريق استخدام حساب هواوي يجب عليك الدخول إلى الإعدادات ومنها تسجيل الدخول بحساب هواوي وبعدها الدخول إلى الدفع والمشتريات السحابة وبعدها حماية الحساب ثم المزيد وبعدها الدخول إلى مركز الحماية والضغط على أستعادة كلمة المرور.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل كيفية فتح باسورد موبايل سامسونج

أضف تعليق