لون سن الفيل

هناك العديد من الألوان المختلفة والتى تتواجد والتى تتنوع جداً ولكن يعد أن الألوان الفاتحة هى التى تعد أنها التى تتصدر الموضة بكافة أشكالها فى الملابس أو الدهانات وغيرهم ولذلك يبحث الكثير عنها وعلى رأسهم لون سن الفيل والذى يعد أنه من الألوان المتميزة والرائعة جداً والتى تمتلك درجة من الهدوء والأسترخاء المناسب لجميع الأذواق ولذلك اليوم سوف نتعرف على الطريقة المناسبة من أجل التحضير.

لون سن الفيل:

  • حيث أن لون سن الفيل هو عبارة عن أحد أشهر الألوان المتميزة والجذابة والتى هى واحدة من درجات لون الأوف وايت وهى من الألوان الفاتحة والتى يتم أستخدامها من قبل الكثير من الأشخاص فى الدهانات والغرف والديكورات بكافة أشكالها.
  • يعد أنه لون مميز إلى حد كبير وذلك بسبب أنه يساعد على إعطاء الأسترخاء الكامل والهدوء الذى يتمثل فى الشعور بالإطمئنان والأسترخاء كما أنه مهم أيضاً للأماكن التى لها مساحات صغيرة وذلك بسبب أنه يؤدى إلى أن تظهر أكثر إتساعاً وأيضاً الإضاءة تظهر فيه بشكل مناسب ورائعة ومن الممكن أن يتم أستخدام اللون من خلال المزج مع الألوان الأخرى للدهانات من أجل الحصول على لون أفضل كثيراً.
  • يُطلق على هذا اللون أيضاً اللون العاجى والذى يعد أنه عبارة عن ظل أبيض مريح بشكل كبير والذى يعد أنه ينسجم بدرجة كبيرة مع الألوان الدافئة المختلفة مثل البيج والتان والبني.
  • هو من الألوان التى تعد أنها مناسبة لكافة الأذواق المختلفة وذلك بسبب القدرة على تنسيقه مع العديد من الأشياء بشكل واضح ويتشابه مع لون سن الفيل والذى يميل إلى اللون الأصفر قليلاً.
  • يعتبره البعض أنه من الألوان المحايدة والتى لها نفس مميزات اللون الأبيض وذلك بسبب أنه يتناسب مع كافة الألوان الأخرى سواء كانت الألوان الباردة أو النارية أو المحايدة بدرجاتها.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم منوعات مثل دهان الخشب دوكو فرن

كيفية استخدام لون سن الفيل في ديكور المنزل؟

  • يعد أنه من الألوان الرائعة والتى تعد أنها متاحة بشكل كبير من أجل الأستخدام فى العديد من الأشياء المختلفة فى كافة أنحاء الغرفة على الجدران والأثاث والملحقات وذلك بسبب أنه يمتزج مع باقى الألوان من حوله والأمر الذى يؤدى إلى إعطاء خلفية ناعمة وظهور كافة الألوان والزخارف الملونة.

كيف تصنع لون سن الفيل؟

  • هو من الألوان الرائعة والتى يحب الكثير من الأشخاص أستخدامها وذلك بسبب أنه رائع جداً والذى يبحث البعض من الأشخاص عن الطريقة المناسبة من أجل التحضير بالشكل المناسب والذى يتمثل فى دمج بين اللون الأبيض والأصفر من خلال البعض من الكميات المعينة وبعد الخلط سوف تحصل على اللون المناسب.
  • من أجل أن يتم التحضير بالشكل الصحيح يجب إحضار كمية من اللاكيه والتى تقدر بحوالى 2 كيلو وكمية من اللاكيه الجملى والذى يُقدر بحوالى نصف كيلو وإحضار كمية مناسبة من اللون الأصفر على حسب الدرجة التى تريدها يتم وضع اللاكيه معاً فى جالون واحد والتقليب ثم يتم إضافة الأصفر والتقليب وذلك من أجل الحصول على الدرجة المناسبة من اللون.
  • أصبح الأن يتوفر فى محلات الدهانات المختلفة فى الأسواق الدهانات الكمبيوتر والتى تحصل منها على اللون المناسب بالدرجة التى تريدها والتى تعد أنها أسهل من التركيبات وهى أفضل بشكل كبير.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل شروط الحصول على توكيل دهانات glc

أضف تعليق