مكان تصليح عربات الاطفال

مكان تصليح عربات الاطفال أصبح من الأشياء التي يفكر فيها الأهل دائما الذين يرغبون بإصلاح تلك العربات بدون الحاجة لشراء عربات أخرى مكلفة بالأخص لو كانت الأعطال في المعدن أو الكويتش الخاص بها.

مكان تصليح عربات الاطفال

على الرغم من أن سيارات الأطفال أو عربات الأطفال يمكن أن تحتوي على بعض المشاكل، ولكن نجد أن تصليحها يعد من الأمور الصعبة نسبيا ذلك لقلة المحلات المتخصصة في هذا الأمر.

حيث نجد أن النسبة الأكبر من محلات الأطفال تكون متخصصة في الألعاب بشكل عام وليس التصليح بالإضافة أيضا إلى أن بعض الأشخاص يمتلكون خبرة لتصليح بعض أنواع العربات ولكن في حال توافر قطع الغيار وإذا كان هناك إمكانية للتصليح.

وهناك صفحة على الفيسبوك تحمل اسم “االاطفال كل شىء مستعمل وتصليح مشايات عربيات اسكوتر أو بلازما 01273680624” يمكن التواصل معها إذا كان هناك رغبة بعمل إصلاحات.

بالإضافة أيضا إلى بعض المحلات الأخرى الموجودة في الإسكندرية وبعض المحلات الموجودة في القاهرة وهي محل عنوانه 30 شارع إسكندرية – ميدان الجامع – مصر الجديدة 0105833509 م / أسامة عبد الحليم.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

تغيير قماش عربة الأطفال

بعد مدة من الزمن نجد أن قماش عربات الأطفال وأغلب الإكسسوارات بشكل عام يمكن أن يحصل فيها مشاكل بينما تظل العربة سليمة، وهذا ما يدفع الأهل لتغيير الجزء التالف فقط، ولكن يضطرون في النهاية لتغييرها بالكامل لأنهم لا يجدون قطع الغيار.

حيث يمكن الحصول على قطع الغيار من موقع أمازون من خلال عدد كبير جدا من البائعين الذين يبيعون مثل هذه المنتجات حيث يبلغ سعرها كالتالي.

  • حقيبة عربة أطفال قابلة للتحويل من أوربان سيغول – حقيبة سفر لعربة الأطفال | حقيبة عربة للطائرة | حقيبة فحص البوابة لعربة الأطفال والتي تأتي بسعر 208 ريال سعودي.
  • شنطة تخزين بمشبك لعربة اطفال دونا للاطفال الرضع، شنطة تنظيم سهلة التركيب بسحاب غير قابل للانزلاق ومساحة تخزين كبيرة والتي تأتي بسعر 145 ريال سعودي.
  • شنطة ملحقات لتنظيم الحاجيات يمكن تعليقها على عربات الاطفال من تريجر كي اس ايه بمساحة كبيرة مع حامل اكواب وجيوب متعددة وتأتي بسعر 72 ريال سعودي.

ولا يزال هناك العديد من قطع الغيار الأخرى التي يمكن الحصول عليها من المحلات في الشوارع وبالتحديد محلات الأدوات المنزلية أو منتجات الأطفال التي تبيعها في الأسواق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

محل تصليح سيارات الاطفال الكهربائية

بالنسبة للعربات الكهربائية، فإن فكرة الصيانة الخاصة بها تعد أصعب بشكل كبير مقارنة بالأنواع التقليدية الأخرى التي تعمل من خلال الدفع.

حيث أوضح العديد من المعلنين على موقع أوليكس أنهم يقومون بعمل تصليح للسيارات وهم كالتالي.

  • رقم الإعلان 192443388 وهو أحمد حسن.
  • رقم الإعلان 186008907 وهو المهندس أحمد، حيث قال فقط اتصل بنا علي الأرقام التاليه 01030140170 أو 01097970910 .
  • رقم الإعلان 192081913 وهو طارق حيث قال في الإعلان الخاص به “صيانه واصلاح جميع العاب الاطفال التي تعمل بالشحن”

ولكن بشكل عام نجد هناك صعوبة في وجود محلات متخصصة لصيانة هذا النوع من العربات، ولكن يمكن التواصل مع شخص خبير لإمكانية الإصلاح بالأخص محلات الألعاب التي يكون لديها قطع الغيار.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: محل بيع العاب الخفة فى القاهرة

اماكن تصليح لعب الاطفال بالاسكندرية

كما ذكرنا لكم خلال الأسطر السابقة أن هناك بعض الأماكن التي توفر إمكانية تصليح الألعاب ولكنها قليلة جدا ولكن بنسبة كبيرة يمكن زيارة محلات الألعاب نفسها لمعرفة كيفية الإصلاح و منها ابو لعبة.

حيث انه من المحلات الموجودة في الإسكندرية وبالتحديد في السيوف وتحت إدارة محمد يوسف الأنصاري في مطعم تكرم عينك الاسكندرية – جليم.

قطع غيار عربة أطفال جونيور

إن هذا النوع من العربات يشمل نفس إجابات السؤال السابق حيث يمكن التواصل على موقع علي بابا أو موقع أمازون للحصول على أحدث العروض فيما يخص قطاع الغيار أو اللعبة بحد ذاتها.

اقرأ أيضًا: اماكن بيع لعبة jenga فى الاسكندرية

تصليح عربات الاطفال ميدان الجامع

في إحدى المحلات الموجودة في ميدان الجامع، يمكن زيارة محل موجود في 20 شارع الإسكندرية في ميدان الجامع في مصر الجديدة أو المقر في إحدى عشر شارع دمنهور ميدان الجامع.

تصليح عربات الاطفال بالقاهرة

وبالنسبة للأشخاص الموجودين في القاهرة والذين يرغبون بمعرفة كيفية إصلاح تلك العجلات أو السيارات، فيمكن ذلك من خلال زيارة صفحات فيسبوك متخصصة وهي تحمل اسم “اصلاح وصيانة وتجديد لعب الاطفال الكهرباء” ويوجد قسم خاص متخصص فى إصلاح وتجديد عربات الاطفال وعربات التوائم بالعنوان 11 شارع دمنهور ميدان الجامع مصر الجديدة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال السريع عن مكان تصليح عربات الاطفال، حيث تعرفنا بالتفصيل على مجموعة من الأماكن المميزة التي يمكن زيارتها وبالتوفيق.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: محل بيع العاب ناريه فى القاهرة

أضف تعليق